القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق يسير “Yassir ” اخر اصدار للنقل التشاركي الذكي في الجزائر مجانا

يسير,Yassir,تطبيق يسير,برنامج يسير,تحميل Yassir,تنزيل Yassir,تحميل تطبيق يسير,تحميل برنامج يسير,تحميل تطبيق Yassir
تحميل تطبيق يسير

تطبيق يسير : قم بتنزيل و تحميل تطبيق يسير للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل تطبيق Yassir للنقل التشاركي الذكي في الجزائر وتجربته على الفور.


تطبيق يسير

قم بتنزيل تطبيق Yasir apk لنظامي Android و iPhone في أحدث إصدار 2023 لحجز سيارات الأجرة والاستفادة من النقل التشاركي الذكي في كل الجزائر والمغرب العربي.

 

قم بتنزيل التطبيق البسيط الذي سيغير طريقة تفكيرك في النقل من خلال منحك الوصول إلى سائق خاص بنقرة واحدة وتمكينك من الانتقال من مكان إلى آخر براحة وبسعر معقول.

 

ما هو تطبيق Yassir ؟

تطبيق Yassir هو تطبيق سهل من أجل ضمان تحديث صناعة النقل وبما أنها قدمت الإطار القانوني لنشاط الشركات الجزائرية على وجه التحديد ، ساعدت وزارة النقل في جعل التطبيق البسيط شائعًا من خلال السماح بتوفير الإطار القانوني الذي يعترف بهذا النوع الجديد التكنولوجيا في قطاع النقل واعتراف جميع سائقي سيارات الأجرة التابعين للمؤسسات التي تتبنى هذه التطبيقات.

 

منذ احتكار الجزائر لنطاق عمل الخدمة ، انتشر عدد من التطبيقات الجزائرية مؤخرًا وانتقل إلى دول أخرى.

 

تأسست شركة ياسر في نهاية عام 2016 وبداية عام 2017. وتمكنت من ترسيخ نفسها بسرعة كلاعب رئيسي في سوق النقل التشاركي الذكي في منطقة المغرب العربي من خلال جذب أكثر من مليوني مستخدم بخدمات النقل حسب الطلب ، مثل تطبيقات Opera و Careem.

 

يسير,Yassir,تطبيق يسير,برنامج يسير,تحميل Yassir,تنزيل Yassir,تحميل تطبيق يسير,تحميل برنامج يسير,تحميل تطبيق Yassir
تحميل تطبيق يسير

تمكن أكثر من 40 ألف عميل من خدمات الشركة ، مثل سائقي السيارات والتوصيل للمنازل والمتاجر وتجار التجزئة ، من الاستفادة منها خلال هذا الوقت.

 

تحميل تطبيق Yassir للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق Yassir للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث عبر الروابط الموجودة أسفل الموضوع يمكنك تحميل وتثبيت أحدث إصدار من تطبيق Yassir للاستفادة من الميزات المضافة حديثًا. يمكنك القيام بذلك للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android مباشرة من خلال ملف apk أو لأجهزة Android و iPhone وأجهزة iOS الأخرى من خلال متجر Google Play Store الرسمي ومتاجر App Store.

 

Yassir هي خدمة نقل متطورة يمكن الوصول إليها عبر تطبيق الهاتف الذكي في أي وقت ومن أي مكان. على نظام التشغيل Android ، وكذلك من خلال Google Play و Apple Store ، قد تحصل على برنامج Yasir مجانًا.

 

يمكن للجميع استخدام تطبيق يسير لطلب سائق والانتقال من النقطة أ إلى النقطة ب بسرعة وأمان. إنه نتاج شركة "Ya Technology" وقد أنشأه جزائريون وللجزائريين لتسهيل التنقل اليومي.

 

تطبيق يسير يتيح اختيار مع السيارة ومواصفاتها حسب ميزانيتكم:

حاليًا ، تستخدم 25 مدينة حول العالم ، بما في ذلك الجزائر والمغرب وتونس وفرنسا وكندا ، منصة ياسر. لديها تطلعات للتطوير لتشمل مواقع عالمية إضافية وتوسيع عروض خدماتها لتصبح لاعبًا إقليميًا في المنطقة.

 

صرح المؤسس المشارك لمنصة ياسر ، نور الدين الطيبي ، أن الشركة ستستخدم هذا التمويل الاستراتيجي لتعزيز نموها المحلي في الجزائر والتوسع الإقليمي في منطقة المغرب العربي ، مع وجود نوايا طموحة للانطلاق إلى العالمية.

 

أهداف تنزيل تطبيق يسير

·       مضاعفة حجم الفريق الفني للمنصة لتحقيق جميع التطورات المستهدفة في برنامج يسير.

·       من خلال إضافة المزيد من الخدمات والسلع الجديدة ، قد تتوسع بسهولة في الأماكن التي تعمل فيها بالفعل ، مما يعزز ثقة المستخدم.

·       دخول أسواق جديدة ، ولا سيما تلك الموجودة في أفريقيا جنوب الصحراء والمناطق المستهدفة الأخرى.

 

طريقة تحميل تطبيق يسير

·       يمكنك الحصول على " يسير" بالنقر فوق زر التنزيل.

·       بعد تنزيل الملف ، انقر فوق تثبيت تنزيل ملف.

·       افتح المثبت لإكمال عملية التثبيت.

·       في الخيارات ، اقبل "مصدر غير معروف".

·       اسمح لهاتفك الذكي بإنهاء عملية التثبيت.

·       يوفر يسير كل شيء غير محدود مجانًا.

 

شرح تطبيق يسير



تحميل تطبيق يسير

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج يسير مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج يسير الرائع الأن.

 

يسير,Yassir,تطبيق يسير,برنامج يسير,تحميل Yassir,تنزيل Yassir,تحميل تطبيق يسير,تحميل برنامج يسير,تحميل تطبيق Yassir
تحميل تطبيق يسير

تحميل تطبيق يسير للاندرويد

تحميل تطبيق يسير للاندرويد apk

تحميل تطبيق يسير للايفون

رابط موقع يسير

تعليقات