القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أقوى برنامج لاسترجاع الفيديوهات والصور وغيرها من الملفات المحذوفة من الجهاز الخاص بك

تحميل أقوى برنامج لاسترجاع الفيديوهات والصور وغيرها من الملفات المحذوفة من الجهاز الخاص بك

تحميل أقوى برنامج لاسترجاع الفيديوهات والصور وغيرها من الملفات المحذوفة من الجهاز الخاص بك

في هذا الدرس سوف نتعرف أصدقائي الكرام على برنامج مميز جيد واحترافي يساعدك على استعادة الصور المحذوفة والفيديو والوثائق وغيرها من الملفات من القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر , وهذا البرنامج الرائع أكثر احترافية يمكنكم من استرجاع كافة البيانات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذاً يقوم هذا البرنامج باستعادة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات المكتبية ورسائل البريد الإلكتروني والتسجيلات الصوتية من الأجهزة الداخلية والخارجية مع هذا التطبيق الذكي والبسيط من القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك , يعد فقدان أو حذف الملفات التي لم يتم التخطيط لإنهائها مشكلة شائعة بين المستخدمين الذين يقومون بتخزين الكثير من البيانات والمستندات على أنظمتهم.

بينما يمكن استعادة بعض الملفات من سلة المحذوفات ، إلا أن بعضها الآخر تجاوز هذه الخطوة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه iMyFone AnyRecover لـ Windows ، ويبحث عن الملفات التي مضى عليها وقت طويل.

مميزات برنامج iMyFone AnyRecover :

1.       الواجهة سهلة الاستخدام والمتابعة.
2.      يدعم أكثر من 1000 نوع من الملفات .
3.   يمكن لهذا التطبيق القوي اكتشاف واستعادة أي ملفات تقريبًا يتم استخدامها على أساس يومي. وهو يغطي من الأشكال الأكثر شيوعًا إلى الأشكال الأقل شهرة وكذلك القديمة.
4.    علاوة على ذلك ، تساعدك الأداة على استعادة الملفات المفقودة 100٪ بأمان دون الكتابة فوق البيانات الأصلية. يمكنك الوصول إلى الملفات المستردة فقط.
5.    يبدأ التطبيق بلوحة من جميع الفئات التي يمكن استردادها من العديد من الأجهزة سواءً من أجهزة الكمبيوتر أو الهاتف او غيرها.
6.      في حالة تحريك المؤشر فوق المجموعات ، ستلاحظ بعض المعلومات حول هذا الإجراء.
7.    كل فئة لها نافذة خاصة بها حيث يمكنك اختيار أنواع الملفات التي تريد البحث عنها ، أو الأقسام المراد مسحها.
8.   أيضًا ، إذا كنت بحاجة إلى العودة إلى الجزء الرئيسي ، فانقر على رمز البيت البرتقالي في الجزء العلوي الأيسر من واجهة المستخدم.

هل يمكن لبرنامج iMyFone AnyRecover استعادة البيانات من أي بيئة

يمكن لـ iMyFone AnyRecover for Windows استرداد الملفات من معظم البيئات الداخلية أو الخارجية. يمكنك استخدامه لاستعادة الملفات من محركات الأقراص الثابتة أو SSD أو محركات أقراص USB المحمولة أو الهواتف المحمولة. يمكنه أيضًا البحث من خلال سلة المحذوفات الفارغة والأجهزة المنسقة أو التالفة.

هل تريد استعادة الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو بطاقة SD؟

 دع استعادة بيانات AnyRecover لـ Windows تساعدك في العثور على أي آثار للملفات التي قمت بحذفها ؛ يمكنه استعادة البيانات المفقودة من أي وسائط تخزين قابلة للكتابة لديك.

في الختام،

تعرفنا من خلال الشرح على برنامج رائع  نستطيع من خلاله باستعادة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات المكتبية ورسائل البريد الإلكتروني والتسجيلات الصوتية من الأجهزة الداخلية والخارجية,  يعد iMyFone AnyRecover for Windows أداة سهلة الاستخدام يمكنها استرداد أي ملف تقريبًا من بعض البيئات والأجهزة الأكثر استخدامًا. إنها جمالية وبديهية للغاية ، بحيث يمكن للمستخدمين التقنيين وذوي الخبرة تشغيلها.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات