القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تغيير أيقونة تطبيق تويتر على Android/iOS

تغيير أيقونة تطبيق تويتر,طريقة تغيير أيقونة تطبيق تويتر,كيفية تغيير أيقونة تطبيق تويتر,
تغيير أيقونة تطبيق تويتر

تغيير أيقونة تطبيق تويتر : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع الفارس التقني الاعزاء , نقدم لكم اليو طريقة تغيير أيقونة تطبيق تويتر على الاندرويد و الايفون .


تغيير أيقونة تطبيق تويتر

هل ترغب في استعادة رمز تطبيق Twitter القديم لجهاز iPhone أو Android؟ أعد إنشاء رمز الطائر المفضل على شاشة هاتفك باتباع الطرق الشاملة الموضحة أدناه.

 

كيفية تغيير أيقونة تطبيق تويتر ؟

يمكن للمستخدمين تبادل الأفكار والأخبار والصور ومقاطع الفيديو عبر منشورات مختصرة تسمى "التغريدات" على تويتر، أحد أكبر شبكات التواصل الاجتماعي وأكثرها شهرة في العالم. مع أكثر من 330 مليون مستخدم شهريًا، يعد تويتر منصة قوية للمحادثة والتواصل بالإضافة إلى كونه موقعًا لمتابعة المعلومات بسرعة.

 

لقد زادت أهمية تويتر كمنصة للأشخاص والشركات والمنظمات لتسويق المنتجات وتبادل الأفكار وبدء الحوارات الدولية. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر هذه الشبكة الاجتماعية ضرورية لتوفير المعلومات حول الثقافة والشؤون الجارية وكذلك لتعزيز أنواع جديدة من العلاقات بين المستخدمين.

 

سنناقش موضوعًا مثيرًا للاهتمام وعمليًا اليوم: تغيير أيقونة تطبيق Twitter على أجهزة iPhone وAndroid المحمولة المستخدمة على نطاق واسع. بينما قدم "Twitter X" رمزًا جديدًا، اختار الكثير من المستخدمين الاحتفاظ بالتكرار السابق الذي لا يزال يتضمن العناصر التي يمكن التعرف عليها للطائر الشهير.

 

المثير للاهتمام هو أن تفكير إيلون ماسك الإبداعي هو الذي أدى إلى هذا التطور، مما منحنا فرصة لفهم الدوافع وراء الابتكار. أصبح الآن أكثر بساطة وسهولة في الاستخدام للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الرؤية بفضل الأيقونة المعاد تصميمها. ومن المفترض أيضًا أن يكون أكثر قابلية للتعريف، حيث يعرض نهج تويتر الجديد ويتبع الاتجاهات المعاصرة والبسيطة.

 

الأساس المنطقي للأيقونة المحدثة:

متاح على نطاق أوسع: لا يستطيع الجميع عرض شعار تويتر السابق، وخاصة أولئك الذين يعانون من إعاقات بصرية. الشكل الصارخ للشعار الجديد يجعل من السهل الوصول إليه وتصميمه.

 

إمكانية التعرف عليها بشكل أكبر: إذا تم عرض الأيقونة القديمة على الشاشة بجوار عدد كبير من الرموز الأخرى، فلا يمكن التعرف عليها بسهولة. يهدف الشعار الجديد إلى أن يكون أكثر سهولة في التذكر وأسهل في التعرف عليه.

 

يعكس الاتجاه الجديد لتويتر: في السنوات الأخيرة، غيّر تويتر أسلوبه، وهو ما ينعكس في الأيقونة الجديدة. ويتجلى تركيزهم على الابتكار والبساطة في التصميم الجديد، الذي يؤكد على الحداثة والبساطة.

 

التخصيص داخل تطبيقات الهاتف المتحرك:

مغير السمة: يمكن للمستخدمين تغيير سمة التطبيق لتغيير مظهره ومظهره. ويساهم هذا في زيادة جاذبية التطبيق وتخصيصه.

 

متابعة الحسابات المفضلة: باستخدام تطبيق تويتر، يمكن للمستخدمين اختيار الحسابات التي يريدون متابعتها، مما يضمن ظهور التغريدات من تلك الحسابات في المخططات الزمنية الخاصة بهم. وهذا يجعل من السهل تخصيص الأخبار والمحتوى التالي للتجربة لتناسب اهتماماتك الخاصة.

 

التحكم في الإشعارات: من خلال تطبيق تويتر، يمكن للمستخدمين اختيار أنواع وتكرار الإشعارات التي يتلقونها. ومن خلال القيام بذلك، يمكن للمرء تجنب تلقي الكثير من الإشعارات والتركيز على تلك التي تعتبر بالغة الأهمية.

 

كيفية تعديل أيقونة تطبيق تويتر على جهاز iPhone أو Android:

ايفون:

·       افتح تطبيق "الاختصارات" الخاص بجهاز iPhone.

·       في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة، انقر فوق الرمز "+".

·       أعط الاختصار اسمه.

·       يجب النقر فوق "إضافة إجراء".

·       ابحث عن "فتح التطبيق" وانقر عليه.

·       حدد موقع تطبيق "Twitter" واختره.

·       انتقل إلى "إضافة إلى الشاشة الرئيسية" وانقر فوق.

·       بعد تحديد الأيقونة، اختر "تحديد صورة".

·       عبر الإنترنت، ابحث عن شعار تويتر السابق واختره.

·       اضغط على "إضافة".

 

الاندرويد:

·       على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android، قم بتشغيل "متجر Google Play".

·       حدد موقع تطبيق "Twitter" واختره.

·       انتقل لأسفل عن طريق تحديد "حول".

·       اختر "الإصدار".

·       في الزاوية اليمنى العليا، انقر فوق النقاط الثلاث.

·       اختيار "تغيير الأيقونة"

·       اختر أيقونة تويتر السابقة من التحديد.

·       التحقق من التعديل.

تعليقات