القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق CAFU كفو للجوال خدمات لأصحاب السيارات في الإمارات العربية المتحدة

كفو,CAFU,تطبيق كفو,تطبيق CAFU,برنامج كفو,تحميل تطبيق كفو للاندرويد,تحميل تطبيق كفو للايفون,تنزيل تطبيق كفو للاندرويد,تنزيل تطبيق CAFU للايفون,تحميل برنامج كفو,تنزيل برنامج كفو,تطبيق كفو تنزيل,CAFU تحميل,
تنزيل تطبيق كفو بترول

تنزيل تطبيق CAFU كفو للجوال خدمات لأصحاب السيارات في الإمارات العربية المتحدة

تطبيق CAFU : قم بتنزيل و تحميل تطبيق كفو للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل تطبيق CAFU وتجربته على الفور.

CAFU كفو

قم بتنزيل تطبيق كفو, قم بتحميل تطبيق كفو CAFU لأصحاب السيارات في الإمارات والذي يقدم خدمات فريدة ومبتكرة ، حيث أن تطبيق كافو بتروليوم هو أول تطبيق ينقل الوقود للعملاء في أي منطقة.


يعد تحميل تطبيق كفو أول تطبيق ينقل الوقود إلى المستهلك في أي منطقة ، لذلك يجب على مالكي السيارات في الإمارات تنزيله للاستفادة من خدماته الفريدة والجديدة.

 

يوفر لك كفو وقتًا ثمينًا ، وبالتالي نريد التخلص من المتاعب اليومية من حياتك. بمساعدة تطبيق كفو ، يمكنك صيانة وتجديد أسطول المركبات بالكامل أثناء تواجدك في المنزل أو العمل أو الاستمتاع.


تحميل تطبيق كفو CAFU للايفون و الاندرويد

قم بتنزيل و تحميل تطبيق كفو CAFU للايفون و الاندرويد برابط مباشر مجانا , نقدر وقتك ، ولهذا السبب نسعى جاهدين لإزالة المتاعب اليومية من حياتك. يمكنك التزود بالوقود وخدمة سيارتك - أو أسطولك بالكامل - أثناء تواجدك في المنزل أو العمل أو اللعب باستخدام تطبيق Fuel Delivery.

كيفية تحقيق أقصى استفادة من تطبيق كفو:

لاستخدام كفو لملء البنزين ، كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق كفو لنظامي Android و iPhone من الروابط الموجودة أسفل الموضوع ، ثم تسجيل معلومات بطاقتك الائتمانية وتحديد موقعك على الخريطة ، ثم طلب المبلغ المطلوب من الوقود، ويمكنك أيضًا تحديد الوقت الذي تريد ملؤه. وصول سيارة الشركة وتملأ خزان وقود السيارة حسب مواصفات التطبيق.

كفو,CAFU,تطبيق كفو,تطبيق CAFU,برنامج كفو,تحميل تطبيق كفو للاندرويد,تحميل تطبيق كفو للايفون,تنزيل تطبيق كفو للاندرويد,تنزيل تطبيق CAFU للايفون,تحميل برنامج كفو,تنزيل برنامج كفو,تطبيق كفو تنزيل,CAFU تحميل,
تطبيق كفو

شاهد ايضا : تحميل تطبيق كتكوتي معلم اللغة العربية اخر اصدار 2023 للاندرويد و الايفون مجانا

تكاليف البنزين عبر تطبيق CAFU كفو بترول

تتقاضى شركة دبي للبترول نفس سعر محطات الوقود العادية عبر تطبيق CAFU كفو بترول ، باستثناء رسوم إضافية قدرها 18 درهمًا للتعبئة لمرة واحدة ورسم حزمة شهري قدره 26 درهمًا غير محدود عبوات الوقود. من أجل تلبية متطلبات العملاء المتنوعة ، توفر سيارات شركة كافو للزيوت والوقود نوعين من البنزين المعتمدين ضمن لوائح هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس ، وهما 95 أوكتان و 98 أوكتان.

خدمات تطبيق CAFU

·       توزيع الوقود هو أحد خدمات تطبيقات CAFU (لمعظم أنواع المركبات ، بما في ذلك اليخوت والقوارب)

·       سيارة مغسولة

·       خدمة البطارية + تغيير زيت المحرك + فحص السيارة 10 نقاط

·       استبدال الإطارات وفحص 24 نقطة للمركبة

مواقع التوصيل عبر برنامج كفو :

في دبي والشارقة وعجمان وأم القيوين وأبو ظبي ، احصل على خدمات السيارات عند الطلب (خدمة غسيل السيارات فقط).

