القائمة الرئيسية

الصفحات

iphone 12 | كل ما تريد معرفته عن iphone 12 الجديد

iphone 12 | كل ما تريد معرفته عن iphone 12 الجديد

iphone 12 | كل ما تريد معرفته عن iphone 12 الجديد

iphone 12 - خلال الكلمة الرئيسية في WWDC 2020 ، أعلنت Apple عن iphone 12 لأجهزة iPhone و iPod touch. يجلب التحديث مجموعة من أحدث الميزات والتغييرات.

ميزات iphone 12 الجديد

·       مكتبة التطبيقات

يضيف iOS 14 طريقة عرض بديلة لمكتبة التطبيقات لتنظيم جميع تطبيقاتك. يتم تنظيم التطبيقات تلقائيًا داخل مكتبة التطبيقات ، ولن تحتاج إلى الاحتفاظ بجميع الرموز في طريقة عرض الشاشة الرئيسية الفعلية. هناك أيضًا قائمة بديلة تُعتبر بالإضافة إلى ميزات لفرز التطبيقات المدعومة بالاستخدام والمزيد.

·       واجهة المستخدم

يضيف iphone 12 عناصر واجهة مستخدم إلى الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone و iPad للمرة الأولى. أصبحت الأدوات المصغّرة أكثر ثراءً بالبيانات أكثر من أي وقت مضى ومتاحة خلال نوع من الأحجام. تتحرك التطبيقات بعيدًا عن الطريق تلقائيًا لتشكيل مساحة للأدوات. يمكنك الوصول إلى هذه الأدوات من خلال "معرض عناصر واجهة المستخدم" ، مع العديد من خيارات الأحجام المختلفة.

·       صورة داخل صورة على جوال ايفون 12

يوفر ايفون ١٢ أيضًا دعمًا للصور في الصورة ، ويعمل تقريبًا مثل تجربة iPad. وفي الوقت نفسه ، يتميز Siri بواجهة جديدة لا تتجاوز الشاشة بأكملها.

·       تطبيق الترجمة في iphone 12

تطبيق ترجمة جديد في iphone 12 مخصص للمحادثات ويعمل بشكل كامل في وضع عدم الاتصال. كل ما عليك فعله هو النقر على أيقونة الميكروفون ، وبالتالي سيترجم التطبيق إلى لغتك التي اخترتها. سيكون هناك 11 لغة مدعومة عند الإطلاق.

·       مقاطع التطبيق

يضيف iphone 12  أيضًا ميزة App Clip بديلة للوصول ببساطة إلى التطبيقات بسرعة دون تنزيل الإصدار الكامل من App Store.
قم بتشغيل أحد التطبيقات بنقرة واحدة وادفع وقم بتسجيل الدخول باستخدام Apple Pay وسجل الوصول مع Apple.

·       ميزات iMessage الجديد في iphone 12

بالنسبة إلى iMessage ، تضيف Apple ملحقات Memoji جديدة (بما في ذلك قناع Memoji بديل) كرسائل مثبتة أيضًا. ميزات جديدة لمجموعة iMessages أيضًا: الردود المضمنة والإشارات.

·       تنبيهات صوتية لسماعات الرأس في الوقت الحقيقي

يمكنك قياس مستويات صوت سماعة الرأس في الوقت الفعلي من خلال خيار بديل أعلى مركز الأشياء. تتميز هذه الميزة الجديدة بواجهة مشابهة لتطبيق Apple Watch Noise ، والذي يقيس مستويات الصوت في البيئة بدلاً من سماعات الرأس.

·       مدفوعات رمز الاستجابة السريعة

ذكرت 9to5Mac حصريًا أن Apple تعمل على مدفوعات رمز الاستجابة السريعة لنظام iOS 14.

تكشف المراجع الموجودة في نظام التشغيل iOS 14 أن Apple تعمل على طريقة بديلة للسماح للمستخدمين بإجراء المدفوعات باستخدام Apple Pay عن طريق مسح رمز QR أو الرمز الشريطي التقليدي باستخدام كاميرا iPhone.

لم يتم الإعلان عن هذه المعلومات في WWDC ، لذا فمن المحتمل ألا يتم إطلاقها مع الإصدار الأساسي من iOS 14 وستظهر لاحقًا خلال العام.

·       كلمات السر المسربة

تظهر كلمات المرور المسربة بمجرد استخدام كلمة مرور مكافئة عبر مواقع ويب متعددة ويتم اختراق أحدها. يتم إنشاء سلسلة مفاتيح iCloud أثناء إحدى الميزات لتزويدك بتحذير بشأن كلمات المرور المسربة.

مع نظام التشغيل iOS 14 ، تقدم Apple قائمة "توصيات الأمان" البديلة التي تعرض فقط كلمات المرور الخاصة بك والتي من شأنها أن تعرض حساباتك للخطر لعدة أسباب. يتضمن ذلك كلمات المرور التي يسهل تخمينها وحتى الأشخاص الذين قد يكونون قد تسربوا على الإنترنت.

·       المذكرات الصوتية في iphone 12

تعمل Apple أيضًا على تحديث تطبيق Voice Memos باستخدام iPhone و mac OS Big Sur. الميزة الأكثر إثارة هذا العام هي وظيفة تحسين التسجيل الجديدة. تقلل ميزة تحسين التسجيل من الضوضاء الأرضية وصدى الغرفة بنقرة واحدة. بمجرد إنشاء تسجيل ، سترى رمزًا صغيرًا يشبه تقريبًا ميزة الضبط التلقائي داخل تطبيق الصور. التفاصيل حول كيفية عمل هذه الميزة غير واضحة ، لكن Apple تروج بشكل كبير لبساطة الطريقة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات