تحميل تطبيق كتكوتي معلم اللغة العربية اخر اصدار 2023 للاندرويد و الايفون مجانا

كتكوتي,تطبيق كتكوتي,برنامج كتكوتي,تحميل كتكوتي,تحميل تطبيق كتكوتي,تحميل برنامج كتكوتي,تنزيل تطبيق كتكوتي,تنزيل برنامج كتكوتي,كتكوتي تحميل,
تحميل تطبيق كتكوتي معلم اللغة العربية

تحميل تطبيق كتكوتي معلم اللغة العربية اخر اصدار 2023 للاندرويد و الايفون مجانا

تطبيق كتكوتي : قم بتنزيل و تحميل تطبيق كتكوتي للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل برنامج كتكوتي معلم اللغة العربية وتجربته على الفور.


تطبيق كتكوتي معلم اللغة العربية

كتكوتي البرنامج الأول لتعليم أطفالك الأبجدية العربية ، بالإضافة إلى أساسيات قراءة الكلمات وكتابتها.

 

هذا البرنامج كتكوتي هو نسخة محسنة من برنامج تعلم الحروف العربية يستخدمه أكثر من 2،000،000 شخص في جميع أنحاء العالم.

 

قد يتعلم ابنك الصغير أصوات الحروف ويطابق الكلمات والصور لكل حرف باستخدام خيار "Learning Letters" المجاني في قائمة التطبيق.

 

يمكنك استخدام قائمة الخيارات لتحديد الحروف التي تريد أن يركز عليها ابنك الصغير ، ولكن يجب عليك أولاً الوصول إلى المتجر لاستخدام هذه الميزة (داخل التطبيق). من خلال مشاهدة أربعة مقاطع فيديو أو الانضمام إلى الخدمة ، يمكنك الوصول إليها مجانًا لمدة يوم.

 

تحميل برنامج كتكوتي للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل برنامج كتكوتي للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل برنامج كتكوتي.

 

في كل مرة تقوم فيها بتشغيل لعبة داخل التطبيق ، ستبدأ بنفس المجموعة الأصلية المكونة من 8 أحرف فقط. لإضافة أحرف إضافية إلى اللعبة ، إما مجانًا أو مقابل تكلفة ، يجب عليك تحديدها بالضغط على زر التعديلات (العجلة المسننة في الجزء العلوي من الشاشة).

 

لكل حرف ، قمنا بتضمين ثلاث صور وكلمات مجانية. لتوسيع مفردات طفلك ، يمكنك فتح كلمتين إضافيتين وصورتين إضافيتين لكل حرف.

 

في سن مبكرة ، يفضل الأطفال اللعب على التعلم ، لذلك قمنا بإنشاء 5 أنشطة إضافية لزيادة استمتاع طفلك مع تحسين مفرداته أيضًا.

 

كتكوتي,تطبيق كتكوتي,برنامج كتكوتي,تحميل كتكوتي,تحميل تطبيق كتكوتي,تحميل برنامج كتكوتي,تنزيل تطبيق كتكوتي,تنزيل برنامج كتكوتي,كتكوتي تحميل,
تحميل برنامج كتكوتي

هذه الألعاب متوفرة في التطبيق:

 

1.    نطق الحروف - سوف يقوم طفلك بفرقعة البالونات مع وجود أحرف مسموعة في الداخل ؛ هذا ممتع بشكل لا يصدق للأطفال!

2.    إعادة ترتيب الحروف. سيساعد المزارع عمو جميل في إعادة الحروف الهجائية إلى التسلسل الصحيح.

3.    قم بمطابقة الأحرف في بداية الكلمة ووسطها ونهايتها لمساعدة المزارع العم جميل في القيام بذلك.

4.    خمن الصورة على السبورة لمساعدته على تعلم وفهم العبارات التي تستخدم المرئيات لتمثيلها.

5.    خمن الكلمة. هذه هي اللحظة لتعليم طفلك ترتيب الكلمات والتجميع بعد أن يتقن الحروف والكلمات.

6.    6- تعلم الكتابة: سوف يتدرب على كتابة الحروف على شاشة الكمبيوتر ، ويوضح له البرنامج كيفية كتابة كل حرف بشكل صحيح.

