القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة يانديري سيميوليتر Yandere Simulator للموبايل و الكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة يانديري سيميوليتر للاندرويد,تحميل لعبة يانديري سيميوليتر للايفون,تحميل لعبة يانديري سيميوليتر للكمبيوتر,تحميل لعبة Yandere Simulator للاندرويد,تحميل لعبة Yandere Simulator للايفون,تحميل لعبة Yandere Simulator للكمبيوتر,تنزيل لعبة Yandere Simulator,
تحميل لعبة يانديري سيميوليتر

تحميل لعبة يانديري سيميوليتر Yandere Simulator للموبايل و الكمبيوتر مجانا

لعبة Yandere Simulator : قم بتنزيل و تحميل لعبة Yandere Simulator يانديري سيميوليتر للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و الماك اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتحميل لعبة يانديري سيميوليتر وتجربتها على الفور.

لعبة Yandere Simulato يانديري سيميوليتر

قم بتنزيل لعبة يانديري سيميوليتر , Yandere Simulator هي لعبة خفية تلعب فيها دور تلميذة مراهقة حسود (في الوقت الحالي ، Yandere) والتي ستبذل قصارى جهدها لتكون بالقرب من عشيقها Senpai. من الواضح أن عبارة "افعل أي شيء" تشمل اغتيال طلاب آخرين في المدرسة عند الضرورة.


 يمكنك تجربة : تنزيل لعبة Ludo Star لودو ستار للكمبيوتر والاندرويد و الايفون مجانا


تحميل لعبة Yandere Simulator يانديري سيميوليتر للاندرويد

قم بتنزيل و تحميل لعبة Yandere Simulator يانديري سيميوليتر للاندرويد برابط مباشر مجانا , حيث يمكنك السفر إلى مجموعة متنوعة من المواقع في هذا الإصدار من اللعبة. تبدأ اللعبة في غرفة الشخصية الرئيسية ، حيث يمكنك تغيير شورتها ورؤية الضريح الذي قمت ببنائه من أجل Senpai. يمكنك إما المشي إلى المدرسة أو ركوب دراجتك في جميع أنحاء المدينة من هناك.


 يمكنك تجربة : تحميل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE الجديدة 2022 اخر اصدار مجانا


تجري الأحداث في يانديري سيميوليتر للاندرويد بشكل حصري تقريبًا في المدرسة ، حيث سينضم إليك عدد كبير من التلاميذ الآخرين. يمكنك التحدث معهم من أجل تعزيز سمعتك ، ويمكنك أيضًا إجراء أبحاث البناء. بالطبع ، الجانب الأكثر أهمية هو أنه يمكنك قتلهم بمجموعة متنوعة من الأسلحة. بعد أن تقتلهم ، اسحب جسدهم وحاول إخفاءه.


  يمكنك تجربة : تحميل لعبة PAC MAN باك مان للموبايل و الكمبيوتر و الماك واللابتوب مجانا

 

تحميل لعبة يانديري سيميوليتر للاندرويد,تحميل لعبة يانديري سيميوليتر للايفون,تحميل لعبة يانديري سيميوليتر للكمبيوتر,تحميل لعبة Yandere Simulator للاندرويد,تحميل لعبة Yandere Simulator للايفون,تحميل لعبة Yandere Simulator للكمبيوتر,تنزيل لعبة Yandere Simulator,
تحميل لعبة يانديري سيميوليتر

يمكنك أيضًا تغيير تسريحة شعرك بالضغط على الزر H في أي لحظة أثناء المباراة. يمكنك أيضًا إطفاء النظارات والإكسسوارات الخاصة بك. هناك الكثير من الأشياء الممتعة لتجدها في اللعبة.


 يمكنك تجربة : تحميل لعبة كروم الديناصور chrome dino للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا


على الرغم من تطورها المبكر ، فإن Yandere Simulator للاندرويد هي لعبة تسلل جيدة بشكل غير متوقع. يوفر الكثير من المعلومات والصور الجذابة. يبدو أنه بمجرد اكتمالها ، ستكون لعبة ناجحة.