استخدام تطبيق كفو بالطريقة التالية:

·       استخدم الروابط الموجودة في نهاية الموضوع لتنزيل تطبيق CAFU.

·       يرجى ملء النموذج أدناه.

·       قم بتضمين معلومات حول سيارتك وكيف ستدفع مقابلها.

·       لحجز خدمة بدون تلامس عند عتبة داركم ، حدد موقعك.

يتميز تعبئة البنزين عبر تحميل تطبيق CAFU بالخصائص التالية:

توزيع الوقود بدون ملامسة:

ليس عليك إضاعة الوقت في طوابير محطات الوقود بعد الآن. نقوم بتوريد البنزين أو الديزل لسيارتك أو قاربك أو دراجتك أو شاحنتك أو مركبة المغامرة بنفس سعر محطة الوقود المحلية في دبي والشارقة وعجمان وأم القيوين ، بدون رسوم توصيل.

 

غسيل سيارات عند الطلب:

اختر من SuperShineTM الخارجي أو SuperShine مع المقصورة الداخلية أو الغسيل بالبخار أو التعقيم بالبخار من بين بدائلنا لغسيل السيارات الصديقة للبيئة. يستخدم CAFU Car Wash مانع تسرب شمعي عالي الجودة يمنح سيارتك لمعانًا طويل الأمد ويحميها من العوامل الجوية.

 

تغيير زيت المحرك:

يمكن لخدمة تغيير زيت المحرك أن تحمي محركك تمامًا وتوفر أداءً شاملاً متميزًا. نحن نستخدم منتجات MobileTM بأعلى جودة ونقدم فحصًا مجانيًا للسيارة من 10 نقاط.

 

صيانة البطارية:

من الساعة 6 صباحًا حتى منتصف الليل ، يمكننا أن نكون معك في أقل من 30 دقيقة ، سواء كنت بحاجة إلى بداية سريعة أو استبدال بطارية السيارة. تم إنشاء CAFU Battery Service بهدف إعادتهم إلى الطريق في أسرع وقت ممكن. تم تجهيز مركبتين متخصصتين بمجموعة كبيرة من البطاريات لتلبية متطلباتك وميزانيتك.

 

استبدال الإطارات:

عند الطلب ، يتم توفير خدمة تغيير الإطارات في جميع أنحاء دبي ، والتي تشمل فحص الإطارات والاستبدال والموازنة. أصبح تغيير الإطار الآن أسهل من أي وقت مضى - في أقل من 30 دقيقة ، سيكون متخصص الإطارات لدينا في موقعك لاستبدال الإطارات القديمة وكذلك فحص محاذاة العجلات وإصلاحها. نحن نقدم مجموعة متنوعة من مصنعي الإطارات المشهورين ، وكلها تأتي مع ضمان.

تعليمات استخدام تطبيق كفو

·       يمكنك إلغاء الشراء باستخدام التطبيق دون تكبد أي عقوبات ؛ ومع ذلك ، إذا كانت سيارة نفط كافو في طريقها إليك في وقت الإلغاء ، فسيتم تحصيل مصاريف التوصيل فقط.

·       يمكنك الدفع باستخدام بطاقة Apple بالإضافة إلى بطاقات الائتمان مثل Visa و MasterCard.

·       يتوفر برنامج Kafu للبترول كعضوية شهرية أو سنوية ، مما يسمح لك بتقديم عدد غير محدود من طلبات الوقود على مدار العام.

·       يمكنك الوصول إلى مركز خدمة العملاء Kafue على الرقم 800692238 (شركة نفط كافو).

تحميل تطبيق كفو

تم تقديم القسم الأهم من موضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل برنامج كفو مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية ، فعليك تنزيل تطبيق كفو وتجربته على الفور.

 

كفو,CAFU,تطبيق كفو,تطبيق CAFU,برنامج كفو,تحميل تطبيق كفو للاندرويد,تحميل تطبيق كفو للايفون,تنزيل تطبيق كفو للاندرويد,تنزيل تطبيق CAFU للايفون,تحميل برنامج كفو,تنزيل برنامج كفو,تطبيق كفو تنزيل,CAFU تحميل,
تنزيل تطبيق كفو

تحميل تطبيق كفو للاندرويد

 

 تحميل تطبيق كفو للاندرويد


تحميل تطبيق كفو للايفون


تحميل تطبيق كفو للايفون


تعليقات