القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Tello تيلو اخر اصدار للاندرويد و الايفون برابط مباشر

Tello,تطبيق Tello,برنامج Tello,تحميل Tello,تنزيل Tello,Tello تحميل,تحميل تطبيق Tello,تحميل برنامج Tello,تنزيل تطبيق Tello,
Tello 

Tello : قم بتنزيل و تحميل تطبيق Tello للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل تطبيق Tello وتجربته على الفور.


Tello تيلو

مرحبًا بك في عالم Tello، حيث يعد التحليق في السماء أمرًا مثيرًا ومفيدًا. تهدف هذه الطائرة الصغيرة المذهلة إلى إبهار الأطفال والكبار على حدٍ سواء. تعلمنا ميزات Tello المذهلة وتصميمها البديهي كل شيء عن الطائرات بدون طيار مع إعادة تعريف معنى الاستمتاع.

 

في محاولة لتطوير الطائرة بدون طيار الأكثر تسلية على الإطلاق، قمنا ببناء Tello، وهي طائرة صغيرة مذهلة بدون طيار تعلم البرمجة وهي ممتعة للبالغين والأطفال على حد سواء. مع Tello، اكتشف الإمكانيات المذهلة للطيران!

 


ما هو تطبيق Tello ؟

·       يسهل التصميم سهل الاستخدام لتطبيق Tello بداية سلسة.

·       رمي والمضي قدما.

·       يمكنك إطلاق Tello في الهواء والبدء في الطيران على الفور.

·       الوجه من 8D

·       يتيح لك التمرير عبر الشاشة تنفيذ مناورات جوية مذهلة.

·       وضع القفز

·       يتحرك Tello لأعلى ولأسفل من تلقاء نفسه عندما يطير من أصابعك.

·       الضربات السريعة

·       يمكن تحقيق تنسيق مقاطع الفيديو القصيرة باستخدام عناصر التحكم Circle و360 وUp & Away.

·       تثبيت الصور بالوسائل البصرية

·       يتم تسجيل صور نظيفة باستمرار.

·       التوافق مع سماعات الرأس VR

·       استمتع بالمناظر الرائعة عن قرب وشخصيًا.

·       نقل عالي الدقة 720 بكسل

·       مناسب للتوافق مع وحدة تحكم Bluetooth

·       حافظ على التحكم الدقيق لخلق تجربة لا تُنسى.

 

تحميل تطبيق Tello للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق Tello للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث باختصار، Trolo ليست طائرة بدون طيار نموذجية. إنها الطائرة بدون طيار الأكثر تسلية على الإطلاق، حيث تجمع بين القدرات المذهلة والتصميم سهل الاستخدام وتعليمات البرمجة.

 

Tello هو رفيق السفر المثالي لاستكشافاتك الجوية، سواء كان هدفك هو تعلم شيء جديد أو الاستمتاع ببهجة الطيران. احصل على Tello واكتشف عجائب الطيران!

 

ميزات تنزيل تطبيق Tello

الطيران بسيط.

يعد تصميم Tello سهل الاستخدام أحد مزاياه الرئيسية. يمكن لأي شخص أن يطير Tello بسهولة باستخدام هاتف ذكي. بفضل ضوابطها البسيطة، يمكن للجميع تجربة إثارة قيادة طائرة بدون طيار.

 

مرونة مذهلة

يمكن لـ Tello القيام بمناورات ومناورات مذهلة بفضل نظام التحكم في الطيران المتقدم. يذهل تيلو المتفرجين بدوراته بزاوية 360 درجة بالإضافة إلى تقلباته ولفائفه.

 

أوضاع اللعبة التي تتفاعل

يعتبر الطيران مع Tello أكثر إثارة لأنه يوفر مجموعة من أوضاع اللعب التفاعلية التي تزيد من الإثارة. انخرط في معارك جوية مبهجة، وإكمال مسار العوائق، ومسابقات الأصدقاء. ليس من الممكن النظر في كل السيناريوهات!

 

تعلم البرمجة

بالإضافة إلى كونها مسلية، توفر Tello تجربة تعليمية مميزة. وبمساعدة البرنامج المصاحب له، يمكن للمستخدمين تعلم كيفية كتابة وبرمجة Tello لتنفيذ الأعمال المثيرة والمناورات الفريدة. يؤدي تعلم البرمجة إلى تحسين تجربة الطائرة بدون طيار وقدرة الفرد على الإبداع وحل المشكلات.

 

مدة الرحلة الممتدة

تمنحك بطارية Tello ذات السعة الكبيرة القدرة على الطيران لمدة تصل إلى عشر دقائق. استمتع باستكشاف السماء واستغلال هذه الفرصة لالتقاط صور وأفلام تخطف الأنفاس.

 

آمنة ومأمونة

تعطي Tello الأولوية للأمن والسلامة قبل كل شيء. يتم ضمان سلامة Tello من خلال وضع مقطوعة الرأس وحماية متطورة للمروحة. بالإضافة إلى ذلك، فهي تحتوي على أجهزة استشعار مدمجة بداخلها لتجنب الاصطدامات والحوادث.

 

كيف يمكنني تحميل Tello APK؟

·       انقر فوق "تنزيل" لبدء تنزيل "Tello APK".

·       بعد تنزيل الملف، انقر فوق تثبيت تنزيل الملف.

·       قم بتشغيل برنامج التثبيت لإنهاء عملية التثبيت.

·       السماح بـ "مصدر غير معروف" في التكوين.

·       امنح وقت تثبيت هاتفك الذكي للانتهاء.

 

احصل على Tello APK للحصول على كل شيء مجاني وغير محدود.

 

تحميل تطبيق Tello

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج Tello مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج Tello الرائع الأن.

 

Tello,تطبيق Tello,برنامج Tello,تحميل Tello,تنزيل Tello,Tello تحميل,تحميل تطبيق Tello,تحميل برنامج Tello,تنزيل تطبيق Tello,
تحميل تطبيق Tello تيلو

تحميل تطبيق Tello للاندرويد

تحميل تطبيق Tello للايفون

تعليقات