القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل برنامج مونتاج فيديو الجوال | inshot

أفضل برنامج مونتاج فيديو الجوال | inshot

سوف نقدم لكم في هذا الشرح أفضل برنامج مونتاج فيديو للجوال inshot وهو حالياً يعتبر أفضل برنامج لأنه يوجد به خيارات كثيرة ويساعدك كثيراً في انتاج الفيديوهات بطريقة احترافية , والبرنامج مجاناً ومتوفر على نظام الاندرويد ومتوفر على نظام ios . ويعد InShot أحد أكثر التطبيقات شيوعًا على الرغم من أننا وجدنا أنه ليس من السهل استخدامه ومع ذلك ، لا يزال محررًا محترمًا وشاملًا إلى حد ما ومجانيًا مع بعض الخيارات المدفوعة.

InShot هو تطبيق تحرير فيديو عالي الدقة متاح للتنزيل ومتوفر على iOS ومتجر Google Play. وسيمنحك تطبيق Inshot الفرصة للعمل مثل محرر فيديو محترف. ويحتوي Inshot أيضًا على ميزات مثل أداة تشذيب الفيديو وقص الفيديو وتقسيم الفيديو. يمكن للمستخدم دمج مقطعي فيديو بسهولة باستخدام Inshot ويمكنه أيضًا فصل مقطع فيديو في جزأين.

يأتي برنامج Inshot  بمؤثرات فيديو مختلفة ولديه أيضًا مرشحات فيديو مختلفة. يمكن للمستخدم بسهولة إضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو. هذا التطبيق هو لموقع youtube و tik-tokers. يمكن لمستخدمي Tik- Tok تعديل مقاطع الفيديو بسهولة باستخدام Inshot. هناك خيار آخر سيسمح لك بإنشاء عرض شرائح للصور ، وتعني عرض شرائح الصور فيديو مليء بالصور التي تظهر واحدة تلو الأخرى.

يمكننا أيضًا اقتصاص مقاطع الفيديو واستخدام ملصقات مختلفة لجعل الفيديو أكثر وميضًا. يمكننا تدوير الفيديو في أي وقت أثناء إنشاء فيديو أو تحريره. يحتوي Inshot على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل ولديه مراجعة جيدة للصورة في playstore. يحتوي Inshot على إمكانية إنشاء صور مجمعة وتحرير الصور.

مميزات وخصائص برنامج inshot

1.       أفضل محرر فيديو Instagram و محرر صور مع إضافة الموسيقى ،
2.      التأثيرات والنصوص على الفيديو ،
3.     حدود التعتيم على الفيديو ،
4.    الأفضل لمقاطع فيديو YouTube ، مقاطع فيديو الكرمة ، مقاطع فيديو dubsmash ، مقاطع فيديو مزامنة الشفاه ومقاطع الفيديو التي لا تحكّم التحدي!
5.      حدود التعتيم لكل من الصور والفيديو ،
6.     محرر الفيديو كرمة مع الموسيقى والتأثيرات. - اجعل مربع الصور الموسيقية / مقاطع الفيديو الموسيقية جاهزة - محرر الصور الموسيقية ،
7.     محرر الفيديو الاحترافي .- تحرير مقاطع الفيديو على يوتيوب بالموسيقى والصوت والمؤثرات.
8.   أداة اقتصاص الصور - تناسب صور Instagram ، وكذلك تقليم الفيديو وقص الفيديو وضغط الفيديو.
9.     محرر الفيديو الموسيقي وصانع الفيديو - إضافة الموسيقى والصوت إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، مثل فيديوهات دوبسمش ، مزامنة مقاطع الفيديو ،
10.    صانع فيديو ومحرر فيديو كرم. - دعم علامات التصنيف الخاصة بـ Instagram ، مثل مقاطع فيديو مزامنة الشفاه ، ومقاطع الفيديو #DontJudgeChallenge ، ومقاطع الفيديو الموسيقية ly ، ومحرر الفيديو الكرمي ، وصانع الفيديو المجاني. - دعم معظم تنسيق الفيديو ، مثل MP4 ،


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات