القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح طرق الربح من الكتب عن طريق audible بالتفصيل

audible,موقع audible,audible موقع,منصة audible,رابط موقع audible,audible للربح من الكتب,الربح من الكتب عن طريقaudible,
audible 

الربح من الكتب عن طريق audible : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع الفارس التقني الاعزاء , نقدم لكم اليوم طرق الربح من الكتب عن طريق audible شرح خطوة بخطوة والتفصيل , حيث نوصيك بتجربة audible للربح على الفور.


الربح من الكتب عن طريق audible

يمكنك أن تكون مؤلفًا أو مالكًا لشركة نشر تبحث عن أساليب جديدة ومتطورة لتحقيق الدخل من إبداعاتك الأدبية. في العصر الرقمي، تغيرت صناعة الكتب، وإلى جانب الكتب الورقية التقليدية، ظهرت آفاق جديدة مثيرة للاهتمام. هذا هو المكان الذي تلعب فيه منصة "Audible".

 

اجعل كتابك متاحًا على Audible: إحدى أكبر منصات الكتب الصوتية في العالم هي Audible. يمكنك الوصول إلى شريحة كبيرة من الجمهور المهتمين بالكتب عن طريق نشر كتابك على هذا الموقع. يمكنك الاشتراك في برنامج "الشراكة" للمؤلفين، حيث ستحصل على جزء من إيرادات المبيعات.

 

ما هو audible ؟

·       إذا كان لديك صوت هادئ وأسلوب قراءة مثير للاهتمام، فقد تتمكن من تسجيل نفسك وقراءة كتابك الخاص على منصة Audible. توفر لك شعبية الكتب الصوتية بين القراء فرصة للاستفادة من بيعها.

·       توزيع كتب صوتية أخرى: بالإضافة إلى بيع كتابك الخاص، قد تفكر في القيام بذلك على موقع Audible، حيث ستحصل على عمولة عن كل كتاب يتم شراؤه.

·       قم بترويج غلافك الورقي: يمكنك استخدام الكتب الصوتية على Audible للترويج لمبيعات غلافك الورقي وتعزيزها. استخدم فترة الترويج لكتابك الصوتي لزيادة الوعي بكتاباتك وزيادة المبيعات.

 

كسب المال عن طريق الكتب الصوتية

بغض النظر عن مستوى خبرتك في التسجيل الصوتي، يمكن للجميع الاستفادة من فرص الدخل التي توفرها منصة Audible. فيما يلي ثلاث طرق يمكن أن يحقق بها تسجيل الكتب الصوتية المال.

 

1.    قم بتسجيل كتبك الصوتية لكسب المال

يمكنك إنشاء كتبك الصوتية الخاصة وتحميلها على منصة Audible إذا كنت تمتلك كتبك الخاصة أو حصلت على حقوق التسجيل الخاصة بالمؤلف. ثم تحصل على أموال عندما يشتري شخص ما كتابك الصوتي.

 

2.    كسب المال عن طريق تجميع ملخص الكتاب الصوتي

يمكنك الاستفادة من الكتب الصوتية الأخرى من خلال تسجيل ملخصات لها إذا لم يكن لديك كتابك الخاص. ليس عليك تسجيل الكتاب بأكمله؛ يمكنك فقط تحميل ملخص إلى Audible. عندما يقوم الأشخاص بشراء ملخصاتك، سوف تحصل على جزء من العائدات.

 

3.     اربح المال من خلال تقديم خدمات التمثيل الصوتي والتسجيل.

يمكنك العمل كممثل صوتي مستقل وتقديم خدمات التسجيل والتمثيل الصوتي للكتب الصوتية الأخرى إذا كان لديك مثل هذه المواهب. يمكنك البحث عن فرص للتعاون مع المؤلفين أو شركات النشر التي تتطلب خبرتك. العمولة التي تتلقاها عند بيع الكتب الصوتية التي تخدمها ستسمح لك بكسب المال.

 

استخدم موقع Audible للحصول على دخل من الكتب الصوتية.

