القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Secret Neighbor للكمبيوتر والأندرويد آخر اصدار

 

تحميل لعبة secret neighbor للكمبيوتر,تحميل لعبة الجار النفسية للكمبيوتر,تحميل لعبة secret neighbor للكمبيوتر مجانا,كيفية تحميل لعبة secret neighbor للكمبيوتر,تحميل لعبة hello neighbor للجوال,تحميل لعبة secret neighbor للكمبيوتر بحجم صغير,تحميل لعبة hello neighbor مجانا,تحميل لعبة hello neighbor مهكره

تحميل لعبة Secret Neighbor للكمبيوتر والأندرويد آخر اصدار

Secret Neighbor هي لعبة رعب متعددة اللاعبين مثيرة للقلق بأسلوب فني فريد لإثارة الخوف  ، حيث يحاول مجموعة من الأطفال إنقاذ صديقهم من قبو الجار والتعرف على المحتال. المشكلة؟ سيكون أحد رفاقك جارك المزعج متنكرًا. يعد الاقتراح جزءًا من ملحمة غزيرة الإنتاج بالفعل ، وعلى وجه التحديد ، فإنه يحدد نشاطه بين أحداث أول شحنتين من Hello Neighbor , يمقم بتحميل لعبة Secret Neighbor برابط مباشر من هنا .


معلومات عن لعبة Secret Neighbor

Secret Neighbor هي لعبة رعب متعددة اللاعبين اجتماعية , حيث يحاول مجموعة من الأطفال إنقاذ صديقهم من قبو الجار والتعرف على المحتال. يمكنك تحميل لعبة Secret Neighbor للاندرويد والكمبيوتر وهي متوفرة على منصات التحميل المختلفة وتدعم ما يصل إلى ستة لاعبين في عالم Hello Neighbor.


انضمت Hologryph إلى Pixel Dynamics و tinyBuild في تطوير هذه اللعبة. Secret Neighbor download free هي لعبة متعددة اللاعبين غير متناظرة ، تمتلئ Secret Neighbor بالعديد من آليات اللعب الممتعة قليلاً من "اللعبة غير المتماثلة" التي كانت رائجة منذ بضع سنوات ، وهنا تُترجم إلى لعبة Cops and Thieves الكلاسيكية التي لعبناها جميعًا كأطفال ، ولكن مع لعبة سيئة. العم الذي يصطاد الأطفال الذين لن يروا مرة أخرى. الأشياء المجاورة هي عاداتهم ويجب احترامها.. في الغالب ستقضي وقتك كواحد من خمسة أعضاء في المجموعة يحاولون التغلب على المحتال بينكما. يمكنك استخدام قدراتك الخاصة مثل تسريع حركتك مثل Brave أو امتلاك مساحة تخزين إضافية مثل Bagger.


في لعبة Secret Neighbor يمتلك الجار أدوات مختلفة تحت تصرفه وهو يطارد اللاعبين الآخرين. أثناء اللعب بهذه الشخصية ، يمكنك وضع مصائد للدببة ، ورمي قنابل دخان ، والوصول إلى غرفة تحكم مخفية ، وغير ذلك الكثير.


لعبة Secret Neighbor هناك خمسة لاعبين رئيسيين في الجولة وجار واحد. هذا يجعل اللعبة مثالية للعب مع مجموعات صغيرة من الأصدقاء ، ولكن يمكنك الانضمام إلى جلسات عبر الإنترنت وربما تكوين صداقات أو أعداء جدد.


في لعبة Secret Neighbor العنوان يبدو مخيفًا ومقلقًا بسبب بيئته الجذابة. هذا يجعل جو الرعب الاجتماعي شديدًا حيث تبدأ الأصوات من حولك والرسومات الغريبة في الشك في اللاعبين الآخرين وسلامتك.


