القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق sketchbook سكتش بوك اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

سكتش هوك,sketchbook,تطبيق sketchbook,برنامج sketchbook,تحميل sketchbook,تحميل,تحميل تطبيق sketchbook,تحميل برنامج sketchbook,تحميل تطبيق سكتش هوك,
سكتش هوك

سكتش بوك : قم بتنزيل و تحميل تطبيق sketchbook للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل تطبيق سكتش بوك وتجربته على الفور.


Sketchbook سكتش بوك

يوفر تطبيق الرسم الرقمي المتميز Sketchbook Pro APK من Autodesk مجموعة من الأدوات الفنية لإنتاج أعمال فنية مذهلة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.

 

Autodesk هو المطور لتطبيق الرسم الرقمي الاحترافي والفني Sketchbook app Tutorial APK. بفضل خيارات الرسم والتعديل الشاملة، يمكن للمستخدمين إنتاج أعمال فنية رقمية مذهلة على أجهزة الكمبيوتر اللوحية أو الهواتف التي تعمل بنظام Android.

 

ما هو تطبيق sketchbook ؟

باستخدام الإصدار القديم من Sketchbook APK، يمكنك إنشاء لوحات رقمية ورسوم توضيحية وأعمال فنية أخرى باستخدام أدوات الرسم بما في ذلك أقلام الرصاص والفرش والأقلام متعددة الرسم واختيارات الألوان. من أجل مساعدتك في رسم رسومات أكثر دقة، يتيح هذا التطبيق الرسم اليدوي واستخدام شبكات وخطوط الدليل.

 

تتيح لك وظيفة الطبقات والقدرة على العمل مع مستويات عديدة في Sketchbook Office Depot APK إنشاء تركيبات معقدة باستخدام الكثير من القطع المختلفة. لإنشاء تأثيرات وتركيبات متعددة الأبعاد، يمكنك انتقاء الطبقات وحذفها بالإضافة إلى تغيير شفافيتها وترتيبها.

 

تحميل تطبيق sketchbook للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق sketchbook للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث لإضافة تأثيرات ديناميكية وآسرة إلى عملك، يوفر التطبيق أيضًا أدوات إضافية بما في ذلك العلامات وطبقات الوجه ومنتقيات الألوان وأدوات التحرير والمؤثرات الخاصة.

 

علاوة على ذلك، بالنسبة للأجهزة المتوافقة، يسهل fabriano Sketchbook APK تفاعل القلم، مما يوفر لك تجربة رسم أكثر دقة وطبيعية.

 

سكتش هوك,sketchbook,تطبيق sketchbook,برنامج sketchbook,تحميل sketchbook,تحميل,تحميل تطبيق sketchbook,تحميل برنامج sketchbook,تحميل تطبيق سكتش هوك,
sketchbook 

معلومات حول تنزيل تطبيق sketchbook للاندرويد

يقدم كل عنصر من عناصر مجموعة Sketchbook for Android لأدوات الرسم APK لـ Sketchbook Disney Plus مجموعة واسعة من أدوات الرسم، بما في ذلك أقلام الرصاص والفرش والأشكال وغيرها الكثير. تحتوي كل أداة على ثلاثة إعدادات قابلة للتعديل: الشفافية، والضغط، والحجم - وكلها تتيح لك رسم خطوط مرنة ودقيقة.

 

ميزات تنزيل تطبيق سكتش بوك على الاندرويد

·       أدوات اللون والتوضيح: لمساعدتك في إضافة ميزات اللون والتفاصيل إلى عملك، يتضمن التطبيق أدوات اللون والتوضيح. تتوفر مجموعة كبيرة من الألوان، ويمكنك تغيير الشفافية لإنشاء مجموعة متنوعة من التأثيرات.

·       ميزة الطبقة: يتيح لك تطبيق Sketchbook APK العمل مع العديد من الطبقات، مما يسمح لك بتقسيم المكونات وإجراء تعديلات مستقلة على كل طبقة. لتحسين التأثيرات والترتيبات الخاصة بعملك، يمكنك إعادة تسمية الطبقات وإضافتها وإزالتها وإعادة ترتيبها.

