القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج ديسك ديجر DiskDigger استعادة الصور المحذوفة بعد الفورمات مجانا

برنامج DiskDigger,تحميل برنامج DiskDigger,تنزيل برنامج DiskDigger,تحميل تطبيق DiskDigger,تنزيل تطبيق DiskDigger,استعادة الصور المحذوفة بعد الفورمات,برنامج استعادة الصور المحذوفة بعد الفورمات,تحميل برنامج DiskDigger Pro،برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد،تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف،تنزيل برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل من الهاتف،تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو مجانا،برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف النقال،
تحميل برنامج DiskDigger 

تحميل برنامج ديسك ديجر DiskDigger استعادة الصور المحذوفة بعد الفورمات مجانا

برنامج DiskDigger : قم بتنزيل و تحميل برنامج DiskDigger للاندرويد و الكمبيوتر اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتحميل برنامج DiskDigger لاستعادة الصور المحذوفة بعد الفورمات مجانا وتجربته على الفور.

تحميل برنامج استعادة الصور المحذوفة بعد الفورمات DiskDigger

DiskDigger هو برنامج Android يسمح لك باستعادة الصور التي كنت تعتقد أنها فقدت إلى الأبد. يمكنك استعادة صورة وحفظها في ذاكرة جهازك إذا قمت بمسحها عن غير قصد أو فقدها بعد إلغاء تثبيت أحد التطبيقات.


 يمكنك تجربة : قم بتحميل دكتور فون Wondershare dr fone للكمبيوتر مجانا


معلومات حول تنزيل برنامج DiskDigger ديسك ديجر

يعد تحميل تطبيق DiskDigger أحد أكثر التطبيقات فعالية لاستعادة الصور المحذوفة. إذا تعطل هاتفك أو قمت بإزالة بعض الصور عن طريق الخطأ ، يمكنك الآن استعادتها بسهولة من خلال استخدام التطبيق. التطبيق يعمل على هواتف أندرويد ، لذا يمكنك الآن تحميل DiskDigger مجانا من متجر جوجل بلاي ، ويتميز البرنامج بصغر حجمه ولا يتطلب مساحة كبيرة على هاتفك للتثبيت ، وتطبيق اليوم ليس فقط يستعيد الصور، ولكنه يسمح لك أيضًا باستعادة مقاطع الفيديو والملفات الأخرى التي تم حذفها من هاتفك. يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق DiskDigger للعمل على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.


 يمكنك تجربة : تحميل أقوى برنامج لاسترجاع الفيديوهات والصور غيرها من الملفات المحذوفة


تحميل برنامج DiskDigger للاندرويد برابط مباشر مجانا

قم بتنزيل و تحميل برنامج DiskDigger للاندرويد برابط مباشر مجانا, من السهل جدًا استخدام DiskDigger برنامج ما عليك سوى اختيار القسم على جهاز Android الذي ترغب في استعادة الصور منه واضغط على زر "Scan". اعتمادًا على حجم القسم ، قد تستغرق هذه العملية أي شيء من بضع ثوانٍ إلى عدة دقائق. يمكنك مشاهدة الصور التي يكتشفها التطبيق أثناء تشغيله.

 

 يمكنك تجربة : تحميل برنامج سيجنال Signal للموبايل و الكمبيوتر واللابتوب اخر اصدار مجانا


من المهم ملاحظة أن الإصدار المجاني من DiskDigger يمكنه فقط استعادة الملفات بتنسيقات JPG و PNG. MP4 ، MP4A ، 3GP ، MOV ، GIF ، MP3 ، AMR ، WAV ، TIF ، CR2 ، NEF ، DCR ، PEF ، DNG ، ORF ، DOC ، DOCX ، XLS ، XLSX ، PPT ، PPTX ، PDF ، XPS ، ODT ، ODS ، تعد ODP و ODG و ZIP و APK و EPUB من بين التنسيقات التي يمكن استردادها باستخدام الإصدار الاحترافي.

تنزيل برنامج DiskDigger للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

يمكنك تنزيل برنامج DiskDigger للكمبيوتر برابط مباشر مجانا, DiskDigger هو برنامج رائع لاستعادة الملفات لا يعمل فقط ، ولكنه يعمل أيضًا بطريقة سهلة الاستخدام للغاية. على عكس الأدوات المماثلة ، سيسمح لك باسترداد الصور المفقودة بسهولة.

تحميل برنامج استعادة الصور المحذوفة بعد الفورمات مجانا

يمكن لـ DiskDigger استعادة الصور الفوتوغرافية وإلغاء حذفها من بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الداخلية للكمبيوتر. ليست هناك حاجة لعمل روت! * يمكن لميزات استعادة البيانات المتقدمة في DiskDigger اكتشاف واستعادة الصور المفقودة ، سواء قمت بحذفها عن طريق الخطأ أو إعادة تهيئة بطاقة الذاكرة الخاصة بك.

