القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بتحميل دكتور فون Wondershare dr fone للكمبيوتر مجانا

 

دكتور فون,تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر كامل,dr fone,تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر,تفعيل دكتور فون للكمبيوتر,دكتور فون للايفون,تحميل دكتور فون للكمبيوتر,تحميل برنامج دكتور فون للاندرويد,تحميل dr fone للكمبيوتر,تحميل برنامج dr fone,تفعيل دكتور فون,تحميل dr fone للكمبيوتر للاندرويد,تحميل برنامج dr.fone للكمبيوتر,برنامج دكتور فون,تنزيل برنامج دكتور فون للكمبيوتر,دكتور فون – dr fone,تحميل برنامج dr fone 10 النسخة المدفوعة للكمبيوتر,تشغيل برنامج دكتور فون,دكتور فون لاستعادة الملفات

قم بتحميل دكتور فون Wondershare dr fone للكمبيوتر مجانا


دكتور فون dr fone هو برنامج هائل لاستعادة أي بيانات مفقودة أو محذوفة من جهاز الأندرويد الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استعادة بياناتك المهمة التي تم حذفها عن طريق الخطأ. علاوة على ذلك ، يمكنك استعادة أي نوع من البيانات المحذوفة. يمكنك أيضًا استعادة الصور والصوت ومقاطع الفيديو والمستندات المهمة وملف PDF وأشياء أخرى كثيرة.


تنصيب و تفعيل برنامج Dr Fone مع شرح شامل لمميزاته، وهو برنامج لنجاوز كلمة السر او نقش الهاتف و هو برنامج لاستعادة الصور المحذوفة و برنامج لاستعادة الرسائل المحذوفة من الواتساب و المسانجر و تيليغرام بدون روت و ايضا هو برنامج لعمل نسخة احتياطية او استعادة نسخة احتياطية و العديد من المميزات اخرى اشرحها هنا.

نبذة مختصرة حول برنامج دكتور فون dr fone

Wondershare د. fone - النقل هو أسهل وأسرع طريقة لإدارة ونقل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وجهات الاتصال والرسائل القصيرة بين هواتف Android وأجهزة الكمبيوتر ، وكذلك الهواتف الذكية إلى الهواتف الذكية. إنه آمن وسريع وبديهي وقادر للغاية دون أي فشل.


من خلال برنامج دكتور فون dr fone بيانات النسخ الاحتياطي واستعادة الملفات المفقودة في غضون دقائق . في غضون فترة قصيرة من الزمن ، أصبح دكتور فون Wondershare Dr.Fone أحد أشهر أدوات استعادة بيانات الهاتف الذكي. التطبيق متاح لأنظمة Windows و Mac و iOS و Android. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك استرداد مقاطع الفيديو والصور وجهات الاتصال والمستندات وسجلات المكالمات والرسائل المحذوفة أو المفقودة. مقارنةً بـ iMazing و UltData و PhoneRescue ، تقدم الأداة العديد من الميزات المتقدمة ، مثل إصلاح الهاتف وإلغاء قفل الهاتف عن بُعد وتسجيل الشاشة ونسخ البيانات احتياطيًا وما إلى ذلك.

تحميل دكتور فون dr fone للكمبيوتر برابط مباشر

يمكنك حاليًا تحميل دكتور فون dr fone للكمبيوتر مباشرةً من wondershare.com وهي متوفرة في كل من إصدارات Windows و Mac التي تدعم أحدث إصدار من Windows 10 و Mac OS X 10.11. بعد التثبيت يمكنك تجربة كل ميزة من ميزات البرنامج مجانًا. يمكن لـ Dr.Fone استرداد البيانات المفقودة من iPhone أو Android. يمكنك استعادة الرسائل النصية المحذوفة والصور والملفات الأخرى من هاتف ذكي يعمل بنظام Android أو iPhone.

كيفية استخدام برنامج دكتور فون dr fone ؟

يعمل دكتور فون dr fone مع عمليتين مختلفتين لاستعادة البيانات. يمكنك إما توصيل الهاتف الذكي بالكمبيوتر الشخصي عبر USB أو أخذ نسخة احتياطية متوفرة من iTunes أو Google Drive. بغض النظر عن العملية ، فإنك تختار استرداد البيانات ، ولن تضطر إلى قضاء أكثر من بضع دقائق في استعادة الملفات.