·       أدوات التحرير والتحويل: يتضمن Sketchbook Pro Book APK أدوات لتحرير عملك وتحويله. يمكنك تطبيق تأثيرات خاصة مثل الظل، والتمويه، والتمويه الجزئي، والمزيد، بالإضافة إلى تغيير حجم مناطق معينة من العمل وتدويرها وتكبيرها أو تصغيرها.

·       التكامل مع القلم والقلم: يتيح تطبيق Sketchbook pro التعليمي APK التفاعل بين القلم والقلم إذا كنت تستخدم جهازًا مدعومًا. ويصبح الرسم أكثر دقة وطبيعية نتيجة لذلك، ويصبح حساسًا للإمالة والضغط.

·       تصدير عملك ومشاركته: بعد الانتهاء، يمكنك توزيعه عبر التطبيقات الأخرى ووسائل التواصل الاجتماعي وخدمات المراسلة والبريد الإلكتروني. يمكنك تصدير عملك كصور فوتوغرافية باستخدام Sketchbook APK في أنواع الملفات الشائعة مثل PNG وJPEG وPSD (في Photoshop).

·       Autodesk وتكامل الأدوات الأخرى: نظرًا لتكامله الجيد مع منتجات Autodesk الأخرى مثل AutoCAD وMaya، فإن هذا البرنامج يجعل من السهل التعامل مع ملفات الأخبار التي يتم استخدامها بشكل متكرر في أعمال التصميم وتحويلها.

 

هذه ليست سوى عدد قليل من الميزات الاستثنائية لتطبيق Sketchbook APK. تتوفر في التطبيق العديد من الإمكانات الأخرى، مثل أدوات انتقاء الألوان المتطورة والمؤثرات الخاصة ودعم أنواع الملفات المختلفة لتلبية احتياجاتك بشكل أفضل.

 

شرح استخدام تطبيق sketchbook على الاندرويد و الايفون

التثبيت والتنزيل: قم بتثبيت تطبيق Sketchbook APK على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android عن طريق تنزيله من متجر Google Play. قم بتشغيل التطبيق بمجرد الانتهاء من التثبيت.

 

الواجهة الرئيسية: تظهر الواجهة الرئيسية لبرنامج Sketchbook عند تشغيل البرنامج لأول مرة. توجد إعدادات وأدوات رسم على هذه الواجهة.

 

يقدم Sketchbook APK مجموعة متنوعة من أدوات الرسم، بما في ذلك فرش الرسم وأقلام الرصاص وأقلام الحبر وأقلام التحديد وغيرها الكثير. انقر فوق أيقونة أداة الرسم المطلوبة في شريط الأدوات لتحديدها.

 

اللون: انقر على أيقونة اللون في شريط الأدوات لتحديد لون. يمكنك تغيير الألوان لتناسب تفضيلاتك أو الاختيار من نظام الألوان المتاح.

 

ميزة الطبقة: انقر فوق أيقونة الطبقة في شريط الأدوات لتنشيط وظيفة الطبقة. انقر على أيقونة "إضافة طبقة" لإضافة طبقة جديدة. يمكن العمل على كل طبقة بشكل مستقل، ويمكن تغيير ترتيبها.

 

التحرير: يحتوي Sketchbook على خيارات تحرير تتضمن التأثيرات وتغيير الحجم والتدوير والاقتصاص. قم بإجراء تغييرات وتعديلات على عملك باستخدام هذه الأدوات.

 

الحفظ والمشاركة: انقر على أيقونة "حفظ" الموجودة على شريط الأدوات لحفظ عملك عند الانتهاء. يمكنك حفظ عملك كصور بتنسيقات متنوعة باستخدام Sketchbook APK. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاركة عملك عبر وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني والتطبيقات الأخرى.

 

تحميل تطبيق sketchbook

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج سكتش هوك مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج sketchbook الرائع الأن.

 

سكتش هوك,sketchbook,تطبيق sketchbook,برنامج sketchbook,تحميل sketchbook,تحميل,تحميل تطبيق sketchbook,تحميل برنامج sketchbook,تحميل تطبيق سكتش هوك,
تحميل تطبيق sketchbook سكتش بوك

تحميل تطبيق sketchbook للاندرويد

تحميل تطبيق sketchbook للايفون

تعليقات