القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Moon Reader لقراءة الكتب الالكترونية للاندرويد و الايفون 2024 مجانا

Moon Reader,تطبيق Moon Reader,برنامج Moon Reader,تحميل Moon Reader,تنزيل Moon Reader,Moon Reader تحميل,تحميل تطبيق Moon Reader,تحميل برنامج Moon Reader,تنزيل تطبيق Moon Reader,
Moon Reader

Moon Reader : قم بتنزيل و تحميل تطبيق Moon Reader للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل تطبيق Moon Reader وتجربته على الفور.


Moon Reader

بفضل ميزاته العديدة ودرجة التخصيص الكبيرة، يعد Moon Reader APK قارئ كتب إلكترونية مشهورًا يعمل بنظام Android ويسمح للمستخدمين بتخصيص تجربة القراءة الخاصة بهم وفقًا لأذواقهم الخاصة.

 

يُطلق على برنامج قارئ الكتب الإلكترونية الفعال والمحبوب لنظام Android اسم Moon Reader Pro APK. يقدم هذا البرنامج، الذي أنشأته Moon+ Studio، مجموعة من الوظائف لتلبية متطلبات القراءة للمستخدمين.

 

ما هو تطبيق Moon Reader ؟

يمكنك قراءة ملفات الكتب الإلكترونية وإدارتها بعدد من التنسيقات المختلفة، بما في ذلك EPUB وPDF وMOBI وCHM وCBR وCBZ وUMD وFB2 وTXT وHTML، باستخدام Moon Reader + APK.

 

يمكن تنزيل الكتب مباشرة من مواقع الويب مثل Feedbooks وProject Gutenberg وغيرها. علاوة على ذلك، يسهل التطبيق فتح الكتب من العديد من المصادر من خلال ميزة "Open In".

 

تحميل تطبيق Moon Reader للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق Moon Reader للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث يمكنك تخصيص واجهة القراءة باستخدام Moon+Reader App APK لتناسب أذواقك.

 

Moon Reader,تطبيق Moon Reader,برنامج Moon Reader,تحميل Moon Reader,تنزيل Moon Reader,Moon Reader تحميل,تحميل تطبيق Moon Reader,تحميل برنامج Moon Reader,تنزيل تطبيق Moon Reader,
تحميل تطبيق Moon Reader

يقدم التطبيق مجموعة من أنماط الخطوط وأنظمة الألوان حتى تتمكن من قراءة الكتب براحة. لتحسين تجربة القراءة الخاصة بك، يمكنك أيضًا تغيير الإضاءة ومحاذاة النص وحجم الخط ونمطه والإعدادات الأخرى.

 

بعض الميزات المفيدة العديدة التي يقدمها Moon Reader Pro Full هي وضع الإشارات المرجعية، وعمليات البحث في القاموس، والقفز بين الصفحات، وتدوين الملاحظات، ومشاركة المحتوى عبر البريد الإلكتروني، ووسائل التواصل الاجتماعي، والتطبيقات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك بسهولة تقييم الكتب وإضافة الكتب وإدارتها في مكتبتك الشخصية وترتيب الكتب حسب المجلدات.

 

ميزات تنزيل تطبيق Moon Reader للاندرويد

·       تتيح لك جميع ميزات Moon Reader Android، بما في ذلك القراءة متعددة التنسيقات، عرض الكتب بتنسيقات مستخدمة على نطاق واسع مثل HTML وTXT وEPUB وPDF وMOBI وCHM وCBR وCBZ وUMD وFB2 وTXT. يمكن استيراد الكتب من مجموعة متنوعة من المصادر وقراءتها على وسائط Moon+ Reader Pro APK.

·       واجهة القراءة المخصصة: تمكنك من تخصيص واجهة القراءة لتناسب أذواقك. تتوفر التغييرات للون الخلفية والإضاءة الخلفية ومحاذاة النص وحجم النص ونمط الخط ووضع القراءة الليلية.

·       يقوم وضع القراءة الذكي تلقائيًا بضبط سطوع الشاشة ولونها ليناسب مستوى الإضاءة المحيطة، مما يسهل القراءة في مجموعة متنوعة من حالات الإضاءة.

·       تخصيص برنامج القراءة: يمكنك تغيير لمسات الشاشة وتمريرها لإنجاز إجراءات مختلفة، مثل تقليب الصفحات، وتعديل السطوع، وتغيير مستوى الصوت، والمزيد.

·       العرض التلقائي: دون الحاجة إلى إدخال بشري، تقوم هذه الميزة بتمرير صفحات الكتاب بسلاسة لتوفير تجربة قراءة مريحة. كل من سرعة التمرير والتصميم قابلان للتخصيص حسب تفضيلاتك.

·       الملاحظات والإشارات المرجعية: تمكنك من إضافة تعليقات توضيحية إلى المقاطع أو المفاهيم أو المعلومات المثيرة للاهتمام في الكتاب باستخدام ملاحظات فريدة ووضع إشارة مرجعية على مفضلاتك.

·       البحث والمعجم: وظيفة بحث سريعة مدمجة لتحديد الكلمات أو العبارات في الكتب. لمعرفة تعريف المصطلح، يمكنك أيضًا البحث عنه مباشرة من الكتاب باستخدام القاموس.

·       مكتبة الكتب الشخصية: قم بتجميع مجموعتك الخاصة من الكتب والإشراف عليها. يمكن تصنيف الكتب ونسخها ونقلها وحذفها بالإضافة إلى ترتيبها في مجلدات.

·       القراءة السريعة وتصفح الويب: من خلال استخراج المحتوى من مواقع الويب وتقديمه ككتب للقراءة في وضع عدم الاتصال، تمكنك هذه الأداة من قراءة المقالات الإخبارية وصفحات الويب بسرعة.

·       التبادل والتخزين: قم بتوزيع الملاحظات والاقتباسات أو محتوى الكتاب عبر البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي والقنوات الأخرى. ولضمان عدم فقدان المعلومات المهمة، يمكنك أيضًا إجراء نسخ احتياطي لبيانات كتابك واستعادتها.

 

Moon Reader + APK هو برنامج قراءة قابل للتكيف وغني بالميزات يتيح للمستخدمين إدارة الكتب الشخصية بسهولة وتخصيص تجارب القراءة الخاصة بهم.

 

كيفية استخدام تطبيق Moon Reader

تثبيت التطبيق وتنزيله: قم بتثبيت البرنامج على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android بعد تنزيل ملف الإصدار القديم Moon Reader APK من مصدر موثوق. تأكد من أن إعدادات الجهاز سمحت بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة (Unknown Sources).

 

قم بتشغيل تطبيق Moon Reader APK: بعد التثبيت الناجح، قم بتشغيل تطبيق Moon Reader APK عن طريق تحديد موقع الرمز الخاص به واختياره من منطقة التطبيقات أو الشاشة الرئيسية.

أضف كتبًا إلى التطبيق عن طريق تنزيلها: باستخدام Moon Reader APK، يمكنك الحصول على كتب من مصادر عديدة. لديك خياران لتنزيل الكتب: إما مباشرة من مصادر عبر الإنترنت مثل Project Gutenberg وFeedbooks وغيرها، أو عن طريق تنزيلها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونقلها إلى جهاز Android الخاص بك. اختر مصدر الكتاب الذي ترغب في تحميله عن طريق تحديد خيار "إضافة كتاب" أو "الحصول على كتاب" في التطبيق.

 

قراءة كتاب: اختر كتابًا من مكتبتك الخاصة لبدء القراءة بعد تحميله في التطبيق. لفتح الكتاب وبدء القراءة على Moon Reader APK، ما عليك سوى لمس عنوانه. يمكنك التحكم في القراءة من خلال العديد من النقرات والتمريرات السريعة المخصصة، أو يمكنك استخدام الضربات الشديدة لليسار واليمين على الشاشة لقلب الصفحات.

 

تخصيص الواجهة: باستخدام Moon Reader، يمكنك تغيير واجهة القراءة لتناسب أذواقك. للوصول إلى الإعدادات، انقر فوق الزر "Aa" الموجود على واجهة المستخدم. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه ضبط واجهة القراءة حسب تفضيلاتك عن طريق تغيير نمط الخط وحجم الخط واللون والإضاءة الخلفية والإعدادات الأخرى.

 

قم بتخصيص مكتبة كتبك من خلال إدارة الكتب وتنظيمها باستخدام Moon Reader APK. من الممكن إنشاء مجلدات وتقييم الكتب ونقل الكتب ونسخها وإزالتها. للوصول إلى مجموعة كتبك وتنفيذ مهام إدارة الكتاب، انقر فوق أيقونة "المكتبة".

 

الاستفادة من الميزات الإضافية: يتمتع Moon Reader بالعديد من الإمكانات الإضافية، مثل مشاركة المحتوى والبحث في القاموس والإشارات المرجعية والملاحظات. اكتشف هذه الوظائف واستخدمها لتحقيق أقصى استفادة من التطبيق.

 

تحميل تطبيق Moon Reader

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج Moon Reader مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج Moon Reader الرائع الأن.

 

Moon Reader,تطبيق Moon Reader,برنامج Moon Reader,تحميل Moon Reader,تنزيل Moon Reader,Moon Reader تحميل,تحميل تطبيق Moon Reader,تحميل برنامج Moon Reader,تنزيل تطبيق Moon Reader,
تحميل تطبيق Moon Reader

تحميل تطبيق Moon Reader للاندرويد

تحميل تطبيق Moon Reader للايفون

تعليقات