القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق yuka احدث اصدار يساعد في اتباع نظام غذائي متوازن ومغذ

yuka,yuka apk,تطبيق yuka,برنامج yuka,تحميل yuka,تنزيل yuka,yuka تحميل,تحميل تطبيق yuka,تحميل برنامج yuka,تنزيل تطبيق yuka,
yuka 

Yuka : قم بتنزيل و تحميل تطبيق yuka للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل تطبيق yuka وتجربته على الفور.


Yuka

ويمكن اتباع نظام غذائي متوازن ومغذي من خلال تحميل تطبيق يوكا للأندرويد أو الأيفون. يستخدم البرنامج قاعدة بيانات تحتوي على أكثر من 1.5 مليون منتج غذائي وشخصي من مختلف البلدان بالإضافة إلى أكثر من نصف مليون منتج صحي.

 

عندما يتم مسح الباركود الخاص بالمنتج، يبحث التطبيق في قاعدة البيانات ويعرض جميع المعلومات الغذائية والصحية للمنتج.

 

ما هو تطبيق yuka ؟

يمكنك التأكد من سلامة البضائع التي تشتريها عن طريق تنزيل برنامج Yuka Scan de Produits. بالإضافة إلى ذلك، يتعاون هذا البرنامج المرموق مع مئات المؤسسات والمجموعات المستقلة لتقديم تقييمات غير متحيزة وجديرة بالثقة للمنتجات.

 

بالإضافة إلى ذلك، فهو يعتمد تصنيف منتجاته على الإرشادات الغذائية الرسمية والبحث العلمي، وهو ما أصبح ممكنًا بفضل ذلك، لذا يمكنك الوثوق بالمعلومات المقدمة والشعور بالأمان عندما تعلم أنك تختار الأطعمة بحكمة.

 

علاوة على ذلك، فهو يعزز نمط حياتك الصحي. إذا كنت ترغب في تقليل السكر أو الدهون المشبعة، يمكنك أيضًا مراقبة كمية المنتج الذي تستخدمه مع مرور الوقت والتمييز بين أنماط الأكل الصحية والأنماط غير الصحية.

 

yuka,yuka apk,تطبيق yuka,برنامج yuka,تحميل yuka,تنزيل yuka,yuka تحميل,تحميل تطبيق yuka,تحميل برنامج yuka,تنزيل تطبيق yuka,
تحميل تطبيق yuka

تحميل تطبيق yuka للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق yuka للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث برنامج Yuka متاح للتنزيل كأداة لمساعدتك في تحقيق أهدافك الصحية. لتعزيز نظامك الغذائي وأسلوب حياتك بشكل عام، يمكنك أيضًا البحث عن بدائل صحية للسلع التي تستهلكها بشكل منتظم.

 

كما أنه يساعد في الحفاظ على البيئة، وهو اتجاه حديث في اختيار المنتجات. يتم توفير المعلومات أيضًا بواسطة هذا البرنامج الرائع. فيما يتعلق بتأثيرات البضائع على البيئة وعمليات التصنيع.

 

بالإضافة إلى ذلك، لديك خيار اختيار السلع التي تحترم البيئة وتلتزم بأفضل الممارسات. وهذا يزيد من الوعي العام بفوائد التعامل مع الشركات التي تهتم بالبيئة.

 

اهمية تحميل تطبيق yuka

من خلال إعطائك معلومات متعمقة وغير متحيزة حول محتويات المنتجات وتأثيرها على صحتك، سيساعدك تطبيق Yuka على اختيار المنتجات الأفضل لصحة عائلتك.

 

كما سيشجعك على تناول نظام غذائي متوازن ومغذي من خلال مساعدتك على تجنب المنتجات التي تحتوي على مواد غير طبيعية أو مشبوهة أو ضارة. والاستفادة من رؤى وتجارب المستخدمين الآخرين.

 

معايير الحكم على الطعام في تطبيق يوكا

   يتم استخدام معايير NutriScore لتقييم الملف الغذائي، والذي يمثل 60% من إجمالي التقييم. السلامة الكيميائية للمنتج، والتي تأخذ في الاعتبار إمكانية تسبب المواد المضافة في حدوث مشكلات، هي المسؤولة عن 30% من التقييم.

 

وبدلاً من ذلك، يتم تخصيص 10% من التقييم للأصل العضوي - كما يتضح من حيازة الشهادة الأوروبية للزراعة العضوية - لكل جزء إضافي من المحتوى، ووثيقة شرح، ومنشور علمي يشكل أساس التقييم.

 

تحميل تطبيق yuka

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج yuka مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج yuka يساعد في اتباع نظام غذائي متوازن ومغذ الرائع الأن.

 

yuka,yuka apk,تطبيق yuka,برنامج yuka,تحميل yuka,تنزيل yuka,yuka تحميل,تحميل تطبيق yuka,تحميل برنامج yuka,تنزيل تطبيق yuka,
تحميل تطبيق yuka

تحميل تطبيق yuka للاندرويد

تحميل تطبيق yuka للايفون

تعليقات