القائمة الرئيسية

الصفحات

iPhone 12 و Pro iPhone 12 | كل ما تريد معرفته عن هواتف Apple الجديدة

iPhone 12 و  Pro  iPhone 12 | كل ما تريد معرفته عن هواتف Apple الجديدة

iPhone 12 و  Pro  iPhone 12 | كل ما تريد معرفته عن هواتف Apple الجديدة


iPhone 12 و  Pro  iPhone 12- كان لدى محبي Apple خيار الاعتماد على سجل آخر من أجهزة iPhone التي تظهر بعد الوقت المتوقع في سبتمبر أو أوائل أكتوبر من كل عام. هذا العام ، سيكون هذا هو آخر ذكر - تم نقل حدث معدات Apple في 15 سبتمبر ذهابًا وإيابًا ، ولكننا نعلم الآن أنه سيتم الإعلان عن أجهزة iPhone الجديدة في 13 أكتوبر.


تم تسليم العديد من القيل والقال والثغرات حول الأدوات القادمة ، ولدينا حاليًا فكرة ذكية تمامًا عما يخبئه الهواتف. هذا هو كل ما نفكر فيه في ترتيب iPhone 12 حتى الآن.

تاريخ إرسال iPhone 12 والتكلفة وإمكانية الوصول

أبلغت شركة Apple عن مناسبة خريف ثانية للمعدات ، من المقرر أن تحدث في 13 أكتوبر. عقدت المنظمة أول مناسبة خريف لها في 15 سبتمبر ، حيث قدمت طرازات جديدة من iPad و Apple Watch ، والآن نحصل على مناسبة مختلفة للهواتف فقط. ستبدأ المناسبة في الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ ، وسيتم بثها على الهواء مباشرة.

تحمل التحية لهذه المناسبة عنوان "مرحبًا ، أيها السرعة" ، لذلك من الممكن تصور أن شركة Apple ستركز على التنفيذ يساعد على iPhone الجديد - ومن المحتمل مناقشة حول تحسينات السرعة لتنظيم 5G أيضًا. كملاحظة جانبية ، كرست Apple بالمثل لإرسال جهازي Mac مع Apple Silicon قبل نهاية العام ، عندما أبلغت عن التغيير بعيدًا عن Intel قبل هذا العام ، لذلك قد تفحص أيضًا أجهزة Mac الجديدة هذه.

تعد إمكانية الوصول الحقيقية لجهاز iPhone إلى حد ما علامة استفهام ، بالنظر إلى الوباء المستمر. اقترحت الحكايات الشائعات المستمرة من Digitimes أن Apple لن تبدأ في تصنيع iPhone حتى الربع الثاني من الربع الأخير من عام 2020 ، مما قد يعني أنه من المحتمل أن بعض الطرز لن تكون متاحة إلا في وقت آخر من العام. في الآونة الأخيرة ، اشتهرت شركة Apple بأنها اختبرت روح الدعابة الرائعة معًا لبدء توصيل أجهزة iPhone بكميات كبيرة من أجل إرسال شبه نموذجي ، ولكن هذا لا يزال يتسلل بعد نصف شهر. يوصي أحدث استراحة لـ Prosser بإمكانية الوصول إلى iPhone 12 Mini و iPhone 12 القياسي بعد فترة وجيزة من المناسبة - مع ظهور طرازات Pro في وقت لاحق إلى حد ما في العام.

في مكالمة الدخل ربع السنوية ، أكدت Apple أنه على الرغم من أن iPhone12 كان في الوقت المحدد ، فإنه سيقدم نصف شهر متأخرًا عن المعتاد.

لقد تسربت قيمة جهاز iPhone 12 ، وقد يكون هناك خفض بسيط في القيمة لبعض طرز iPhone 12. وفقًا لثقب من Jon Prosser ، سيكلف الطراز الأساسي iPhone 12 650 دولارًا ، وهو أقل تكلفة بمقدار 50 دولارًا من مستوى مرور iPhone 11. وهذا خبر سار للأفراد الذين يحتاجون إلى iPhone قوي بتكلفة معقولة بشكل عام.

يشير الاستراحة إلى أن Max iPhone 12 سيبدأ بسعر 750 دولارًا. مثل العملاء المتوقعين قبل عام ، سيبدأ iPhone 12 Pro بسعر 1000 دولار ، بينما سيبدأ iPhone 12 Pro Max بسعر 1100 دولار. لا يبدو أن هذا شديد الانحدار نظرًا لتعديل معارضة Samsung بالمثل.

خطة iPhone 12

تعمل Apple بشكل عام على تنشيط خطة iPhone على فترات منتظمة ، وستحدث هذه الدورة بعض التغييرات. بعد أن كان لدى iPhone X و iPhone XS و iPhone 11 خطط قابلة للمقارنة ، فإن ترتيب iPhone 12 سيتحدث عن خطوة لجهاز iPhone. قد يعيد على أي حال بعض مكونات الخطة من ترتيب iPhone 4 المحبب كثيرًا.

في الأساس ، اقترحت مجمل أجزاء القيل والقال أنه سيكون هناك أربعة حكايات ثرية لـ iPhone 12 ، لكن تسمية هذه النماذج لم يتم الكشف عنها حقًا. وفقًا لثقب آخر من L0vetodream ، سيعرف طراز مستوى القسم باسم iPhone 12 Mini ، مع كون iPhone 12 القياسي هو شكل أكبر من هذا الطراز "الأصغر من العادي". منذ أن حدث هذا الحديث ، أكدت المزيد من القيل والقال خطة التسمية الجديدة ، مع ضمان المتسرب جون بروسر أن الأداة الأصغر ستعرف باسم iPhone 12 Mini. مسبقًا ، كنا نتوقع أنه سيكون هناك iPhone 12 قياسي و iPhone 12 Max. ستكون المرحلة التالية هي iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max. وهذا ما أكده تقرير صادر عن بلومبيرج ، الذي لاحظ أنه سيكون هناك نموذجان "أساسيان" ونموذجان "على أعلى مستوى".

يُزعم أن iPhone 12 Mini يسلط الضوء على شاشة بحجم 5.4 بوصة ، بينما سيكون لكل من iPhone 12 و iPhone 12 Pro شاشة بحجم 6.1 بوصة. سيظهر جهاز iPhone 12 Pro Max بحجم 6.7 بوصة. بشكل غير متوقع ، ستكون جميع العروض التقديمية بتقنية OLED ، والتي من المفترض أن توفر مستويات مظلمة أكثر عمقًا ويكون لها تأثير أقل على عمر البطارية. تم تسرب الكثير من المعلومات التي تم تحديدها بواسطة الشاشات ، بما في ذلك هدف كل منها.

استراحة رائعة أخرى تنشأ من DigiTimes ، التي تقول أنه على الرغم من الخطة الجديدة بشكل عام ، ستكون هناك نغمات جديدة. من الواضح أن iPhone 12 سيكون متاحًا باللون الأزرق الخافت. هذا يقوي أجزاء من الثرثرة من مؤلف XDA Developers Max Weinbach ، الذي أكد في يناير أن نغمة القوة البحرية الزرقاء ستحل محل اللون الأخضر 12 مساءً المعروض الآن من Apple. إنه مشوش إذا كانت طرز Pro فقط يمكن الوصول إليها باللون الأزرق الداكن ، أو إذا كانت جميع طرز iPhone 12 ستحصل على النغمة الجديدة.

يبدو أن إصدارًا آخر جاريًا يُظهر لوحة خلفية لجهاز iPhone 12 ، خاصةً التي تتميز بوضع مستشعر LiDAR الجديد. تُظهر الصورة أن المستشعر يصطف مع النقطة المحورية للكاميرا اليمنى ووهج الكاميرا ، وقريبًا تمامًا من فجوة الكاميرا. تمت مشاركة هذا الفاصل المحدد بواسطة عميل TwitterlaobaiTD.

تأتي تسربات خطة iPhone 12 السابقة كسلسلة من الصور التي تُظهر أداة تحسين "مزيفة". يتم نقل هذه الأدوات بشكل متكرر إلى منتجي العلبة حتى يتمكنوا من التخطيط لإضافات للهاتف - لكنها عادة لا تعمل حقًا. إنها في الأساس قطع معدنية مصبوبة على iPhone. الصور المسكوبة مصدرها مجموعة المعجبين الإسرائيليين HaAppelistim ، وتظهر أدوات وهمية في مجموعة متنوعة من الحالات ، ومتناقضة واثنين من طرازات iPhone السابقة. بشكل بارز ، يعرضون الخطة الجديدة الممتلئة التي تشبه iPhone 4. تم الحصول على الصور لأول مرة من صفحة Facebook بواسطة 9to5Mac.