 

تحتوي جميع الألعاب على تعليمات صوتية لذلك يمكنه لعبها بمفرده دون مساعدتك.

 

بعد الانتهاء من كل جولة من المباريات ، سيحصل ابنك الصغير على مجموعة متنوعة من الجوائز.


شاهد ايضا : تحميل تطبيق hdo hub للايفون و الاندرويد اخر اصدار بديل نتفلكس مجانا


موقع كتكوتي

موقع كتكوتي هو سلسلة من البرامج التربوية التي تساعد الشباب في تعلم أساسيات اللغة العربية عبر تطبيق كتكوتي. نظرًا لأن اللعب والغناء جنبًا إلى جنب مع الأغاني التي يتفاعل معها الطفل بطريقة ما هي أعظم تقنيات التعلم للأطفال ، فقد تم الحرص على توفير طريقة بسيطة ومباشرة مثالية للأطفال وجذب انتباههم أثناء التعلم.

 

بالإضافة إلى جعل البرنامج ممتعًا ، اهتم المطور أيضًا بأسلوبه البسيط والجميل ، والألوان الجذابة ، والصور الشبيهة بالرسوم المتحركة ، واختيار أكثر أفلام الرسوم المتحركة جاذبية في هذا النوع. لإتقان جميع جوانب اللغة بطريقة واضحة وفريدة من نوعها ، يقدم كتكوتي أيضًا مجموعة متنوعة من تقنيات التعلم.

 

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتدرب يمكن للصغير أن يرسم الحروف بسهولة وببساطة باستخدام نمط النقطة الذي يمكن التعرف عليه للرسم على النقاط وكتابة الحروف.

 

يتم استخدام تطبيق كتكوتي Katkoti كجزء من مشروع "استخدام التكنولوجيا" بالتعاون مع المراكز المجتمعية ورياض الأطفال. يتم تخصيص ساعات يومية لطلاب رياض الأطفال للمشاركة في مجموعة متنوعة من الموضوعات الأساسية وتعلمها أثناء الاستمتاع باستخدام تطبيقاتنا المختلفة ، بما في ذلك هذا التطبيق.


معلومات حول تنزيل تطبيق كتكوتي

كل ما تراه هنا مجاني! ولكن هناك صورة واحدة فقط لكل حرف ومجموعة من الأحرف يمكن مطابقتها. إذا كنت تعتقد أن التطبيق مفيد ، فيمكنك فتح المزيد من الأحرف من خلال الانتقال إلى المتجر من شاشة التطبيق.

 

ما زلنا نعمل على هذا البرنامج ، لذا فإن ما تدفعه مقابل الآن - ثلاث صور لكل حرف - سيتضمن في النهاية المزيد من الصور إذا تم رفع السعر من أجل توسيع القاموس اللغوي.

 

أكمل الطاقم تصميم هذا التطبيق ليلبي احتياجات الأطفال السوريين اللاجئين مجانًا ، ونحن الآن نبحث عن رعاة لإكمال الرحلة في هذا التطبيق وإضافة الكثير من المواد إليه. بدأ هذا التطبيق قبل إطلاق برنامج Edu App 4 Syria الذي أعلنت عنه النرويج. كان من المقرر أن تنافس في المنافسة للحصول على الدعم.

 

لا تنس التصويت لصالح التطبيق. صناعة التطبيقات هي مسعى طويل الأمد يشارك فيه العديد من المهندسين. نحن ببساطة نطلب سعادتك.

 

تحميل تطبيق كتكوتي

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج كتكوتي مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج كتكوتي الرائع الأن.

 

كتكوتي,تطبيق كتكوتي,برنامج كتكوتي,تحميل كتكوتي,تحميل تطبيق كتكوتي,تحميل برنامج كتكوتي,تنزيل تطبيق كتكوتي,تنزيل برنامج كتكوتي,كتكوتي تحميل,
كتكوتي معلم اللغة العربية


تحميل تطبيق كتكوتي للاندرويد

 

تحميل تطبيق كتكوتي للاندرويد apk

 

تحميل تطبيق كتكوتي للايفون

 

شرح تطبيق كتكوتي

 


Khalid Obeidat
Khalid Obeidat
تعليقات