القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افضل برنامج قفل التطبيقات 2020 LOCKit واخفاء الصور والفيديوهات

برنامج قفل التطبيقات 2020 LOCKit

تحميل افضل برنامج قفل التطبيقات 2020 LOCKit واخفاء الصور والفيديوهات

ان تطبيق لوك ات LOCKit قفل التطبيقات للاندرويد يعد من أفضل التطبيقات لحجب وحماية الخصوصية ومزيد من الأمان ، يحمي خصوصيتك # يوفر لك تطبيق LOCKit المجاني حماية خصوصية عامة الهاتف الخاص بك من اي شخص يمسك هاتفك. يوفر إضفاء الطابع المحلي على التطبيقات ، والصور ، والفيديوهات الخاصة بك وهي خاصة ولا تريد احد ان يراها وايضا الاسكرينات التي تحتفظ بها لأجلك انت فقط لتذكرها ، واختيار المتسللين ، والموضوعات ، والغطاء المضاد ، وحظر البصمات الرقمية ، وحظر الإشعارات ، وأدوات التذكير الأمنية والمزيد من حماية الخصوصية والمزيد من الأمان للحفاظ على حياتك الخاصة. فيمكنك من خلال التطبيق أن تقفل كل التطبيقات التي لا تريد ان يدخل اليها احد مستخدمي الهاتف تحقق مما إذا كانت صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك موجودة على بطاقة SD الخارجية. بالنسبة لبعض الأجهزة التي تعمل بنظام Android 5.0 ، يحتاج LOCKit إلى إذن لحماية صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك على بطاقة SD خارجية.

مميزات تطبيق  LOCKit

·     التطبيقات: ان تطبيق LOCKit يعد من ضمن التطبيقات التي من خلالها تستطيع ان تقوم بقفل اي تطبيق يوجد على هاتفك المحمول التي تحتوي على محتوى خاص من خلال استخدام الدبوس والنمط وبصمة الإصبع.
·     الصور: إخفاء الصور. وهي خاصة ولا تريد احد ان يراها وايضا الاسكرينات التي تحتفظ بها لاجلك انت فقط لتذكرها ولا تقوم بنشر كل تلك الخصوصيات فمن خلال التطبيق تستطيع ان تحافظ علي خصوصيتك .لا تقلق بشأن رؤية الآخرين لصورك الخاصة.
·        الفيديوهات: إخفاء الفيديو على كاميرا الفيديو وهي خاصة ولا تريد احد ان يراها أيضاً ، أكثر أمانًا.
·     حالة الخصوصية: فمن خلال التطبيق تستطيع ان تحافظ علي خصوصيتك والمزيد من الأمان للحفاظ على حياتك الخاصة وحماية الخصوصية الذكية يمكنها فحص حالة الخصوصية الخاصة بك ،
·        صورة ذاتية للمتسللين: من خلال التطبيق ايضا يستطيع تصوير من يحاول فتح تطبيقاتك والعبث به.
·        غطاء زائف: إخفاء شاشة فتح التطبيقات الخاصة بك لمنعك من إدخال كلمة المرور الخاصة بك.
·        منظف الإشعارات: يمنع وينظف الإشعارات غير المرغوب فيها.
·        الإشعارات: إخفاء نص رسالة إشعار معاينة الشعار.
·        مظاهر مجانية: المزيد من المظاهر المجانية تجعل شاشة القفل تبدو جميلة.
·     التطبيقات: من خلال التطبيق تستطيع ان تقوم بقفل اي تطبيق من تطبيقات الدردشة الخاصة بك مثل WhatsApp و Facebook و Twitter و Messenger و Line و Gallery و Camera و Gmail و Skype.
·        قفل متجر Google Play: حظر الألعاب والأسواق لمنع أطفالك من الإدمان.
·     التحميل : يمكنك تحميل تطبيق LOCKit  بكل سهولة ويسر دون مواجهة أي عقبات من خلال متجري جوجل بلاي ومتجر اب ستور ايضا اذا كان هاتفك يعمل بنظام IOS وآيفون.
·        دفع الرسوم : وايضا من ضمن مزايا التطبيق أنه مجاني وسبيقى مجاني للأبد.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات