القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة Scary Stranger 3D المعلم الشرير على الجوال الجار المزعج مجانا

لعبة المعلم الشرير,تحميل لعبة المعلم الشرير,تنزيل لعبة المعلم الشرير,تحميل لعبة  Scary Stranger 3D,تنزيل لعبة  Scary Stranger 3D, Scary Stranger 3D تحميل
تحميل لعبة Scary Stranger 3D

تنزيل لعبة Scary Stranger 3D المعلم الشرير على الجوال الجار المزعج مجانا

Scary Stranger 3D: قم بتنزيل و تحميل لعبة المعلم الشرير للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط برابط مباشر ؛ حيث نحثك على تنزيل لعبة Scary Stranger 3D  وتجربتها الآن.

لعبة Scary Stranger 3D المعلم الشرير

قم بتنزيل لعبة المعلم الشرير: أهلا ومرحبا بكم ، أيها الأصدقاء الأعزاء ، زوار الفارس التقني الأعزاء. تختلف أنواع الألعاب وأذواق المستخدمين من حيث ما يجذبهم للألعاب ، ولكن في السنوات الأخيرة ظهرت العديد من الألعاب الغريبة ذات الأفكار الجديدة والتي كانت شائعة للغاية عند إصدارها ، مما دفع المطورين وشركات البرمجيات إلى إطلاق الألعاب وتطويرها. بأفكار مماثلة. في السابق، كانت روابط تنزيل Hello Neighbor ، والمعروفة أيضًا باسم "Hello Neighbor" أو "Bothersome Neighbor" في العالم العربي ، لعبة رعب حالية تجتذب عددًا كبيرًا من اللاعبين من جميع أنحاء العالم نظرًا لتشابهها مع لعبة الجار الكريهة. 


 يمكنك تجربة : تنزيل لعبة Ludo Star لودو ستار للكمبيوتر والاندرويد و الايفون مجانا


هناك أيضًا ألعاب محاكاة لها جو مشابه للنوع السابق ، ولكن لها غرض مختلف وشعور بالمرح والفكاهة ، مثل روابط تنزيل لعبة Scary Teacher 3D ، والتي تعتبر من أشهر ألعاب المغامرات لأنها انها تدور على المعلم. أنت تعامل الطلاب معاملة سيئة ويصادف أنك تعيش أمام أحدهم ، فيعمل الطالب على الانتقام منه ومن بقية زملائه بالتسلل إلى المنزل وسحب المقالب ، وكذلك اكتشاف أسرار المعلم من خلال البحث داخل الغرف وتنصب الفخاخ دون أن يلاحظها أحد. عندما تقع المعلمة فيها ، تسقط فيها. تتمتع جميع المقالب والفخاخ بروح الدعابة ، ولهذا السبب يفضل اللاعبون في جميع أنحاء العالم أن ينغمسوا في بيئة سعيدة. ومع ذلك ، سنقدم لك اليوم لعبة المعلم الشرير ، والتي تعد أحد أجزاء سلسلة المقالب وألعاب الرعب التي تقدمها خلال الشركة التي تنتج صندوق المعلمة الشرير.


 يمكنك تجربة : تحميل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE الجديدة 2022 اخر اصدار مجانا


تنزيل لعبة Scary Stranger 3D الجار المزعج للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل لعبة المعلم الشرير للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيثلعبة المعلم الشرير Scary Stranger هي لعبة رعب ثلاثية الأبعاد. هناك أيضًا ألعاب محاكاة لها مزاج مشابه للنوع السابق ، ولكن لها هدف مختلف وشعور بالمرح والفكاهة ، مثل روابط التنزيل لـ Scary Teacher 3D ، والتي تعد من أشهر ألعاب المغامرات لأنها عن المعلم. أنت تتعامل مع الطلاب بشكل سيء ، وتعيش أمام أحدهم مباشرة ، لذلك يخطط الطالب للانتقام منه ومن بقية زملائه في الفصل عن طريق اقتحام المنزل وسحب المقالب ، وكذلك اكتشاف أسرار المعلم. من خلال البحث داخل الغرف ونصب الفخاخ غير مكتشفة. يقع فيه عندما تقع فيه المعلمة. جميع المقالب والفخاخ مسلية ، ولهذا السبب يحب اللاعبون في جميع أنحاء العالم اللعب في أجواء مبهجة. ومع ذلك ، سنعرض لك اليوم المعلم الشرير، والتي تعد جزءًا من سلسلة من المقالب وألعاب الرعب التي تقدمها الشركة التي تصنع صندوق المعلم الشرير.

 يمكنك تجربة : تحميل لعبة كروم الديناصور chrome dino للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا


Scary Stranger 3D المعلم الشرير

وفقًا لمطور اللعبة ، فإن : Scary Stranger 3D هي لعبة مثيرة للاهتمام لجميع اللاعبين. ستقابل بوب على الفور في هذه اللعبة ، وهو مخلوق شرير يستمتع بالسخرية من الغرباء. ويبدأ كل شيء هنا ، مع الإعلان عن أن رجلًا مسنًا سينتقل إلى حي بوب. تردد أن هذا الرجل العجوز كان مدرسًا عندما كان أصغر. لقد سخر بوب من الكثير من الأفراد في الماضي ، لكن لم يكن أي منهم مدرسًا على الإطلاق. نتيجة لذلك ، يشعر بوب بأنه مضطر للسخرية من المعلم مرة أخرى. لكن ، للأسف ، بدا الرجل المسن مرتبكًا ومذعورًا. في الحي الذي يقيم فيه بأكمله ، لا أحد يعرف من هو بوب أو من أين أتى ، باستثناء أنه كان مدرسًا سابقًا. إنه منعزل عن باقي الحي ولا يتعامل مع أحد. الجميع خائفون من بوب ، إلا عندما يستعد لأيام السخرية القديمة.


 يمكنك تجربة : تحميل لعبة امونج اس Among Us للجوال و الكمبيوتر و اللابتوب اخر اصدار مجانا


نبذة مختصرة حول تحميل لعبة المعلم الشرير للايفون والاندرويد

في 15 مارس 2017 ، أصدرت Z & K Games Group ، صانعي لعبة المدرسة الشريرة المعروفة Scary Stranger 3D ، أول إصدار يتم تنزيله من اللعبة ، وهو جزء من سلسلة ألعاب ذات مفهوم مشترك ولكن بأجواء مختلفة والشخصيات. تنتمي اللعبة إلى فئة ألعاب المحاكاة التي تشتمل على التسلل الخفي ، ووضع الفخاخ ، ولعب المقالب على الجيران ، حيث يتمحور السيناريو حول جار يسيء معاملة الأطفال أو الحيوانات ويقوم بأشياء استفزازية ورهيبة ، وعندما يقوم أحدهم بذلك. ونتيجة لمشاهدة جيرانه للمخالفات ، قرر الانتقام من خلال بناء الفخاخ ومراقبته.


 يمكنك تجربة : تنزيل لعبة صب واي سيرفرس للجوال والكمبيوتر والماك واللابتوب مجانا - صب واي


قم بتنزيل لعبة Scary Stranger 3D للاندرويد والايفون اخر اصدار

قم بتنزيل لعبة Scary Stranger 3D وانغمس في عالم مليء بالإثارة. شعر بوب بسعادة غامرة منذ انتقال هذا الرجل العجوز إلى المنزل. يتمتع بوب الآن بفرصة مثالية للسخرية من الناس ، وهو أمر يستمتع بفعله. تزداد حياة بوب سوءًا مع تلاشي هوايته في السخرية من الآخرين. لمجرد أن سكان هذا الحي على دراية بكل نكاته. لحسن الحظ ، عندما سئم الرجل العجوز من عدم قدرته على مضايقة الغرباء ، عاد إلى المنزل. يركز بوب بشكل كامل على الرجل المسن ، وسيكون أكثر إثارة للاهتمام إذا صنفه القرويون على أنه فرد غريب الأطوار. عندما يقترب بوب من الرجل العجوز في "Disturbing Stranger 3D" ، سيكون هناك بالتأكيد الكثير من الحكايات المسلية والمخيفة.


 تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE على الكمبيوتر او اللاب توب مجانا


تحميل لعبة Scary Stranger 3D للايفون و الاندرويد برابط مباشر 

تثبيت لعبة المعلم الشرير للاندرويد و الايفون , حيث يقدم Scary Stranger 3D للاعبين تجربة فريدة وممتعة. بادئ ذي بدء ، تم إنشاء رسومات اللعبة باستخدام مفاهيم رسومات الكرتون. تعد الرسومات ثلاثية الأبعاد الجيدة للعبة عنصرًا مميزًا ، على الرغم من حقيقة أن Scary Stranger 3D موجه نحو الرسوم المرئية الكرتونية. نتيجة لذلك ، ستوفر اللعبة للمستهلكين مساحة ثلاثية الأبعاد واسعة بالإضافة إلى عيون اللاعبين الجذابة للغاية. بصرف النظر عن الجماليات ، تركز اللعبة بشدة على الصوت. ستشمل اللعبة أيضًا مؤثرات صوتية مهمة مناسبة لكل تجربة من تجارب اللاعب الواقعية في اللعبة. أيضًا ، عند ممارسة لعبة ، حاول استخدام سماعة رأس متصلة بجهازك المحمول للحصول على أفضل جودة صوت من "Scary Stranger 3D".


يمكنك مشاهدة : تحميل لعبة روبلوكس roblox للجوال والكمبيوتر والماك واللابتوب مجانا اخر اصدار


ميزات تحميل لعبة 3D Scary Stranger للاندرويد و الايفون

  • نظرًا لأننا ملتزمون بوضع جميع التطبيقات والألعاب الجديدة على موقع الفارس التقني، يمكنك تنزيل لعبة المعلم الشرير مجانًا.
  • إنها إحدى ألعاب المحاكاة المسلية ، حيث يصنع بوب الفخاخ ويلعب المقالب على جيرانه.
  • عدم وجود أي محتوى غير لائق أو مزعج يجعل اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية بدءًا من سن 9 سنوات.
  • يأتي Scary Stranger 3D مع مجموعة رائعة وفريدة من نوعها من أدوات ضبط المصيدة.
  • تحتوي اللعبة على شاشة صغيرة تعرض حركات وموقع وجودة جيرانك ، مما يتيح لك التسلل بسهولة داخل المنزل دون أن يتم اكتشافك.

يمكنك مشاهدة : تحميل لعبة فطحل العرب للجوال أفضل الألغاز وألعاب المعرفة العامة مجانا


  • تتميز اللعبة بتصميم رسومي ثلاثي الأبعاد عالي الجودة مع صور وألوان مذهلة تذكرنا بأفلام الكارتون والمسلسلات ، مما يجذب اهتمام اللاعبين.
  • يأتي مع مزيج ممتاز من الموسيقى والمؤثرات المرئية التي تحافظ على تفاعل الأشخاص أثناء اللعب.
  • استمتع بلعبة المعلم الشرير بحجمها المتوسط ، مما يسهل تنزيلها وتثبيتها على الهواتف المحمولة لأنها لا تشغل مساحة تخزين كبيرة.
  • تتوافق لعبة Scary Stranger 3D مع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android ويمكن تنزيلها من متجر Google Play.
  • يعتمد الجار البغيض على وضع لاعب واحد مع نظام عمل خارج الخط.
  • تتضمن اللعبة نظام تحكم أساسي وبديهي لا يتطلب أي تفسير أو تلميحات حول كيفية سحب المزحة.
  • للعب اللعبة ، لا تحتاج إلى إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول باستخدام حسابات الشبكات الاجتماعية الحالية الخاصة بك.

يمكنك مشاهدة : تحميل لعبة ملكة الموضة 2022 للموبايل و الكمبيوتر و الماك اخر اصدار مجانا


تنزيل لعبة المعلم الشرير

هل تشعر بالملل من نفسك وتريد تجربة شيء جديد؟ قم بتنزيل لعبة المعلم الشرير لأجهزة Android و iPhone مجانًا برابط مباشر. نتيجة لذلك ، سيكون من الرائع أن تتمكن من مساعدة بوب في تحقيق حلمه. لإزعاج الجار المسن ، قم بالأعمال الممتعة وحاول إنهاءها. أظهر لنا قواك الشريرة عندما يتعلق الأمر بـ Scary Stranger 3D. إنه أمر مرعب وممتع في نفس الوقت.

المدرس الشرير,المعلم الشرير,لعبة المدرس الشرير,المدرس الشرير لعبه,المدرس الشرير مع ايسي,حل لعبة المدرس الشرير,الشرير,المدرس الشرير بالدي,المدرس الشرير سولوم,تختيم لعبة المدرس الشرير,لعبه المدرس الشرير,لعبه المدرس الشرير مع ايسي,المدرس الشرير مات,صوت المدرس الشرير,المدرس الشرير تحشيش,لعبة,المدرس الشرير ايسي,المدرس الشرير مضحك,المدرس الشرير مقالب,لعبة المعلم الشرير,تحميل لعبة المعلم الشرير,scary stranger 3d,scary stranger,scary stranger new update,المعلم الشرير,الجار الشرير,scary stranger 3d new update,scary stranger new levels,الجار الشرير المقلب الجديد,scary teacher 3d,scary stranger 3d level 3,scary stranger 3d level 6,scary stranger 5.0,scary stranger 3d deja moo,scary stranger 3d gameplay,scary stranger go bananas,scary neighbor 3d,scary stranger 3d imposter vs imposter,scary stranger a sweet surprise,scary stranger firework display
تنزيل لعبة Scary Stranger 3D

تنزيل لعبة المعلم الشرير للاندرويد

نقترح عليك تنزيل وتثبيت وتشغيل لعبة المعلم الشرير لنظام Android آخر تحديث مجانًا ، حيث قدمنا رابطًا مباشرًا للحصول على Scary Stranger 3D من المتاجر الرسمية ، حتى تتمكن من تجربتها على الفور.

تنزيل لعبة المعلم الشرير للايفون

نوصي بتنزيل Scary Stranger 3D وتجربته على الفور لأننا قدمنا جميع الروابط المجانية للألعاب والبرامج ، بما في ذلك لعبة المعلم الشرير ، من خلال موقع الفارس التقني ، لذلك نوصي بتنزيلها وتجربتها على الفور.


 يمكنك تجربة : تحميل لعبة يانديري سيميوليتر Yandere Simulator للموبايل و الكمبيوتر مجانا



رابط تحميل لعبة المعلم الشرير للاندرويد


تحميل لعبة المعلم الشرير للأندرويد

رابط تحميل لعبة المعلم الشرير للايفون







تعليقات