القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق Vault الخزنة لإخفاء الصور ومقاط الفيديو للجوال مجانا

تحميل برنامج اخفاء الصور والفيديو,Vault ,برنامج الخزنة,تحميل برنامج الخزنة,تحميل تطبيق الخزنة,برنامج الخزنة Vault ,تحميل برنامج الخزنة Vault ,تحميل Vault ,تنزيل Vault ,تحميل تطبيق Vault ,تنزيل تطبيق Vault ,Vault تحميل
تنزيل برنامج Vault الخزنة

تنزيل تطبيق Vault الخزنة لإخفاء الصور ومقاط الفيديو للجوال مجانا

تنزيل تطبيق Vault الخزنة : أهلا وسهلا بك زوار موقع الفارس التقني. موضوع اليوم كيفية تحميل برنامج الخزنة للأندرويد والآيفون لإخفاء الصور والفيديوهات مجاناً عبر رابط مباشر. تحظى حقوق الإنسان ، وخاصة الخصوصية ، باهتمام كبير في عالم اليوم ، عندما تتحسن الاحتياجات الإنسانية روحياً. في جميع البلدان الصناعية في جميع أنحاء العالم ، الحق في الخصوصية مكرس في الدستور وكذلك القانون الذي يحمي حقوق الإنسان. أطلق مطورو التطبيقات عددًا كبيرًا من العناصر الجديدة ذات الإمكانات الجديدة لأننا نميل إلى امتلاك الكثير من الأسرار الشخصية في كل من أدواتنا الذكية التي لا نريد أن يعرفها الآخرون. من الصعب التغاضي عن Vault - إخفاء الصور ومقاطع الفيديو وتطبيقات القفل والنسخ الاحتياطي المجاني. هذا بلا شك منتج لا بد منه للأجهزة الذكية ، بفضل ميزاته الجديدة المتطورة.

Vault هو برنامج أمان خاص لهاتفك يسمح لك بإخفاء الصور والفيديو

قم بتنزيل برنامج الخزنة Vault لاخفاء الصور والفيديوهات. يمكنه تأمين معلوماتك بينما يعمل في نفس الوقت كمكتبة واستوديو للألعاب. يمكن أن يكون هذا التطبيق مفيدًا جدًا إذا كانت لديك معلومات حساسة على هاتفك لا تريد أن يراها الآخرون. إنها أداة رائعة تتيح لك قفل كل وظيفة على هاتفك ، بما في ذلك سجلات المكالمات والرسائل النصية القصيرة وتطبيقات Facebook. تطبيق Vault للجوال متاح للتنزيل المجاني.

تحميل برنامج Vault الخزنة للاندرويد والايفون برابط مباشر

قم بتحميل برنامج Vault للاندرويد والايفون اخر اصدار برابط مباشر. Vault هو تطبيق فريد من نوعه سهل الاستخدام للغاية. عند تشغيل التطبيق في البداية ، سيتم استقبالك بقائمة من البرامج التي تتطلب إعدادات الخصوصية. ما عليك سوى تحديد المربع المجاور له لتحديد اختيارك. سيتم إرسال كل بلاطة لم يتم التحقق منها إلى التطبيق الخاص. قم بتعيين كلمة مرور للتطبيق أو قم بتشفيرها ببصمة إصبعك لضمان هذه الميزة. لذا نوصيك بتنزيل برنامج الخزنة وتجربته الآن.

قم بتنزيل Vault لإخفاء جهات الاتصال مجانًا

تنزيل Vault أحدث إصدار لاخفاء جهات الاتصال مجانًا ، حيث يمكنك استخدام برنامج Vault لإخفاء جهات الاتصال الفردية المحفوظة في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. سيتم إخفاء جميع المكالمات إلى جهات الاتصال السرية أيضًا. كما يتضمن خاصية إنذار التسلل. يستخدم التطبيق الكاميرا الأمامية للشخص الذي حاول الوصول إلى ملفاتك السرية ولكنه أدخل كلمة مرور خاطئة.

نظرة عامة حول تنزيل تطبيق الخزنة Vault

في 16 ديسمبر 2011 ، نشرت شركة cxzh ltd ، ومقرها هونغ كونغ ، الإصدار الأولي من Vault ، وهو تطبيق يحمي خصوصية المستخدمين عن طريق إخفاء كائنات مختلفة على هواتفهم الذكية. يعمل على نظام التشغيل Android ، والذي يمكنك تنزيله من متجر Google Play ؛ يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Vault لأجهزة iPhone التي تعمل بنظام IOS من متجر Apple.

مدير الجهاز في تطبيق الخزنة

هو ميزة أخرى مثيرة للاهتمام. تحميك هذه الوظيفة من فقدان جميع بياناتك إذا تم إلغاء تثبيت البرنامج. يمكنك إضافة وظيفة تمويه إلى التطبيق إذا قمت بالترقية إلى الإصدار المميز. عندما يحاول شخص آخر الوصول إلى أحد التطبيقات ، يبدو أنه يتعطل.

تحميل تطبيق الخزنة Vault للموبايل اخر تحديث مجانا

أحدث إصدار تنزيل مجاني إخفاء وحماية الصور ومقاطع الفيديو: على الكمبيوتر ، ستبقى صور المستخدمين وأفلامهم سرية. عندما يتم توفير كلمة المرور الصحيحة ، سيكون الوصول إليها وعرضها فقط. إذا أراد المستخدم مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو مباشرة ، فسيتعين عليه المرور عبر المفاتيح لتنشيط البرنامج ، وهو قيد في هذا القسم. لمزيد من الأمان ، يمكنه أيضًا نسخ صورك وأفلامك احتياطيًا إلى Cloud Space.

شرح برنامج Vault لاخفاء الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات

       بعد تثبيت برنامج إخفاء الصور ومقاطع الفيديو على هاتفك المحمول أسفل الموضوع ، حسب نظام التشغيل الخاص بك ، ستلاحظ أن التطبيق سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى أي شرح لأنه مكتوب باللغة العربية. يتم دفع بعض الخدمات ، إلا أن إمكانية إخفاء الصور ومقاطع الفيديو متاحة مجانًا.

       انقر فوق السهم لبدء البرنامج بعد تثبيته. سيطالبك بعد ذلك بإنشاء كلمة مرور جديدة بحد أدنى خمسة أحرف و 15 رقمًا كحد أقصى ، والتي يجب عليك تأكيدها عن طريق كتابتها مرة أخرى.

       ستلاحظ الآن بعض الميزات المدفوعة المميزة للتطبيق ؛ حدد الكلمة التالية من الأسفل ثم حدد "لا شكرًا لك".

       حدد خيار الصور ، ثم اضغط على علامة + في الزاوية اليمنى السفلى للوصول إلى المعرض.

       يمكنك الآن تحديد الصور التي تريد إخفاءها واستيرادها إلى التطبيق من خلال النقر على كلمة استيراد.

       يمكنك إخفاء مقاطع الفيديو باستخدام نفس الأساليب التي استخدمتها من قبل.

       يمكنك أيضًا قفل التطبيقات من خلال الانتقال إلى قائمة قفل التطبيقات واختيارها ، ثم لمس رمز القفل في الأسفل.

       عند الضغط على زر النسخ الاحتياطي السحابي ، ستحصل على 1000 ميغابايت من مساحة التخزين السحابية لنقل وتخزين الصور ومقاطع الفيديو الأساسية.

       يسمح لك تحديد التصفح الخاص بالوصول إلى مواقع الويب التي ليس لها زيارات سابقة.

       تشمل الميزات الأخرى المدفوعة مساحة تخزين سحابية تبلغ 1024 جيجا بايت ، والتي تتيح لك نسخ جهازك احتياطيًا ونقله إلى هاتف آخر بعد شراء البرنامج ، بالإضافة إلى إنشاء رمز تطبيق خاطئ بملفات المهملات وتصوير الشخص الذي يحاول الدخول إلى الحساب.

تحميل برنامج الخزنة Vault لأجهزة اندرويد وايفون مجانا

ق بتنزيل Vault لأجهزة اندرويد وايفون مجانا , حيث يتميز Vault بصغر حجمه ، مما يسهل على المستخدمين تنزيل التطبيق وتثبيته على الهواتف المحمولة لأنه لا يتطلب قدرًا كبيرًا من ذاكرة الفلاش أو الأجهزة المتطورة لتشغيله ؛ يعمل على الهواتف ذات المواصفات المتوسطة والمنخفضة ويوفر سرعة وسرعة عاليتين. نتيجة لذلك ، ننصحك بشدة بتنزيل Vault وتجربته على الفور.

يقدم تطبيق Vault الميزات والفوائد التالية:

       يمكنك تنزيل برنامج Vault لقفل الصور والفيديو مجانًا ، كما وعدنا على موقع الفارس التقني لتزويدك بكل ما هو جديد ومجاني.

       يمكن تنزيل برنامج قفل الصور والفيديو من متجر Google Play وهو متوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.

       لتجربة التطبيق لإخفاء الصور على أجهزة iPhone التي تعمل بنظام iOS ، انتقل إلى متجر Apple الرسمي وقم بتنزيله.

       يمكنك إنشاء كلمة مرور للصور ومقاطع الفيديو وسجل هاتفك وجهات الاتصال ، مما يحمي خصوصيتك.

       إذا كنت تريد المزيد من الخصوصية ، فيمكنك إخفاء عناصر مختلفة من هاتفك ، مثل الصور والأفلام ، حتى لا يراها أحد أو يسمع عنها.

       تطبيق Vault صغير الحجم ، مما يسهل تنزيله وتثبيته على الأجهزة المحمولة.

       فريق مطوري Vault متحمس لمواصلة العمل على التطبيق لتقديم ميزات جديدة ، وتحسين تشغيل البرنامج وسرعته ، وإصلاح أي أخطاء قد يكتشفها المستخدمون.

       يتوفر تطبيق Vault بما يصل إلى ست لغات مختلفة حول العالم ، بما في ذلك واجهة المستخدم العربية التي تسهل استخدام التطبيق للمستخدمين من الشرق الأوسط بعد إزالة حاجز اللغة.

       يتيح لك التطبيق عرض الصور ومقاطع الفيديو وكذلك استعادتها إلى موقعها الأصلي بعد توفير كلمة المرور المطلوبة.

       إذا كنت تريد قدرًا أكبر من الأمان ، يمكنك إجراء نسخ احتياطي لهذه الصور والأفلام على السحابة.

       نظرًا لأن Vault يتضمن متصفحًا خاصًا ، فلا يمكن لأي شخص معرفة مواقع الويب التي قمت بزيارتها من خلال محو السجلات.

 

العديد من Vault و Fake Vault - نظرًا لوجود الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون هذا البرنامج ، فإنهم يعرفون كيفية العثور عليه بسرعة. قم بتنزيل تطبيق Vault Photo & Video Lock لحماية خصوصيتك. من الضروري إنشاء Fake Vault ، والذي سوف يربك الآخرين لأنه جزء من الوظيفة التي تنتج عددًا كبيرًا من كلمات مرور التطبيقات ؛ إنه تكتيك للحفاظ على خصوصية التطبيقات ومن الصعب تحديدها.

تحميل Vault الخزنة مجانا من هنا

يتوفر Vault للتنزيل المجاني على Android و iPhone مع أحدث إصدار. يعد التقاط صور للمستخدمين الذين يحاولون إدخال تطبيقك عن قصد مثالاً على تميز التطبيق في تطبيق Vault. عندما يتم إدخال كلمة مرور بشكل غير صحيح ، يتم التقاط وحفظ صورة الشخص ووقت تسجيل الدخول. لن تتمكن من القيام بأي شيء آخر إذا قمت بتغطية الكاميرا بجسم ما ، ولكن بشكل عام ، هذا تصميم فريد تم إنشاؤه بواسطة المصنع لمساعدتنا في تحديد من يحاول الوصول إلى التطبيق.

 

تحميل برنامج اخفاء الصور والفيديو,Vault ,برنامج الخزنة,تحميل برنامج الخزنة,تحميل تطبيق الخزنة,برنامج الخزنة Vault ,تحميل برنامج الخزنة Vault ,تحميل Vault ,تنزيل Vault ,تحميل تطبيق Vault ,تنزيل تطبيق Vault ,Vault تحميل
تنزيل تطبيق Vault الخزنة

جاء الجزء الأهم من محادثتنا اليوم ، مع الوصول إلى برنامج إخفاء الصور والفيديو المجاني على موقع الفارس التقني ، والذي يعمل على الهواتف المحمولة مع مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل عبر روابط مباشرة بسيطة عبر المتاجر الرسمية. أفضل وقت لتنزيل تطبيق Vault والبدء في الاحتفاظ بالصور ومقاطع الفيديو وسجل المكالمات هو الآن. يمكنك حماية جهات الاتصال الخاصة بك عن طريق إنشاء كلمة مرور وإخفائها من المتسللين.

 

تعليقات