معلومات حول تنزيل لعبة يانديري سيميوليتر

اليوم ومن خلال موقع الفارس التقني نقدم لكم لعبة Yandere Simulator للكمبيوتر وهي لعبة جديدة بمفهوم مختلف نوعا ما ويتضح من الاسم الغريب للعبة أنها ليست لعبة إنجليزية بل يابانية. بالتأكيد ، لكننا نقدم اليوم لعبة Yandere Simulator، التي يستمتع بها كثير من الناس وهي نوع من ألعاب الفتيات ، ولكنها ليست كالعادة ، وهي عنيفة ؛ سنقدم لك ثروة من المعلومات حول اللعبة.

 

 يمكنك تجربة : تحميل لعبة امونج اس Among Us للجوال و الكمبيوتر و اللابتوب اخر اصدار مجانا


تم تصميم لعبة يانديري سيميوليتر للاندرويد في الأصل للعمل فقط على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، والشركة الرسمية لديها إصدار الكمبيوتر فقط. ومع ذلك ، مع تقدم تكنولوجيا الهاتف المحمول ، ابتكر مطورو الألعاب ألعابًا متشابهة تتضمن كل شيء من حيث الشروط والمهام والخصائص ، وسنوفر لك اليوم رابطًا لتنزيل لعبة يانديري سيميوليتر للايفون و الاندرويد للهواتف المحمولة بإصدارات متعددة. يمكنك تنزيلها وتجربتها جميعًا ، وكلها تستند إلى نفس المفهوم الأساسي. سيسمح لك بالحصول على لعبة يانديري سيميوليتر لنظام Android من خلال متجر Google Play الرسمي ، وكذلك نظام IOS للعمل على أجهزة iPhone وأجهزة الكمبيوتر.


 يمكنك تجربة : تنزيل لعبة صب واي سيرفرس للجوال والكمبيوتر والماك واللابتوب مجانا - صب واي


شرح لعبة يانديري سيميوليتر للاندرويد

تركز أحداث لعبة Yandere على فتاة يابانية قد تؤثر عليها بعدة طرق ، بما في ذلك تغيير تصفيفة شعرها وتغيير ملابسها (هناك العديد من الأزياء والإكسسوارات المختلفة في اللعبة) ، ويتم وضع اللعبة بشكل أساسي في مدرسة. الشاب والدفاع عن حبها بأي طريقة ممكنة ، حتى ضرب كل ما يقترب منه أو حتى التخلص منه ، هناك العديد من الأدوات التي تساعدها في تنفيذ خططها ، فهناك العديد من الأسلحة للتغلب عليها والحصول عليها تخلصت من الناس كالسكاكين والسيوف والعديد من الأسلحة الأخرى ، لكن يجب ألا تكشف الفتاة تفاصيل جريمتها للآخرين، لذلك فهي تتفاعل مع الأشخاص في اللعبة بطريقة عادية من خلال وجود بعض العبارات التي يمكنك النقر فوقها. على وتلاوة.

 

 تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE على الكمبيوتر او اللاب توب مجانا


عندما تهاجم شخصًا ما أو تحاول الابتعاد عنه ، يجب أن تكون وحيدًا معه وحدك معه، ويجب أن تتأكد من عدم وجود أحد يراقبك. بعد انتهاء العملية ، يجب عليك تنظيف مسرح الجريمة ، وتوفر اللعبة أدوات مساعدة لهذا الواجب. على الأرض يجب التخلص من الموتى، وهناك عدة خيارات. أنت معتاد على معاملة بقية الأشخاص في اللعبة كالمعتاد حتى لا يشكك أحد ، وهناك أيضًا دراجات داخل اللعبة يمكنك ركوبها والتجول بها للوصول إلى واجهتك. بعد أن سردنا قصة اللعبة ، سرعان ما تم وصفها بأنها لعبة عنف وإجرام وتسلل. لا ينصح أن يلعب فيها الصغار.