موديلات iPhone 12

أشارت بعض القيل والقال المبكرة إلى Apple ، مما أعطى ترتيب iPhone 12 غلافًا آخر ، مع حافة مستوية وحواف أكثر حدة. إنه يبشر بالخير - يتمتع iPad Pro الجديد بمظهر مشابه ، ومع iPhone 12 ، يمكن لشركة Apple دون الكثير أن تجعل ترتيبها أكثر تماسكًا إلى حد ما بهذه الطريقة. من الواضح أن الجزء الأمامي والخلفي من الهواتف من الزجاج ، مما يحافظ على الشحن عن بُعد. يبدو أن "الدرجة" التي تظهر على الشاشة ، والتي توفر الكاميرا ذات المظهر الأمامي وأجهزة الاستشعار الخاصة بـ Face ID ، أصغر إلى حد ما مما هي عليه في ترتيب iPhone 11.

عدا ذلك ، نحن لا نتوقع تناقضات جديرة بالملاحظة. تُظهر الثقوب المستمرة هيكلًا داخليًا تم تغييره بشكل هامشي ولكنه في الوقت نفسه يترك المسافة البادئة الهائلة والمستشعر في الأعلى ، لذلك يجب أن تصمد أي تخيلات لجهاز iPhone المتسق حتى iPhone 13 أو أحدث.

مواصفات و معدات iPhone 12

في المحرك ، سيسلط iPhone 12 الضوء على عدد قليل من إعادة التصميم التي تتوقعها - والبعض الآخر لن تتوقعه. فيما يلي نظرة عامة سريعة على المواصفات التي نتوقعها من ترتيب iPhone 12.

سيتضمن iPhone 12 معالج ترتيب محدثًا ، والذي نعرفه حاليًا باسم A14 Bionic. على عكس السنوات السابقة ، ظهرت الشريحة الجديدة لأول مرة في طراز iPad - iPad Air المحدث. تعتمد الشريحة الجديدة على دورة 5 نانومتر ، مما يقلل من حجم مسارات المعالج ويحقق إنتاجية أفضل وتحضيرًا رائعًا. يجب أن يتضمن كل واحد من طرز iPhone 12 الأربعة هذه الشريحة المذهلة.

من المحتمل أن تحتوي النماذج على مقاييس مختلفة لذاكرة الوصول العشوائي إلى حد ما ، مع الحكايات القيل والقال التي تسلط الضوء على طراز iPhone 12 القياسي الذي يحصل على 4 جيجابايت و iPhone 12 Pro يحصل على 6 جيجابايت. قد تضاعف Apple أيضًا سعة النموذج الأساسي ، مما يمنح متتبعي الصفقات سعة 128 جيجابايت بدلاً من 64 جيجابايت - والتي ستشعر بصدق بأنها محصورة في أواخر عام 2020. ستنتهي طرز Pro عند 512 جيجابايت ، تمامًا مثل الأجهزة الحالية.

كانت هناك أجزاء متضاربة من القيل والقال حول ما إذا كان العرض على iPhone 12 سيحصل على إعادة تصميم أيضًا. تظهر بعض الحكايات القيل والقال أن iPhone 12 Pro سيرفع الأمور إلى معدل تنشيط يبلغ 120 هرتز ، بينما يوصي البعض الآخر بأن Apple واجهت مشكلات في السلسلة بأمان ويجب أن تقدم iPhone بعرض 60 هرتز. تعمل معدلات الإحياء العالية على تلطيف أي حركة تظهر على الشاشة ، ومن الصعب فهم مدى ضخامة هذا التمييز في التجربة المرئية.

بغض النظر عما إذا كانت بعض الطرز تحصل عليه ، فمن المستبعد أن تحصل طرز iPhone 12 القياسية على معدل إحياء أسرع ، في ضوء التكلفة الإضافية وحدها. قدم المتسرب المعروف Jon Prosser دليلًا على أن طرازات iPhone 12 Pro ستحصل على معدل إحياء مرتفع على أي حال ، مع لقطات شاشة لقائمة إعدادات تسمح للعملاء بتشغيل معدل التنشيط العالي. هناك أيضًا إعداد يسمح للعميل بتشغيل "معدل التحديث متعدد الاستخدامات" ، والذي من شأنه التبديل بين معدلات التنشيط بالاعتماد على ما يفعله العميل الآن. يدعي Prosser أن لقطات الشاشة تم التقاطها باستخدام نموذج PVT (أو نموذج ما قبل الإنشاء) لجهاز iPhone 12 Pro Max.