 

بمجرد توصيل الجهاز عبر USB ، يكتشف التطبيق الهاتف الذكي على الفور. بعد ذلك ، يقوم برنامج البرنامج بمسح الملفات في خيارات تخزين مختلفة. عند الانتهاء ، تحصل على قائمة بجميع الملفات ذات الصلة التي يمكن نسخها احتياطيًا.

 

لسوء الحظ ، هناك أوقات لا تستطيع فيها الأداة اكتشاف أو استعادة جميع الملفات. يحدث هذا لأن الملفات قد تكون تالفة أو بدون امتدادات صحيحة. بعد قولي هذا ، مقارنة بالتطبيقات الأخرى المماثلة ، يقوم Wondershare Dr.Fone بعمل جيد في دعم كل شيء.

 

فقط في حالة عدم تمكنك من توصيل الجهاز بجهاز الكمبيوتر ، يمكنك اختيار ملف نسخة احتياطية على iTunes أو Google Drive. هذه الميزة مهمة جدًا نظرًا لأن iTunes يتيح لك نسخ ملفات كاملة احتياطيًا بدلاً من انتقاء عناصر معينة يدويًا. إذا كنت تريد عملية نسخ احتياطي أسرع للبيانات ، فسيكون هذا الخيار المثالي.

هل يدعم دكتور فون Wondershare نقل الملفات؟

باستخدام أداة استعادة البيانات هذه ، يمكنك نقل الملفات بين الأجهزة. إنها طريقة خالية من المتاعب ومريحة وسريعة لنقل المحتوى من هاتف إلى آخر ، أو ببساطة نقل البيانات بين أجهزتك المفضلة. تعمل هذه الميزة الخاصة مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وأجهزة iOS وأجهزة كمبيوتر Mac وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

 

يمكن استخدام هذه الميزة لنقل مقاطع الفيديو والصور والرسائل وجهات الاتصال والموسيقى والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه دمج وتصدير جهات الاتصال أو التخلص من الملفات الزائدة وغير المرغوب فيها ، مما يعزز أداء جهازك وسرعته.

 ميزات إضافية لبرنامج دكتور فون ؟

بينما يستخدم Wondershare Dr.Fone بشكل أساسي لاستعادة البيانات ، فإنه يأتي مع ميزة الإصلاح. وبالتالي ، يمكنك بسهولة إصلاح أخطاء النظام دون إجراء إعادة ضبط المصنع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام البرنامج لاستعادة البيانات من جهاز قديم أو لا يعمل ، ومسح جميع البيانات بالكامل ، وإلغاء قفل الهاتف من موقع بعيد ، وتسجيل الشاشة.

 

البرنامج مدعوم من قبل شركة موثوقة ورائدة. على هذا النحو ، فهو آمن لهاتفك وكذلك جهاز الكمبيوتر. مقارنة بالبرامج الأخرى ، إنها أفضل فرصة لك لاستعادة الملفات المفقودة دون متاعب استعراض كل شيء يدويًا. إذا كنت تبحث عن برنامج استعادة بيانات سريع وبسيط ومليء بالمميزات ، فلن يخيب Wondershare Dr.Fone ظنك.

تحميل دكتور فون للكمبيوتر اخر اصدار مجانا

يعمل Wondershare Dr.Fone مع جميع أنظمة التشغيل الرئيسية ، بما في ذلك Microsoft Windows و Android و Mac و iOS. إنه خيار رائد للنسخ الاحتياطي للبيانات حول العالم. يأتي التطبيق مع فترة تجريبية مجانية ، مما يمنحك فرصة للتحقق من الميزات والواجهة والجوانب الأخرى للبرنامج. يمكنك تحميل دكتور فون للكمبيوتر اخر اصدار مجانا والاستمتاع بما يقدمه.

هل يجب عليك تحميل دكتور فون؟

نعم بالتأكيد! يتيح لك دكتور فون Wondershare Dr.Fone استعادة الصور والرسائل ومقاطع الفيديو المحذوفة أو المفقودة والمزيد بسهولة. علاوة على ذلك ، فهو يدعم نقل البيانات بين الأجهزة ، مما يتيح لك نقل المحتوى بسهولة من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows إلى جهاز محمول.

 

يعمل Dr.Fone أيضًا كأداة لإدارة الملفات ، مما يتيح لك حذف الملفات غير المرغوب فيها أو الزائدة عن الحاجة بسهولة. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك نسخ البيانات احتياطيًا من ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية ، واستعادة كل شيء من ملفات النسخ الاحتياطي المخزنة خارجيًا أو في السحابة.

تعليقات