تحميل لعبة يانديري سيميوليتر للكمبيوتر

قم بتنزيل و تثبيت لعبة يانديري سيميوليتر للكمبيوتر برابط مباشر مجانا , لعبة Yandere Simulator الأصلية ، واحدة من أجمل وأفضل وأقوى ألعاب المغامرات المتوفرة مجانًا على الإنترنت لأجهزة الكمبيوتر ، فكرة هذه اللعبة الجميلة هي محاولة الاقتراب من شخص يدرس معك في نفس المدرسة لتصبح محبوبته ، قم بتنزيل Yandere Simulator للكمبيوتر الشخصي (برابط مباشر) كامل ، أحدث إصدار، مجانًا ، لعبة Yandere Simulator الأصلية ، واحدة من أجمل وأفضل وأقوى ألعاب المغامرات المتوفرة مجانًا على الإنترنت لأجهزة الكمبيوتر ، بالطبع ، ستواجه العديد من العقبات في نهجك لإكمال هذه المهمة.


يمكنك مشاهدة : تحميل لعبة روبلوكس roblox للجوال والكمبيوتر والماك واللابتوب مجانا اخر اصدار


ميزات تنزيل لعبة يانديري سيميوليتر Yandere Simulator

·       لعبة اليوم مجانية تمامًا للتنزيل ، كما اعتدنا أن نفعل على موقع الفارس التقني لتقديم كل ما هو جديد ومجاني.

·       لعبة Yandere Simulator متاحة لأجهزة iPhone بصيغة IOS من خلال متجر Apple ، وكذلك للأندرويد من خلال متجر Google Play ، وهناك أيضًا إصدار لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

·       تتميز تنزيل لعبة Yandere Simulator بصورها الرائعة التي تسمح لك بمشاهدة صور عالية الدقة بألوان نابضة بالحياة وتأثيرات حيوية.

·       يمكنك تعديل ملابس الشخصية بمجموعة متنوعة من الملابس والاكسسوارات المذهلة وكذلك قص الشعر حتى لا تتعب من الشكل ويمكنك تغييره متى شئت.

·       بسبب الدماء والخطط ، تتميز اللعبة بأنها لعبة أكشن وجريمة وعنف واختفاء. لا ينصح بأن يلعب الأطفال به.

·       نظرًا لأن اللعبة لا تتطلب ربط هاتفك بالإنترنت ، يمكنك اللعب في أي وقت وفي أي مكان تريده دون الحاجة إلى الوصول إلى الإنترنت.

·       لا تحتاج إلى تجربة اللعبة على هاتف بمواصفات عالية ؛ يعمل على الهواتف ذات المواصفات المتوسطة والمنخفضة أيضًا.

يمكنك مشاهدة : تحميل لعبة فطحل العرب للجوال أفضل الألغاز وألعاب المعرفة العامة مجانا


تنزيل لعبة Yandere Simulator يانديري سيميوليتر

كما ذكرنا سابقًا ، أعطت الشركة التي ابتكرت اللعبة الأصلية نسخة فقط للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، لكن المبدعين قاموا ببناء العديد من النسخ لاستخدامها على أجهزة Android و iOS المحمولة. اليوم ، سنزودك برابط لتنزيل يانديري سيميوليتر Yandere Simulator عبر موقع الفارس التقني الإلكتروني. يمكنك تجربة إصدارات متعددة والاستمتاع بها.


يمكنك مشاهدة : تحميل لعبة ملكة الموضة 2022 للموبايل و الكمبيوتر و الماك اخر اصدار مجانا


تحميل لعبة يانديري سيميوليتر


رابط تحميل لعبة Yandere Simulator للاندرويد


تحميل اللعبة للاندرويد

رابط تحميل لعبة Yandere Simulator للايفون


رابط تحميل لعبة Yandere Simulator للكمبيوتر


تعليقات