القائمة الرئيسية

الصفحات

ernie bot رابط بوت

ernie bot,بوت ernie bot,ernie bot بوت,رابط بوت ernie bot,ernie bot رابط بوت,تحميل ernie bot,تنزيل ernie bot,ernie bot تنزيل,تطبيق ernie bot,برنامج ernie bot,
ernie bot رابط بوت

ernie bot : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع الفارس التقني الاعزاء , نقدم لكم اليوم رابط بوت ernie bot برابط مباشر , حيث نوصيك بتجربة ernie bot على الفور.


ernie bot

ernie bot رابط بوت . أعلن محرك البحث الصيني الشهير بايدو أنه يمكن للجمهور الآن استخدام Ernie Bot، وهو برنامج دردشة آلي يعمل بالذكاء الاصطناعي. هذا البرنامج عبارة عن أداة متطورة تعمل بالذكاء الاصطناعي يمكنها إنتاج نصوص ورسومات لتلبية أسئلة ورغبات المستخدمين.

 

يمكن لعامة الناس الآن الوصول إلى Ernie Bot من خلال موقعه الرسمي على الإنترنت والعديد من متاجر التطبيقات الصينية. لاحظت محركات البحث ارتفاعًا حادًا في عدد الاستفسارات من المستخدمين المهتمين بمثل هذه الروبوتات والتطبيقات.

 

أهم المعلومات حول بوت ernie bot الجديد سنقدمها لكم عزيزي زوار الموقع من خلال فقرات التدوينة التالية.

 

رابط بوت ernie bot

حقق Ernie Bot، وهو تطبيق أنشأه موقع TOI الهندي، أكبر عدد من التنزيلات في الصين. وفي السياق نفسه، تعتزم بايدو إطلاق عدد من تطبيقات الذكاء الاصطناعي الإضافية التي ستتيح للأشخاص تجربة قدرات الذكاء الاصطناعي الأساسية المتمثلة في الفهم والتوليد والتفكير والذاكرة.

 

ولتشجيع وتعزيز تقدم التكنولوجيا، نشرت الحكومة الصينية تشريعات مفصلة تتعلق بنماذج الذكاء الاصطناعي. وتؤكد على وقف الأنشطة غير القانونية وتقديم ضمانات لمنع إدمان الخدمة وتدعو مقدمي الخدمات إلى التعهد بالامتناع عن إنتاج محتوى ضار وحماية حقوق الملكية الفكرية.

 

معلومات حول ernie bot

تستعد شركة Ernie Bot Baidu الصينية، أكبر مزود للبحث على الإنترنت في الصين، لتقديم Ernie Bot. ومن المتوقع أن يؤدي هذا الإعلان إلى زيادة القيمة السوقية لـ ChatGPT بمقدار 23 مليار دولار.

 

وأطلقت الشركة خدمة الذكاء الاصطناعي لعامة الناس يوم الخميس الماضي. وتسبب ذلك في ارتفاع أسهمها بعد التقارير الفصلية القوية للشركة. في الصين، حصل Ernie Bot على مليون مشترك وتصدر قائمة التطبيقات.

 

ما هو بوت الذكاء الاصطناعي ERNIE ؟

أحد التطبيقات الأولى المشابهة لـ ChatGPT التي حصلت على إذن رسمي في الصين هو بوت ERNIE من Baidu. وعلى عكس العديد من الدول الأخرى، تطلب الصين من الشركات تقديم تقييمات أمنية والحصول على تصاريح قبل إتاحة منتجات الذكاء الاصطناعي لعامة الناس.

 

ومن أجل تطلعاتهم إلى إنشاء تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الخاصة بهم، حصل عدد من الشركات الصينية، ولا سيما ByteDance وTencent Holdings، على موافقة الحكومة.

 

بالإضافة إلى ذلك، تختبر شركة علي بابا أدوات الذكاء الاصطناعي الخاصة بها، مثل برنامج الدردشة الآلي Tongyi Qianwen، لكنها لم تحصل على موافقة رسمية بعد. نظرًا لأن نماذج مثل ChatGPT من OpenAI وBard من Google محظورة حاليًا في الصين، فقد تم إنشاء هذا التطبيق كحل بديل.


شاهد ايضا : رابط موقع العاب الملوك Games2Kings


رابط ernie bot

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط ernie bot مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة ernie bot الرائع الأن.

 

رابط ernie bot : هنــااااا


تعليقات