 

 يمكنك تجربة : تنزيل برنامج يولو Yolo للهاتف و الكمبيوتر و اللابتوب و الماك برابط مباشر 


يمكنك إرسال بياناتك المستردة بالبريد الإلكتروني أو تحميلها إلى Google Drive أو Dropbox أو Google Drive. يمكنك أيضًا حفظ الملفات في مجلد محلي مختلف على جهازك باستخدام التطبيق.

 

* إذا لم يكن هاتفك الذكي متجذرًا ، فسيقوم التطبيق بالبحث في ذاكرة التخزين المؤقت والصور المصغرة عن الصور المحذوفة بطريقة "محدودة". ومع ذلك ، عندما يتم عمل روت للجهاز ، سيقوم البرنامج بفحص ذاكرة الجهاز بالكامل بحثًا عن أي آثار للصورة.

تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف

بعد تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف يجب أن ألفت انتباهك إلى حقيقة أنه إذا تم مسح أي ملفات أو صور أو أفلام من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيجب عليك تسريع استرداد هذه العناصر ؛ نسبة الصور المفقودة التي تم استردادها هي 99.9٪ ، ولكن هذا فقط خلال شهر من حذف هذه الملفات ؛ ومع ذلك ، الوقت يمر. من وقت حذف الملفات ، كلما قلت فرص استرجاع الصور والملفات، زادت أهمية استرجاع الملفات في أسرع وقت ممكن. تتكون الذاكرة من قطاعات ، وهي خلايا فردية. إذا تمت إزالة صورة بطريق الخطأ وكانت تستهلك 100 قطاع من المساحة ، على سبيل المثال ، فإن حذفها ليس نهائيًا ، ولكن ستكون هناك نسخة صغيرة من الملف أو الصورة التي تملأ 100 قطاع من الأصل ؛ إذا التقطت بعض الصور وكان جزء من 100 قطاع من الصورة القديمة مشغولاً هنا ، فستقل فرصك في استعادة صورتك.

ميزات تنزيل برنامج DiskDigger

·       نظرًا لأنك عدت إلى موقع الفارس التقني للحصول على كل ما هو جديد ومجاني ، يمكنك الحصول على أداة استرداد الملفات المحذوفة DiskDigger مجانًا.

·       يعمل برنامج DiskDigger على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android ، ويمكن تنزيله من متجر Google Play. كما أنه يعمل على أجهزة الكمبيوتر المكتبية التي تعمل بإصدارات Windows و Mac من نظام التشغيل.

·       البرنامج صغير ولا يشغل مساحة كبيرة على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر عند تثبيته.

·       يمكن للتطبيق استعادة العناصر المحذوفة في مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات ، بما في ذلك الصور والأفلام.

 يمكنك تجربة : تحميل تطبيق HAGO هاجو للهاتف والكمبيوتر اخر اصدار مجانا 

·       يتيح لك البرنامج تحديد نوع الملفات التي تريد استعادتها ، مما يسمح للبرنامج بتركيز بحثه على هذا النوع من الملفات وتوفير الوقت.

·       يمكن للبرنامج البحث عن الملفات والصور على كل من الذاكرة الداخلية للهاتف وبطاقة الذاكرة.

·       البرنامج متوفر بعدة لغات ، وهو الآن يدعم اللغة العربية بفضل التطوير المستمر.

·       لا تحتاج إلى توصيل هاتفك بالكمبيوتر لاستعادة ملفاتك ؛ ما عليك سوى تنزيل التطبيق والبدء في البحث على الفور.

·       Disk Digger سهل الاستخدام ويوفر واجهة بسيطة لا تتطلب الكثير من المعلومات لإجراء بحث عن الملفات المحذوفة.

·       البرنامج لا يستلزم الوصول إلى الجذر.

 يمكنك تجربة : تنزيل برنامج سبيد تست Speed Test لقياس سرعة الإنترنت مجانًا على الكمبيوتر

تنزيل DiskDigger هنا.

كما ذكرنا سابقًا ، فإن أداة استعادة الملفات المحذوفة متوافقة مع الأجهزة المحمولة. يتوفر برنامج DiskDigger لنظام Android من خلال متجر Google Play ومتوافق أيضًا مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac.

 

برنامج DiskDigger,تحميل برنامج DiskDigger,تنزيل برنامج DiskDigger,تحميل تطبيق DiskDigger,تنزيل تطبيق DiskDigger,استعادة الصور المحذوفة بعد الفورمات,برنامج استعادة الصور المحذوفة بعد الفورمات,تحميل برنامج DiskDigger Pro،برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد،تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف،تنزيل برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل من الهاتف،تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو مجانا،برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف النقال،
تحميل برنامج ديسك ديجر



تحميل برنامج DiskDigger

تعليقات