القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق iTop اخر اصدار على هواتف الاندرويد و الايفون برنامج عربي للتواصل الاجتماعي

iTop,iTop apk,تطبيق iTop,برنامج iTop,تحميل iTop,تنزيل iTop,تحميل تطبيق iTop,تحميل برنامج iTop,
iTop 

iTop : قم بتنزيل و تحميل تطبيق iTop للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل تطبيق iTop برنامج تواصل اجتماعي وتجربته على الفور.


iTop

قم بتثبيت برنامج iTop على هاتف Android أو iPhone الخاص بك للوصول إلى موقع شبكة اجتماعية باللغة العربية حيث يمكن للأعضاء مشاركة أفكارهم بحرية دون القلق بشأن الحظر أو الرقابة.

 

الهدف من تطبيق iTop، الذي طوره مبرمج مصري، هو تحدي هيمنة مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة مثل فيسبوك وتويتر وإنشاء منصة عربية تلبي احتياجات وطموحات السكان العرب.

 

ما هو تطبيق iTop ؟

الميزة الرئيسية التي تميز تطبيق iTop هي أنه يقدم جميع الوظائف الموجودة في تطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى، إلى جانب بعض الميزات الفريدة التي لا يقدمها أي تطبيق آخر. الميزة الأكثر أهمية هي القدرة على نشر التعليقات والتعليقات الصوتية.

 

iTop هو برنامج للتواصل الاجتماعي يتيح لك عرض جميع المنشورات المنشورة للعامة في جميع أنحاء العالم. تعرض لك ميزة الصفحة الرئيسية فقط منشورات الأشخاص الذين تتابعهم.

 

عندما نكتب منشورًا جديدًا، يمنحنا التطبيق خيارين: إذا نقرنا على الزر "عام"، فسيكون المنشور مرئيًا للمتابعين فقط على صفحتك أو في "الصفحة الرئيسية"، وإذا اخترنا الزر "خاص"، سيكون مرئيًا للجميع. علاوة على ذلك، يقدم البرنامج صفحة مخصصة تضم مقتطفات فيديو مصنفة حسب مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة.

 

iTop,iTop apk,تطبيق iTop,برنامج iTop,تحميل iTop,تنزيل iTop,تحميل تطبيق iTop,تحميل برنامج iTop,
تنزيل تطبيق iTop

تحميل تطبيق iTop للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق iTop للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث نظرًا لأنها تشكل أساس تطبيق iTop، فإن خدماته لا تضاهى مع خدمات أي برنامج آخر. يتيح التطبيق للمستخدم إمكانية الوصول إلى جميع الخدمات، بما في ذلك المطاعم ومحلات الملابس والأطباء والصناعيين، إذا كان يطلع على منطقة الخدمات.

 

بالإضافة إلى توفر فلاتر لتنظيم المنشورات داخل السوق، تشمل الخدمات الأخرى التي يقدمها السوق المنشورات والمبيعات وإمكانية شراء الإعجابات والمشاركات.

 

معلومات حول تنزيل تطبيق iTop للاندرويد

بالإضافة إلى ذلك، يقدم تطبيق "iTop" خدمات في جميع الصناعات، مما يمكننا من الاتصال بأصحاب العمل في جميع أنحاء العالم وفرزهم حسب القرب. يمكن إضافة أي منطقة من الخدمات التي يتم فيها الطلب. ومن أجل منع الأفراد من مراسلته دون موافقته، يمكن للمستخدم أيضًا إزالة علامة الاتصال من ملفه الشخصي. وهذا يسمح له بالتواصل مع أولئك الذين يقيمون بالقرب منه.

 

ميزات تنزيل تطبيق iTop على الاندرويد

تتضمن فوائد تثبيت تطبيق iTOP على جهاز iPhone أو Android ما يلي:

·       مع برنامج الشبكات الاجتماعية العربية iTop، يمكنك التأكد من أنه سيكون لديك مكان آمن للتعبير عن أفكارك.

·       لديك خيار مشاركة أفكارك أو ردودك عبر النص أو الصورة أو الصوت باستخدام برنامج iTop.

·       لديك خيار التحكم في من يرى منشوراتك — جميع الأشخاص في جميع أنحاء العالم أو ببساطة متابعيك.

·       انقر فوق "أعلى" للترويج لمنشور تعتقد أنه يستحق اهتمامًا أكبر ولجعله أكثر وضوحًا للآخرين.

·       يمكنك اختيار مستخدمي البلد الذي تريد متابعته، ويمكنك تصفح المنشورات من الحسابات المحلية أو العالمية.

·       يمكن فرز صفحة مقاطع الفيديو حسب عدد المشاهدات أو التاريخ أو الموقع.

·       من خلال تشغيل ميزة GPS، يمكنك التفاعل مع السكان القريبين والتعبير عن أفكارك واهتماماتك لهم.

·       يسمح لك بالتواصل وإرسال الرسائل الخاصة. إذا كنت تفضل عدم تلقي أية رسائل على الإطلاق، فيمكنك تعطيل هذا الخيار.

 

كيفية التسجيل للحصول على حساب تطبيق "i TOP":

يتمتع تطبيق iTop بإجراءات سهلة نسبيًا لإنشاء حساب. ويتم تنفيذها بالطريقة الموضحة أدناه: بعد إدخال رقم الهاتف، يطلب التطبيق كلمة المرور. علينا بعد ذلك أن نختار ما إذا كنا نريد أن نكون مستخدمين عاديين أو صاحب عمل. بعد ذلك نضيف اسم المستخدم، وندخل كلمة المرور مرتين أخريين، ثم نضغط بعد تحديد زر "موافقة"، نعمل. بعد ذلك، نختار الخيار "التالي" لتشغيل التطبيق.

 

تحميل تطبيق iTop

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج iTop مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج iTop الرائع الأن.

 

iTop,iTop apk,تطبيق iTop,برنامج iTop,تحميل iTop,تنزيل iTop,تحميل تطبيق iTop,تحميل برنامج iTop,
تنزيل تطبيق iTop

تحميل تطبيق iTop للاندرويد

تحميل تطبيق iTop للايفون

تعليقات