القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج GetContact جيت كونتاكت للاندرويد و الايفون لمعرفة هوية المتصل مجانا

تحميل برنامج جيت كونتاكت,تنزيل برنامج جيت كونتاكت,برنامج GetContact,تطبيق GetContact,تحميل برنامج GetContact,تنزيل برنامج GetContact,تحميل تطبيق GetContact,تنزيل تطبيق GetContact,برنامج جيت كونتاكت,تطبيق جيت كونتاكت,
تنزيل برنامج GetContact

تحميل برنامج GetContact جيت كونتاكت للاندرويد و الايفون لمعرفة هوية المتصل مجانا

برنامج جيت كونتاكت : أعزائي متابعي موقع الفارس التقني ، يسعدنا أن نقدم لكم شرحًا لكل ما يتعلق بالوصف والميزات و تحميل برنامج GetContact للجوال من خلال توفير رابط مباشر لتنزيل تطبيق جيت كونتاكت للاندرويد وأيضا  رابط مباشر لتنزيل تطبيق جيت كونتاكت للايفون مجانًا ولأنظمة تشغيل متنوعة وستجدها متوفرة برابط. لذا قم بتحميل و تنزيل برنامج getcontact للاندرويد و الايفون اخر اصدار وتجربته على الفور.


تطبيق جيت كونتاكت  : أهلا ومرحبا بكم ، أصدقائي وزوار موقع Mالفارس التقني الإلكتروني ؛ إذا كنت من مستخدمي الهواتف الذكية ، فستحتاج إلى بعض التطبيقات الإضافية والحيوية ؛ سيحتاج العديد من المستخدمين إلى بعض الوظائف الإضافية الهامة على هواتفهم ، والتي أبدت الشركات اهتمامًا بها مؤخرًا. ويتم تثبيتها تلقائيًا مع نظام التشغيل ؛ من بين هذه التطبيقات برنامج التواصل الاجتماعي Facebook ، وفي بعض الهواتف ، يُضاف تطبيق WhatsApp أيضًا مع العديد من التطبيقات الأخرى ؛ ومع ذلك ، فإن كل هذه التطبيقات تتطلب تأمينًا لحماية خصوصية المستخدم. عدد كبير من الزملاء عندما تم بالفعل عرض روابط تنزيل تطبيق القفل 2021 مع آخر تحديث لزيادة أمان جهازك ، وذلك عن طريق قفل ما تريده من التطبيقات بالعديد من طرق الأمان المختلفة ، بما في ذلك تعيين كلمة مرور و إنشاء ملف آمن انقل الصور ومقاطع الفيديو المهمة مجانًا.


إذا تلقيت الكثير من مكالمات العمل ونسيت كثيرًا تفاصيل مهمة في هذه المكالمات وكنت محرجًا جدًا من معاودة الاتصال والاستفسار عن هذه التفاصيل ، فيجب عليك تنزيل برنامج AUTOMATIC CALL RECORDER لحفظ نسخة صوتية بجودة ممتازة وصوت واضح يمكنك الاستماع إليه في أي وقت وتذكر ما نسيته. يمكنك اختيار جهات الاتصال التي تريد تسجيل المكالمات الخاصة بها تلقائيًا أو قبول تسجيل المكالمات سواء الصادرة أو الواردة ، قبل إجرائها من خلال الإشعار الذي يظهر على الشاشة والذي كان من أكثر الأشياء المزعجة التي أزعجت مستخدمي الجوال في الماضي ، أو يمكنك قبول تسجيل المكالمات سواء الصادرة أو الواردة قبل إجرائها من خلال الإشعار الذي يظهر على الشاشة والذي كان من أكثر الأشياء المزعجة التي كانت تزعج مستخدمي الجوال في الماضي أو تلقيها العديد من المكالمات. من المكالمات إلى الأرقام المجهولة غير المسجلة في قائمة جهات الاتصال ، ولكن تم حل هذه المشكلة في فترة وجيزة من خلال العديد من التطبيقات المتميزة التي تساعد في تحديد هوية المتصل ، لذلك سنعرض لك اليوم المشهور برنامج Jet Contact ، منافس قوي لبرنامج Truecaller الذي يقدم الكثير من الخدمات المتميزة مجانًا.

تحميل برنامج جيت كونتاكت للاندرويد برابط مباشر مجانا

قم بتحميل و تنزيل برنامج جيت كونتاكت للاندرويد برابط مباشر مجانا, JetContact هي واحدة من أعظم تطبيقات تحديد هوية المتصل التي توقف المكالمات غير المرغوب فيها ثم تقدم لك إشعارات أثناء اتصال هذا الرقم بك. يستخدم العديد من الأشخاص هذا البرنامج لمعرفة من يتصل بهم أو كيف يقوم الآخرون بتسجيلهم ، وقد يختار أيضًا من يمكنه الاتصال بهم. يعتبر من أهم التطبيقات لسهولة العمل مع البرنامج لأنه يتيح لك تحديد الأسماء المسجلة على هاتفك حصريًا بحيث يكونون هم الوحيدون الذين قد يتصلون بك ويمنعون باقي الأسماء غير المرغوب فيها.

نبذة مختصرة حول تنزيل برنامج GetContact | getcontact apk

أطلقت Getverify LDA ، وهي شركة برتغالية ناشئة ، الإصدار الأول من تطبيق GetContact للتنزيل في 4 أبريل 2016. يعد تطبيق جيت كونتاكت أحد أكثر التطبيقات شهرة لتحديد هوية المتصل غير الموجود في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، وهو منافس قوي لتطبيق Truecaller الأكثر شهرة في العالم. يعمل هذا النوع من التطبيقات عن طريق تخزين جميع قوائم جهات اتصال المستخدمين على خادم خارجي بحيث يمكن إعادة استخدامها إذا أصبح أحد أرقام المستخدمين غير مسجَّل.