Secret Neighbor في انتظار كيف يمكن أن ينمو هذا العنوان ، لدينا لعبة متعددة اللاعبين من اقتراح بسيط ، وتعلم سريع ، وألعاب تخضع لجميع أنواع الإجراءات والمتغيرات. ومع ذلك ، لا يزال محتواها وأوضاع لعبتها محدودة ، يمكن أن تولد ساعات وساعات من الضحك والصداقة الحميمة وانعدام الثقة والأعشاب الضارة ، والنظر بعبوس إلى ذلك الفتى الزجاجي الذي يواصل متابعتنا ... أو كن نحن الذين يعيدون الابتسامة لتلك الفتاة مع أسلاك التوصيل المصنوعة ، لتقع عليها عندما تكون شاردة الذهن تفحص الأدراج.


ومع ذلك ، فإن ألعاب الرعب الاجتماعي متكررة بشكل لا يصدق ، وكذلك Secret Neighbor كذلك. لا توجد طريقة عشوائية ، مما يؤدي إلى العثور بسرعة على طريقك إلى الطابق السفلي مع زيادة السرعة في كل مرة تلعب فيها.

مميزات لعبة الهروب من الجار Secret Neighbor

1.   وبالحديث عن القسم السمعي البصري ، أود أن ألخصه أيضًا في البساطة والفعالية. تتمتع الرسومات بمظهر الكارتون والملون مع تزلج خشن وشعور سيء لإدخالنا إلى اللعبة ، لكن الجزء الفني يعرض مشاكل التحسين والاستقرار.

2.   يبدو لي الصوت أكثر إنجازًا ، خاصة في القسم البيئي ، مع جميع أنواع الأصوات التي تزيد من عدم الارتياح وتلمس أعصابنا. بالطبع ، يتم حل مظاهر الجار بالموسيقى والتأثيرات على الارتفاع ، مما يمنحه ذلك البعد الضروري للوحش الذي لا يقهر الذي تتطلبه اللعبة. كملاحظة خاصة ، اللحن التمهيدي هو أحد اللحن الذي يصدر صفيرًا كل دقيقتين أو ثلاث دقائق. لا يوجد عدد كبير من الموضوعات ، لكنها ناجحة جدًا. Secret Neighbor تنزيل الرابط المجاني أعلاه!

3.   تقوم بإلغاء تأمين الأشياء الجمالية لتخصيص شخصياتك ولكنها ليست قاعدة قوية بما يكفي للاستمرار فيها. الشيء هو أن القاعدة مثيرة للاهتمام ومباشرة لدرجة أننا يمكن أن نكون مدمنين تمامًا لساعات وساعات مستمتعين بالتوتر الهائل والرضا الناتج عن التواجد على كلا الجانبين ، لكن المسؤولين هم فرق صغيرة وبعد أشهر من إطلاقها ، اللعبة يفتقر إلى المزيد من المحتوى والتوسعات التي تولد المزيد من الحوافز والإمكانيات.

أين يمكنك تشغيل وتحميل لعبة Secret Neighbor ؟

يمكنك تحميل Secret Neighbor لعبة الهروب من الجيران مجاناً للكمبيوتر والاجهزة المحمولة, حيث يتوفر Secret Neighbor لنظام التشغيل Windows 7  ويندوز 7 والإصدارات الأحدث ، وله نسخة منقولة للأجهزة المحمولة.


لعبة الهروب من الجارSecret Neighbor هي لعبة رعب متعددة اللاعبين, تعتبر اجتماعية ممتازة يمكن لعبها عبر الإنترنت .

هل يجب عليك تنزيل لعبة Secret Neighbor؟

نعم. إذا كنت تبحث عن لعبة رعب ممتعة لتلعبها مع الآخرين عبر الإنترنت ، فهذه لعبة رائعة للتنزيل.

تنزيل لعبة Secret Neighbor

Secret Neighbor download هي لعبة ذات قاعدة شيقة للغاية ، ولكنها تفتقر إلى المزيد من المحتوى والوزن لتكون لعبة كبيرة ، ولكن يتم الاستمتاع بها على قدم المساواة ، خاصة عند اللعب مع الأصدقاء.


لتنزيل لعبة Secret Neighbor على الكمبيوتر : اضغط هناااا


لتنزيل لعبة Secret Neighbor على للاندرويد: اضغط هناااا



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات