القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة تشيكوتاز Chicotaz APK اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

تشيكوتاز,لعبة تشيكوتاز,تحميل لعبة تشيكوتاز,Chicotaz APK,Chicotaz,لعبة Chicotaz APK,Chicotaz APK لعبة,تحميل لعبة Chicotaz APK,تنزيل لعبة Chicotaz APK,
تحميل لعبة تشيكوتاز

Chicotaz APK : قم بتنزيل و تحميل لعبة Chicotaz APK للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل لعبة Chicotaz وتجربتها على الفور.


Chicotaz تشيكوتاز

في لعبة الفيديو Chicotaz APK، ستلعب دور عامل بناء في إشبيلية خلال أسبوع الآلام. مهمتك هي أن تقوده إلى خط النهاية دون دهس أي شخص أو الاصطدام بأي أشجار أو سيارات أو أشياء أخرى.

 

مستوحاة من التصميم التاريخي لأسبوع الآلام في إشبيلية، تتميز كل مرحلة بشخصيات وأعلام وألوان فريدة من القماش (الذهبي والفضي والخشبي)، بالإضافة إلى المواكب. توجد عشرة طرق متميزة وما مجموعه ست مراحل.

 

قبل أن تبدأ، لا تتردد في اللعب من خلال البرنامج التعليمي لدينا. يتم حاليًا الاحتفاظ ببيانات التطبيق على الجهاز المحمول لكل مستخدم. لذا، فمن المنطقي أنك ستفقد كل التقدم الذي أحرزته في اللعبة إذا قمت بإزالة ملف APK الخاص بـ Chicotaz ثم أعدت تثبيته. عند تبديل الهواتف، يحدث نفس الشيء.

 

ما هو لعبة Chicotaz ؟

قام Isvazcan بإنشاء تطبيق Chicotaz APK لأنظمة التشغيل المبنية على iPhone. تسهل واجهة المستخدم الخاصة به على المستخدمين إكمال معاملاتهم. لهذا السبب، تم تنزيل هذا البرنامج من قبل أكثر من 5244 مستخدمًا من موقع download.com. نعتقد أن إصدار iPhone من هذا البرنامج هو الأكثر تطورًا ويمكن الاعتماد عليه من بين جميع الإصدارات.

 

عند مناقشة أحد التطبيقات الأكثر استخدامًا، تفقد الكلمات معناها. لقد استمر في تنمية قدراته التطويرية بمرور الوقت، مما سمح له بالنضج ليصبح واحدًا من أكثر التطبيقات شعبية.

 

يمكن للأنظمة التي تم تحسينها تشغيل هذا الموضوع. تعد الوظائف العديدة التي يمكن تنفيذها دون صعوبة وسهولة استخدامها من العوامل المساهمة في الاستجابة الإيجابية.

 

تحميل لعبة Chicotaz للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل لعبة Chicotaz للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث في لعبة تشيكوتاز، هدفك هو الوصول إلى خط النهاية دون الاصطدام بأي أشجار أو حبال أو متفرجين بينما تنهي أيضًا كل مرحلة خلال الوقت المخصص. تنفتح القفزات الأكثر تعقيدًا والأسفلت الطازج مع قصر المسافة.

 

تحتوي كل مرحلة على ستة أو عشرة مواكب إجمالاً، وصور مميزة، وتصميمات شموع، وألوان إطار (ذهبي، فضي، أو خشبي)، مستوحاة من مجتمع الأسبوع المقدس الإشبيلية الفعلي. الممرات المتنوعة (الخروج، الدخول، جرس المنحنى القطبي، وما إلى ذلك) لها مواضع متنوعة.

 

قبل استخدام Chicotaz APK، نوصيك بالتدرب مع دليلنا. ملاحظة: يتم تخزين ملاحظات البرنامج على هاتف كل مستخدم لفترة ممتدة. وبالتالي، ستفقد كل التقدم الذي أحرزته في اللعبة إذا قمت بإزالة البرنامج ثم إعادة تثبيته.

 

شرح لعبة Chicotaz للاندرويد و الايفون

تدور أحداث لعبة فريدة تسمى Chicotaz APK في إشبيلية خلال أسبوع الآلام. يمكنك الآن اختيار استخدام Taskmaster لواحدة من "passos" (تسمى أحيانًا "float"). مهمتك هي التأكد من وصول سفينة الإغاثة الخاصة بك إلى وجهتها دون الاصطدام بأي أشجار أو جدران أو أشخاص. نظرًا لأنه يتعين عليك التنقل في شوارع صغيرة ومزدحمة للغاية خلال أسبوع الآلام، فإن اللوائح في شيكوتاس معقدة إلى حد ما.

 

توجد عناصر التحكم سهلة الاستخدام للغاية في أسفل الشاشة. لتحريك العوامة في الاتجاه المطلوب، استخدم الأسهم. يمكنك التوقف أو الاستئناف أو الإيقاف المؤقت باستخدام الأزرار الأخرى. هناك عشرة مسارات متميزة وستة قطارات متميزة في اللعبة،

 

طريقة تنزيل لعبة Chicotaz على الاندرويد و الايفون

·       بمجرد تنزيل ملف APK، حدد رابط أو زر التنزيل ذي الصلة.

·       قد ترى تحذيرًا من متصفحك قبل تنزيل ملف APK. تأكد من أنك لا تزال ترغب في متابعة التنزيل.

·       بمجرد الانتهاء من تنزيل ملف APK، حدد موقعه في منطقة الإشعارات بجهازك أو انتقل إلى موقع التنزيل عبر مدير الملفات.

·       لبدء إجراء التثبيت، انقر فوق ملف APK الذي تم تنزيله. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة لتمكين التثبيت من مصدر غير معروف إذا طلب منك جهازك القيام بذلك.

·       بعد التأكد من حصول التطبيق على الأذونات التي يحتاجها، انقر فوق "تثبيت" لبدء عملية التثبيت.

·       بمجرد الانتهاء من التثبيت، يمكنك تحديد موقع التطبيق في درج التطبيق الخاص بك أو النقر فوق "فتح" لبدء استخدامه.

 

تحميل لعبة Chicotaz

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تنزيل لعبة Chicotaz مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة لعبة Chicotaz الرائع الأن.

 

تشيكوتاز,لعبة تشيكوتاز,تحميل لعبة تشيكوتاز,Chicotaz APK,Chicotaz,لعبة Chicotaz APK,Chicotaz APK لعبة,تحميل لعبة Chicotaz APK,تنزيل لعبة Chicotaz APK,
Chicotaz 

تحميل لعبة Chicotaz للاندرويد

تحميل لعبة Chicotaz للايفون

تعليقات