تحميل برنامج JetContact للايفون برابط مباشر مجانا

قم بتنزيل و تحميل برنامج جيت كونتاكت للايفون برابط مباشر مجانا , حيث يمكنك تجربة برنامج JetContact على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل iOS عن طريق تنزيله من متجر Apple الرسمي وتثبيته على أجهزة iPhone.

تحميل تطبيق جيت كونتاكت للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا

يمكنك تحميل تطبيق جيت كونتاكت للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا من هنا , حيث كما هو الحال مع تطبيق جيت كونتاكت ، فإن أحد الجوانب الأولى التي نهتم بها على موقع الفارس التقني على الويب هو تقديم كل ما هو جديد وخالي من التطبيقات والألعاب. يمكنك الحصول عليه مجانًا من المتاجر الرسمية في أسفل الصفحة بروابط مباشرة سهلة. يمكن استخدام البرنامج كبديل للبرنامج الافتراضي لإدارة المكالمات. للاستفادة من المزيد من الإمكانات ، يعد برنامج جيت كونتاكت صغير الحجم ، مما يسهل تنزيل التطبيق وتثبيته على الأجهزة المحمولة ، حيث لا يتطلب قدرًا كبيرًا من ذاكرة التخزين المحمولة. للحصول على اسم المتصل ، تأكد من الاتصال. نظرًا لأن البرنامج يعتمد على نظام العمل عبر الإنترنت ON Line ، فإن هاتفك لديه اتصال بالإنترنت. يقدم GetContact تصميمًا أساسيًا مع دعم كامل للواجهة العربية ، مما يساعد على تعزيز سهولة استخدام البرنامج للمستخدمين من الشرق الأوسط عن طريق تقليل حاجز اللغة. يمكنك أيضًا رؤية جميع الأسماء المحفوظة برقم هاتفك.

ميزات تنزيل برنامج JetContact

·       نظرًا لأننا وعدنا بنشر جميع البرامج الجديدة والمجانية على موقع الفارس التقني ، يمكنك تنزيل برنامج JetContact مجانًا.

·       يتنافس البرنامج الأكثر شيوعًا لتحديد هوية واسم المتصل غير الموجود في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك مع تطبيق TrueCaller المعروف.

·       يتوفر GetContact بعدة لغات ، بما في ذلك الواجهة العربية ، مما يجعله في متناول الأشخاص من الشرق الأوسط دون الحاجة إلى شرح.

·       يوفر JetContact واجهة مباشرة مع خيارات بديهية.

·       يمكنك استخدامه لحظر المكالمات من أشخاص معينين أو عدم تلقي مكالمات من آخرين.

·       لمصادقة رقم هاتفهم ، يحتاج التطبيق إلى التحقق من حسابك عن طريق تسجيل الوصول باستخدام تطبيق WhatsApp.

·       يمكنك إلقاء نظرة على العديد من الأسماء المستعارة التي حفظ أصدقاؤك تحتها رقم هاتفك في قوائم جهات الاتصال الخاصة بهم.

·       البرنامج ذو حجم ملف متواضع ، مما يسهل على المستخدمين تنزيله وتثبيته على أجهزتهم المحمولة لأنه لا يشغل مساحة كبيرة في ذاكرة الهاتف.

·       GetContact هو نظام متصل بالإنترنت ، لذا تأكد من توصيل هاتفك بالإنترنت قبل استخدامه.

·       قبل الرد على الهاتف ، يعرض التطبيق الكثير من المعلومات حول رقم المتصل بحيث يمكن تحديد ما إذا كان رقمًا مزعجًا أم لا.

·       تطبيق JetContact متوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، والتي يمكنك الحصول عليها من متجر Google Play الرسمي.

·       GetContact متاح لأجهزة iOS و iOS المحمولة للتنزيل من متجر Apple الرسمي واستخدامه على أجهزة iPhone.

·       فريق مطوري البرامج حريص على الاستمرار في إضافة ميزات جديدة والعمل على تحسين الأداء وحل أي مشاكل قد تظهر.

·       يمكنك تنشيط البرنامج لاستخدامه بدلاً من تطبيق إدارة الاتصال الافتراضي لنظام التشغيل.

تنزيل برنامج جيت كونتاكت

وصل اهم قسم في موضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل البرنامج لمعرفة اسم المتصل مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على انظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة عبر المسؤول المتاجر ، إذا تلقيت الكثير من المكالمات بأرقام غريبة ومزعجة وترغب في حظرها فعليك محاولة تثبيت تطبيق GetContact الآن على هاتفك المحمول والاستمتاع بالكثير من الميزات المجانية ، إذا تلقيت الكثير من المكالمات بأرقام غريبة ومزعجة وتريد منع هذه المكالمات فننصحك وبشدة بتنزيل تطبيق جيت كونتاكت وتجربته على الفور.

 

تحميل برنامج جيت كونتاكت,تنزيل برنامج جيت كونتاكت,برنامج GetContact,تطبيق GetContact,تحميل برنامج GetContact,تنزيل برنامج GetContact,تحميل تطبيق GetContact,تنزيل تطبيق GetContact,برنامج جيت كونتاكت,تطبيق جيت كونتاكت,
تحميل برنامج GetContact


رابط تحميل تطبيق جيت كونتاكت للاندرويد


تحميل التطبيق للاندرويد

رابط تحميل تطبيق جيت كونتاكت لهواوي



تنزيل التطبيق لهواوي

رابط تحميل تطبيق جيت كونتاكت للايفون










تعليقات