قامت LG بإنشاء لوحات عرض أكثر رشاقة ، وهي لوحات LTPO المزعومة التي تمنح Apple Watch 5 تحسينًا كافيًا للبطارية لمراعاة العرض الثابت في العرض العادي. ليس من المرضي أن يتم إعداد هذه اللوحة بكميات كبيرة بما يكفي لمساعدة iPhone 12 ، ولكن هذا ابتكار يجب البحث عنه في أجهزة iPhone المستقبلية ، وفقًا لما ورد في MacRumors. مع شاشة Apple Pro Display الجديدة التي تتميز بالنطاق الديناميكي المتطرف (XDR) ، يمكن أن تحمل Apple الابتكار الجاد في إضاءة الخلفية إلى أدوات iPhone Pro ذات الجودة الأفضل.

مميزات وخصائص iPhone 12 الجديدة

كما تتوقع من iPhone آخر ، من المحتمل أن تتذكر Apple أهم الميزات الجديدة لهواتف ترتيب iPhone 12.

بادئ ذي بدء ، سيكون معرض الكاميرا متنوعًا في iPhone 12. من المحتمل أن تلوح الهواتف بكاميرا مربعة مثل تلك الموجودة في ترتيب iPhone 11. توصي بعض القيل والقال بأن أدوات iPhone 12 Pro ستحتوي أيضًا على مستشعر lidar لزيادة الواقع (AR) واكتشاف العمق في تطبيقات الكاميرا العبقرية ، مثل تلك الموجودة في iPad Pro. سنحتاج إلى مراقبة ما إذا كانت Apple تشحن لقاءات برمجة تؤثر على مستشعر lidar ، مع الأخذ في الاعتبار أن المساعدة الخارجية لم تكن قوية كما كانت Apple تثق بها.

تبرز أجزاء من القيل والقال بالإضافة إلى ذلك عامل استقرار مطور أكثر لمستشعرات الصورة ، مما قد يعني المزيد من المساعدة للأيدي غير المستقرة عند استخدام نقطة محورية عريضة ، وصور فوتوغرافية أفضل في الإضاءة المنخفضة بشكل مدهش. شيء آخر ، من المحتمل أن تظل أجهزة iPhone التالية مع خطة لعبة كاميرا مقارنة. هذا يعني أن iPhone 12 و iPhone 12 Max الجديد سيكون لهما مسار عمل بكاميرا مزدوجة ، بينما سيكون لكل من iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max ثلاثة أجهزة استشعار.

وبالمثل ، يشتهر أن يكون في طريقه إلى iPhone 12 هو 5G. لقد توصلت Apple و Qualcomm إلى السلام وكتبتا تفاهمًا لمودم 5G. وبالتالي ، نتوقع أن يقدم كل واحد من طرز iPhone 12 الأربعة دعمًا لشبكة 5G أو ما يشبه ذلك. تشير بعض القيل والقال إلى أن طرازات iPhone 12 Pro ذات الجودة الأفضل ستتمسك بمعيار mmWave الأسرع ، ومع ذلك فإن الأدوات القياسية ستحتوي على أي حال على معيار Sub-6 5G الأقل روعة ، والذي يمكن الاعتماد عليه بشكل أكبر. لقد سمعنا أيضًا أن جهاز iPhone المزود بتقنية mmWave قد يكون متاحًا في الولايات المتحدة ، ومن المحتمل استخدامه في مؤسسة Verizon التي تعتمد على mmWave في الوقت الحالي فقط.

شيء واحد قد يستبعده iPhone 12 الجديد هو سماعات الأذن. يوافق أحد خبراء Apple على أن شركة Apple ستدفعها إلى جهاز التحكم عن بعد عن طريق التخلص من سماعات EarPods البيضاء سيئة السمعة وخفض التكاليف على أجهزة AirPods البعيدة عندما تصبح الأداة التالية خاصة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات