القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل pubg mobile 2.8 update link تحديث ببجي 2.8 للايفون و الاندرويد مجانا

ببجي 2.8,تحديث ببجي 2.8,تحميل ببجي 2.8,تحميل تحديث ببجي 2.8,ببجي 2.8 تحديث,ننجي موبايل 2.8,تحديث ببجي موبايل 2.8,تحميل تحديث ببجي موبايل 2.8,تنزيل تحديث ببجي موبايل 2.8,
تحديث ببجي 2.8

pubg mobile 2.8 update link تحديث ببجي 2.8 : قم بتنزيل و تحديث ببجي 2.8 للايفون و الاندرويد برابط مباشر مجانا , حيث نوصيك بتنزيل pubg mobile 2.8 update link وتجربته على الفور.


pubg mobile 2.8 update link تحديث ببجي 2.8

رابط الحصول على تحديث ببجي موبايل 2.8 الأخير 2.8 بيتا ببجي موبايل Zombie's Edge برابط APK المباشر لهواتف أندرويد وآيفون متاح لشهر سبتمبر 2023.

 

في سبتمبر 2023، ستطرح PUBG Mobile أحدث إصدار 2.8، والذي سيضيف الكثير من الميزات الجديدة ويجري تغييرات كبيرة على محتوى اللعبة.

 

بعد غياب طويل، يعود الزومبي في PUBG Mobile ويمكن رؤيتهم وهم يتأرجحون حول قاعدة Aerolith Lab الغامضة مع تأرجح صورهم المروعة.

 

يتعرض اللاعبون لخطر شديد بسبب هؤلاء الموتى الأحياء المختبئين. بالإضافة إلى ذلك، فإن نظام Ragdoll المضاف حديثًا والرسومات المحسنة والمحاكاة الفيزيائية المتزايدة ستجعل قتل الزومبي أكثر متعة من أي وقت مضى.

 

متى تم تحديث ببجي موبايل 2.8؟

سيتم إصدار لعبة PUBG Mobile 2.8 بأكملها على متجر Google Play في 7 سبتمبر 2023 الساعة 4:00 صباحًا بتوقيت جرينتش.

 

يمكنك تحميل تحديث ببجي موبايل 2.8 من الروابط الموجودة في نهاية الموضوع سواء من المتاجر الرسمية لنظامي Android و iOS أو من Free direct link apk for Android. سيبدأ طرح تحديث PUBG الجديد، الإصدار العالمي، اعتبارًا من 7 سبتمبر 2023.

 

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.8 للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تحديث ببجي موبايل 2.8 للاندرويد و الايفون برابط مباشر , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تحديث ببجي موبايل 2.8.

 

فوائد تحميل تحديث ببجي 2.8:

تشتمل كائنات الزومبي القوية على الهائجين والقتلة والطفرات ومختبر إيروليث وموقع ماجليف هوفر بورد في جميع الخرائط، بما في ذلك Zombie's EdgeErangle وLivik وMiramar.

 

·       أنواع وأسلوب لعب جديد لأعداء PvE.

·       تحديثات World of Wonder: تمت ترقية مبدلات الأحرف والكائنات التفاعلية والعناصر الأخرى للمحرر.

·       تحديثات للوضع الكلاسيكي: Dagger، وهو سلاح مشاجرة جديد AUG التكتيكية Gunpowder Tool، وهو ملحق تكتيكي جديد، سيمثل سلاحًا ناريًا عاديًا على الخريطة.

·       ستحل FAMAS محل Airdrops Mk12 وستكون متاحة على جميع الخرائط. ايس 32 لا يتغير.

·       الموسم الرابع عشر، الدورة التدريبية الجديدة 5، مع العديد من المهام والجوائز الجديدة.

 

شاهد ايضا : رابط موقع العاب الملوك Games2Kings


تحديث ببجي موبايل 2.8

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحديث ببجي موبايل 2.8 مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة تحديث ببجي 2.8 الرائع الأن.

 

تحميل تحديث ببجي 2.8 apk حجم صغير 690 ميجا بايت: هنــــــــا

تحميل تحديث ببجي 2.8 apk حجم كبير 1.82 جيجا بايت : هنــــــــا

تنزيل تحديث ببجي رابط XAPK :  هنــــــا  (أداة تنزيل ملفات xapk)

تثبيت تحديث ببجي  للاندرويد من متجر جوجل :هنـــــــــــا

تنزيل تحديث pubg 2.8 من متجر tap tap: هنــــــا

تنزيل تحديث بوبجي للايفون و الايباد:  هنـــــــــا

تحميل تحديث ببجي 2.8 apk : هنــــــــا




تعليقات