القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط بوت معرفة اسماء العائلة تلكرام

بوت معرفة اسماء العائلة تلكرام,رابط بوت معرفة اسماء العائلة تلكرام,بوت معرفة اسماء العائلة تلكرام رابط,
رابط بوت معرفة اسماء العائلة تلكرام

بوت معرفة اسماء العائلة تلكرام : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع الفارس التقني الاعزاء , نقدم لكم اليوم بوت معرفة اسماء العائلة تلكرام برابط مباشر , حيث نوصيك بتجربة بوت معرفة اسماء العائلة تلكرام على الفور.


بوت معرفة اسماء العائلة تلكرام

بوت التعرف على أسماء عائلة تيليكرام. وثار غضب المواطنين العراقيين بعد سماعهم بالعثور على بوت في برنامج تيليجرام هناك.

 

تم اختراق السجل المدني في العراق. وبفضله يستطيع كل فرد في العالم معرفة أسماء أسلافهم وأي معلومات أخرى عنهم. أهم المعلومات المتعلقة باختراق تطبيق التلغرام إلى السجل المدني العراقي نعرضها في الفقرات التالية.

 

معلومات حول بوت معرفة اسماء العائلة تلكرام

بعد الكشف عن بوت أسماء العائلات في تطبيق تيليجرام، سادت حالة من الجدل في العراق. والتي استخدمها البعض للوصول إلى قاعدة بيانات وزارة الداخلية. ويتمتع مستخدمو هذا البوت الخطير بإمكانية عرض الملف الشخصي للشخص إلى جانب أسمائه ومعلومات عائلته بعد إدخال معلوماته الشخصية، بما في ذلك اسمه الثلاثي، مما يشكل تهديدا خطيرا للمجتمع العراقي. يتم استخدام الروبوت لمعرفة الأسماء الأخيرة للأفراد والبيانات الشخصية الأخرى ذات الصلة.

 

بعد إدخال الاسم الثلاثي في هذا البوت. بالإضافة إلى إمكانية معرفة أرقام الهواتف والمعلومات المدرجة في السجل المدني، فإن كتابة المطلوب تكشف أسماء العائلة والرقم الموجود على بطاقتها التموينية والترتيب النسبي لكل فرد من أفراد الأسرة.

 

ما هو اسم بوت معرفة اسماء العائلة تلكرام

@iqgodeyebot هو بوت معاصر أنشأه بعض المبرمجين في العراق يهدف إلى معرفة بيانات الأفراد ومعرفة أرقام الهواتف والبيانات المسجلة في السجل المدني في وزارة الداخلية. ويمكن استخدامه للبحث عن أسماء العائلات في العراق على تيليجرام.

 

سيتم توفير البوت المستخدم لتتبع المستخدمين مجانا لمعرفة أسماء أفراد الأسرة وتواريخ ميلادهم فقط، بينما ستكون بقية معلومات السجل المدني وأرقام الهواتف المسجلة باسم كل فرد من أفراد الأسرة مقابل رسوم بحسب ما صرح به صاحب القناة على تطبيق التلغرام.

 

كشف مالك البوت الذي يحمل اسم عائلة Telegram أنه تمكن من اختراق الموقع الإلكتروني لكلية الطب بجامعة الكوفة، مما يدل على تراخي الأمان في الموقع. سيتم إنشاء الروبوت في المرة القادمة، وسيتعين على الأفراد الذين يرغبون في استخدامه لمعرفة أسماء عائلة Telegram دفع رسوم.

 

ماذا تفعل البوتات على Telegram؟

في تطبيق Telegram، البوتات هي حسابات تم تصميمها لتنفيذ أنشطة معينة. يمكنك البحث عن إجراءات ووظائف محددة في متجر الروبوتات الخاص بالتطبيق. يمكن استخدام بعض الروبوتات بدون مقابل، بينما يتطلب البعض الآخر الدفع. أمثلة:

 

       يمكن للمستخدمين التواصل مع روبوتات الدردشة عبر الدردشة النصية. ويمكن استخدامها لتلقي تحديثات الطقس.

       الروبوتات المالية لتنفيذ المهام المالية مثل تحويل الأموال والتحقق من أرصدة الحسابات المصرفية.

       لتقديم المحتوى التعليمي، يتم استخدام الروبوتات التعليمية.

       تقدم روبوتات الأخبار أخبارًا حول مواضيع معينة.

       روبوت ألعاب يسمح للمستخدمين باللعب داخل التطبيق.

 

رابط بوت معرفة اسماء العائلة تلكرام

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط بوت معرفة اسماء العائلة تلكرام مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة بوت معرفة اسماء العائلة تلكرام الرائع الأن.

تعليقات

10 تعليقات
إرسال تعليق
  1. محسن صالح

    ردحذف
    الردود
    1. محمد عبد المنعم خليل

      حذف
  2. حسن عامر محمد

    ردحذف
  3. علي هاشم جبار 2008

    ردحذف
  4. قمر ظافر عادل

    ردحذف
  5. مصطفى هاشم حسن ٢٠١٠

    ردحذف
  6. مصطفى هاشم حسن ٢٠١٠

    ردحذف
  7. حسين كريم حسين

    ردحذف
  8. سعد محمد محمود اعران 2008

    ردحذف
  9. غيث حسين علي

    ردحذف

إرسال تعليق