القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق رزام الإماراتي اخر اصدار للتصفح الآمن وكشف الفيروسات والملفات الخبيثة

رزام,رزام الاماراتي,تطبيق رزام,برنامج رزام,تحميل رزام,تنزيل رزام,تحميل تطبيق رزام,تحميل برنامج رزام,تنزيل تطبيق رزام,
رزام

رزام الإماراتي : قم بتنزيل و تحميل تطبيق رزام الإماراتي للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل تطبيق رزام الإماراتي للتصفح الامن وكشف الفيروسات والملفات الخبيثة على الانترنت.


رزام الإماراتي

تم توفير تطبيق رزام الإماراتي ، الذي يستخدم محرك الذكاء الاصطناعي RZAM وتقنية حظر المحتوى في Safari لمنع تحميل مواقع الويب الضارة، لأجهزة Android وiPhone من خلال مركز دبي للأمن الإلكتروني (DESC).

 

وتم إنشاء برنامج الأمان " رزام" من قبل فريق إماراتي مرتبط بالمركز ويستخدم الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والبيانات الضخمة لتحديد مواقع التصيد والبرامج الضارة والاحتيال.

 

ما هو تطبيق رزام ؟

يستخدم تطبيق رزام تقنيات لتصفية المعلومات الخبيثة والضارة في Safari، وهذه هي الطريقة التي يعمل بها. نحن نمنع مواقع الويب الضارة من تحميل أي نصوص برمجية ضارة واستعلامات API وصور وما إلى ذلك باستخدام كتل المحتوى في Safari.

 

هدف التطبيق هو إنشاء شبكة تقوم بفحص روابط مواقع الويب بسرعة وكفاءة للعثور على مواقع الويب الضارة وعناوين التصفح غير الآمنة ومواقع التصيد على الإنترنت من أجل اتخاذ الإجراء اللازم، مثل تنبيه المستخدم وحظر مواقع الويب المشبوهة.

 

ومن خلال زيادة عدد المستخدمين الذين يمكنهم استخدام التطبيق وإتاحته من خلال مجموعة متنوعة من المتصفحات، مثل Mozilla Firefox وSafari وChrome وEdge، تساعد التحديثات الجديدة تطبيق رزام على أن يكون أكثر فعالية في مواجهة تحديات الأمن السيبراني.

 

تحميل تطبيق رزام للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق رزام للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث تدعم الميزة اللغة العربية مما يزيد من فعاليتها في استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لحماية مستخدمي الإنترنت من مواقع التصفح الضارة ومواقع التصيد في الوقت الحقيقي وضمان الاستخدام الآمن والموثوق للإنترنت. ويمكن للمستخدمين تحميل التطبيق من خلال متجر Chrome على أجهزة الكمبيوتر ومتجر التطبيقات لمستخدمي أجهزة iPhone.

 

اهمية تنزيل تطبيق رزام للايفون و الاندرويد

تطبيق رزام أحد أكثر التطبيقات فائدة في العالم، يخدم رزام كافة الفئات المجتمعية ويستخدم الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والبيانات الضخمة للتعلم المستمر لتحسين قدرته على التعرف على المواقع الخطرة وإرسال التنبيهات المرئية وتلقائياً. منع المواقع الضارة. الانضباط في الأمن الإلكتروني.


ميزات تنزيل تطبيق رزام على الاندرويد

تشمل فوائد الحصول على تطبيق رزام لأجهزة iPhone وAndroid ما يلي:

·       سيتم تحذيرك وحمايته عند زيارتك لمواقع ويب محفوفة بالمخاطر، كما يوفر تصفحًا آمنًا للويب.

·       تعمل شركة رزام على تسهيل التكيف مع التهديدات السيبرانية من خلال التحديث المستمر للبيانات المعرفية.

·       رزام هو نظام أمني يوقف الهجمات الإلكترونية ويكتشف البرامج الضارة.

·       يقدم رزام مراقبة سريعة ودقيقة للمواقع المشكوك فيها.

 

تحميل تطبيق رزام

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج رزام مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج رزام الرائع الأن.

 

رزام,رزام الاماراتي,تطبيق رزام,برنامج رزام,تحميل رزام,تنزيل رزام,تحميل تطبيق رزام,تحميل برنامج رزام,تنزيل تطبيق رزام,
تحميل تطبيق رزام الإماراتي

تحميل تطبيق رزام للاندرويد

تحميل تطبيق رزام للايفون

تنزيل رزام على متصفح كروم

تنزيل رزام على متصفح فايرفوكس

تعليقات