ربح المال عن طريق الإعلان على موقع Audible

يمكنك ربح المال من خلال التسويق والترويج لموقع Audible من أجل الربح من الكتب الصوتية الموجودة على المنصة. أحد أكبر مواقع الكتب الصوتية في العالم، يقدم Audible مجموعة كبيرة من الكتب الصوتية في العديد من الفئات المختلفة. للإعلان عن Audible وكتبها الصوتية، يمكنك استخدام مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook وTwitter. لجذب المزيد من القراء وكسب المال مقابل كل عملية شراء تتم من خلال الرابط الخاص بك أو عندما يستخدم شخص ما رمز الخصم الخاص بك، يمكنك نشر روابط لكتبك الصوتية المفضلة أو الرمز الترويجي الخاص بك.

 

اربح المال من خلال مشاركة الكتب الصوتية على قناة اليوتيوب.

يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق إنشاء قناة للكتب الصوتية على YouTube. قدم تعليقات واقتراحات حول الكتب الصوتية المسموعة التي استمعت إليها. قم بتنظيم حلقات نقاش ومقابلات مع المؤلفين، ودعوة المشاهدين للانضمام إلى Audible من خلال الرابط التابع الخاص بك. أي عملية شراء تتم عبر الرابط الخاص بك سوف تكسبك عمولة.

 

اربح المال من خلال تطوير موقع ويب أو تطبيق لبيع الكتب الصوتية.

إذا كنت تمتلك المعرفة التكنولوجية المطلوبة، فقد تتمكن من كسب المال عن طريق تطوير موقع الويب الخاص بك أو التطبيق الخاص بك لتسويق الكتب الصوتية. يمكنك إنشاء مجموعة من الكتب الصوتية، بما في ذلك الأعمال المكتوبة بنفسك أو بالتعاون مع مؤلفين وروائيين مستقلين آخرين. المبيعات التي تتم باستخدام تطبيقك أو موقع الويب الخاص بك ستجلب لك المال. قم بالترويج لموقعك على الويب أو تطبيقك لجذب المزيد من المستخدمين وزيادة الإيرادات.

 

نصائح لزيادة الارباح عبر موقع Audible

ربما تتساءل عن كيفية تعزيز دخلك من هذا العمل المحبوب باعتبارك لاعبًا مهتمًا بجني الأموال من الكتب الصوتية على موقع Audible. وسنقدم لك هنا بعض النصائح حول كيفية تحقيق هذا الهدف بسرعة وبنجاح.

 

كيفية الاشتراك في مسموع

الخطوة الأولى لتحسين ربح Audible الخاص بك هي إنشاء حساب على الموقع. يمكنك تحميل ونشر الكتب الصوتية بعد التسجيل، وكذلك التواصل مع المستخدمين الآخرين. لجذب المستمعين وتعزيز فرص المبيعات، وتطوير ملف شخصي مميز وجعله جذابًا.

 

استخدم الفترة التجريبية المجانية لصالحك لكسب المزيد من المال.

استخدم الفترة التجريبية المجانية التي توفرها Audible للمستخدمين الجدد لزيادة إيراداتك. من أجل تشجيع المستمعين على شراء عضوية مدفوعة بعد انتهاء الفترة التجريبية، قم بالترويج لكتبك الصوتية وتقديم العروض الترويجية.

 

عزز قدرتك على تحقيق الأرباح من خلال تخصيص الخدمات الصوتية (الفقرة 4.3).

قم بتخصيص خدماتك الصوتية لتحسين ربحك من Audible. يمكن تسليم كتبك الصوتية بأصوات متنوعة لتحسين تجربة الاستماع. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تقديم خدمات مثل المشاركة في حلقات النقاش أو توقيع الكتب الصوتية للمستمعين المهتمين.


موقع audible 

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط موقع audible مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة موقع audible الرائع الأن.


رابط موقع موقع audible : هنــااااا

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. انا احتاج 10000 المتابعين

    ردحذف
  2. احتاج الى 1000من المتابعين

    ردحذف

إرسال تعليق