القائمة الرئيسية

الصفحات

الخطوات والنصائح العملية لزيادة متابعين انستقرام

الخطوات والنصائح العملية لزيادة متابعين انستقرام

الخطوات والنصائح العملية لزيادة متابعين انستقرام

تحدثنا في المقالة السابقة عن اسرار زيادة متابعين انستقرام ! واليوم راح نستكمل هذا الموضوع وهذه الخطوات لزيادة متابعين انستقرام , فإذا إنت  مهتم بزيادة المتابعين على انستقرام وتعرف كيف تكون شخص له تأثير أكبر وزيادة التأثير والإنتشار عندك. تابع معانا , وراح نستكمل هذا الموضوع لمن حاب يدخل على مواقع التواصل حاب يدخل في عالم التأثير حاب يعمل بزنيس على السوشيل ميديا , ايا كان هدفك انك تعرف الاساسيات التي تفيدك تكبر عملك على السوشيل ميديا وخارج السوشيل ميديا مهم جدا في العصر الحديث. وهذا الذي نريد التكلم عنه.
طبعا قبل ما ندخل بالخطوات العملية, اذا انت شخص مؤثر أو تطمح أن تكون شخص مؤثر فأكيد تحتاج الى خطة عمل . اكيد محتاج الى طريقة حتى تخطط فيها لتأثيرك وتخطط فيها لمشاركة رسالتك مع العالم. ستعلمك ” خطة عمل المؤثرين” كيف تسيطر على أهدافك الكبرى، وكيف تضغط الوقت لتحقيق عشرة أضعاف الإنجاز في أقل من نصف الوقت.

الخطوات والنصائح العملية لزيادة متابعين انستقرام

ملاحظة : الخطوات الثلاثة الاولى موجودة في المقالة السابقة لمشاهدتها : اضغط هنا

الخطوة رقم 4 : استخدم الستوري في انستقرام

لكي تتدرب أكثر في انستقرام على الكلام ! استخدم واستغل موضوع الستوري انستقرام. الستوري هي التي تتيح لك عمل مقاطع فيديو صغيرة كل مقطع مدته (15) ثانية على الانستقرام وتختفي في خلال (24) ساعة , فركز على انستقرام ستوري فرصة لك لكي تتدرب وحتى لو ما كان عندك اي متابع في البداية وهذا شيء رائع في البداية لكي يكون عندك مجال تتدرب وما حدا شايف اخطاءك , لانه (100) % راح يكون عندك اخطاء و(100) % انت راح يكون عندك فرصة للتطوير والتحسين.

انستقرام ستوري رائعة استفيد منها واستغلها ودائماً الستوري يكون عليها تفاعل والناس تشاهدها اكثر وذلك لانه راح تختفي خلال (24) ساعة , فاذا هو متابعك ومعتم بالمحتوى الذي تقدمه راح يحرص دائماً ان يستفيد من الستوري التي تقدمها.

 الخطوة رقم 5 : الإستمرارية

لنمو حسابك وزيادة المتابعين في الانستقرام هو الإستمرارية وهو اكبر عنصر يساعد على التأثير والإنتشار والوصول الى عدد كبير من المتابعين هي "الإستمرارية" , وكم الإستمرارية تعمل الفرق ما بين النجاح والفشل , والإستمرارية تعني أن تستمر في ضخ المحتوى أن تستمر في انتاج المحتوى حتى لو ما كان يوجد تفاعل وحتى لو ما كان يوجد قبول وحتى لو كان يوجد تعليقات سلبية وهذه استفيد منها خذها واتشرب هذه الأراء والتعليقات السلبية والإيجابية التي تأتيك وحسن وطور نفسك.

الإستمرارية تعني أن يكون عندك جدول وتستمر عليه , يكون عندك خطة ويكون عندك افكار المحتوى دائماً وهذه نصيحة مهمة جداً انه كل ما تأتيك فكرة وكل ما تشوف منشور رائج لشخص ما في مجال قريب على مجالك , اذا قرأت مقالة واذا رأيت صورة واذا حضرت فيديو وهذه الاشياء اذا انت ممكن ان تعمل مثلها خزنها عندك لانه راح تحتاج مثل هذه الافكار التي ممكن استفيد منها في البزنس والسوشيل ميديا والمحتوى الذي اقدمه , دائماً "صيد الخاطر" أن تكتب وتصيد الفكرة قبل ما تنسى وتذهب , خزن المنشورات وخزن الفكرة التي تعتقد انه يوجد منها فائدة ولا تنسخها ولا تقلدها بل اعمل على شاكلتها اعطي روعتك وضيف انت للموضوع واعمل الشيء الذي يناسبك انت.

هذه المقالة الجزء الثاني لبناء حساب حقيقي ومتابعين حقيقيين على انستقرام وليس الكلام الفارغ لشراء المتابعين وتكبير الحسابات الذي لا يفيدك وان تكون جاد وتريد المعلومات الصحيحة وتابعنا في المقالات القادمة لنفس الموضوع عن تجربة شخصية ودائماً طبق النصائح التي تفيدك. 
تابع --- >
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات