القائمة الرئيسية

الصفحات

أسرار زيادة متابعين انستقرام !

أسرار زيادة متابعين انستقرام !

أسرار زيادة متابعين انستقرام !

اذا انت مهتم بزيادة المتابعين على انستقرام وتعرف كيف تكون شخص له تأثير أكبر وزيادة التأثير والإنتشار عندك. تابع معانا , واليوم حبيت أحكي عن هذا الموضوع لمن حاب يدخل على مواقع التواصل حاب يدخل في عالم التأثير حاب يعمل بزنيس على السوشيل ميديا , ايا كان هدفك انك تعرف الاساسيات التي تفيدك تكبر عملك على السوشيل ميديا وخارج السوشيل ميديا مهم جدا في العصر الحديث. وهذا الذي نريد التكلم عنه.

طبعا قبل ما ندخل بالخطوات العملية, اذا انت شخص مؤثر أو تطمح أن تكون شخص مؤثر فأكيد تحتاج الى خطة عمل . اكيد محتاج الى طريقة حتى تخطط فيها لتأثيرك وتخطط فيها لمشاركة رسالتك مع العالم. ستعلمك ” خطة عمل المؤثرين” كيف تسيطر على أهدافك الكبرى، وكيف تضغط الوقت لتحقيق عشرة أضعاف الإنجاز في أقل من نصف الوقت.

الخطوات والنصائح العملية لزيادة متابعين انستقرام

الخطوة رقم 1 : أن تبدأ وتحدد هدفك

اذا ما بدأت لن يكبر عندك حساب الانستقرام ولن يزيد عدد المتابعين , وكل ما سرعت في البداية اكثر كل ما زادت فرصتك لزيادة عدد المتابعين بشكل اكبر وبنفس الووقت يكون عندك هدف واضح هو لماذا اريد زيادة عدد المتابعين في انستقرام , فانت يعتمد ما هو هدفك مثلا (مدرب , ريادي اعمال , الفن , الرسم , التجارة ..) ان تكون محدد لماذا انت تبدأ على مواقع التواصل الاجتماعي ما هو هدفك واذا لم يكن لك هدف واضح لن تتوصل الى نتيجة لانه لا يوجد هدف ولا يوجد استراتيجية لك لكي توصل.

الخطوة رقم 2 : لا تخف من التجربة

جرب ولا تخشى أن تجرب وتفشل. الواحد فينا عندما يبدأ لا يعرف المحتوى الذي يقدمه ويلامس اكثر مع الجمهور حتى لو ما كان عندك جمهور , انت تحتاج ان تقدم محتوى يفيد هؤلاء الاشخاص وتدريجيا كل ما فدت عدد اكبر من الاشخاص راح تتسع دائرة تأثيرك , ولكن اكبر شيء يمنع الناس من الانتشار هو الخوف من ان يجرب اشياء جديدة وهنا القصد من الكلام هو "جرب" جرب الفيديو جرب الصورة جرب ان تتكلم في مواضيع ممكن ما تكلمت بها من قبل في مواضيع انت تحبها ومهتم فيها, لكن دائما باستمرار جرب وكل ما نشرت شيء لاحظ التفاعل , هل الناس تفاعلت معه! هل الناس علقت عليه! الاشياء التي تأتي بتفاعل اكثر ركز عليها وهكذا انت تدريجياً تكبر حلقة التأثير والانتشار بنفس الوقت وتزيد من المتابعين.

الخطوة رقم 3 : انتبه على منصتك واستعن بالصيحات

انتبه الى المنصة الموجود فيها ولاحظ الاشياء التي يوجد فيها صيحات وتسمى "ترند" الشيء الذي الآن بدأ له موظة صيحة جديدة موجودة في هذه المنصة واركب الموجة الموجودة , عندما توجد موجة طالعة اركبها لانها توصلك أسرع. ومثال ذلك في الانستقرام .

هذه المقالة الجزء الاول لبناء حساب حقيقي ومتابعين حقيقيين وليس الكلام الفارغ لشراء المتابعين وتكبير الحسابات الذي لا يفيدك وان تكون جاد وتريد المعلومات الصحيحة وتابعنا في المقالات القادمة لنفس الموضوع عن تجربة شخصية ودائماً طبق النصائح التي تفيدك.  

تابع ---->

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات