القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Dumpster اخر اصدار لاستعادة الملفات المحذوفة للجوال مجانا

DumpsterDumpster apk,تطبيق Dumpster,برنامج Dumpster,تحميل Dumpster,تنزيل Dumpster,Dumpster تنزيل,تحميل تطبيق Dumpster,تحميل برنامج Dumpster,تنزيل تطبيق Dumpster,
Dumpster 

Dumpster : قم بتنزيل و تحميل تطبيق Dumpster للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل برنامج Dumpster لاستعادة الملفات المحذوفة وتجربته على الفور.


Dumpster

Dumpster APK هو برنامج Android تم إنشاؤه لمساعدة الأشخاص الذين يبحثون في سلة المهملات على أجهزتهم التي تعمل بنظام Android لاسترداد ملفات APK المحذوفة بسرعة وسهولة.

 

تم إنشاء تطبيق Android يسمى Dumpster APK pro لمساعدة المستخدمين على استرداد ملفات APK المحذوفة بسرعة وكفاءة. مصطلح "غطس القمامة" ، الذي يشير إلى تجذير القمامة بحثًا عن عناصر مفيدة ، هو مصدر اسم Dumpster. على غرار هذا ، يمكنك استرداد ملفات APK المحذوفة من سلة مهملات جهاز Android الخاص بك باستخدام برنامج Dumpster premium APK.

 

عادةً ما يتم الكتابة فوق ملفات APK القديمة ومسحها عند تثبيت أو ترقية تطبيق Android. في كل مرة تقوم فيها بتنزيل إصدار جديد من التطبيق المفضل لديك من متجر Google Play أو من مصادر خارجية ، قد يحدث هذا. ومع ذلك ، هناك مواقف قد ترغب فيها في العودة إلى إصدار أو إصدارات أقدم من البرنامج.

 

ما هو تطبيق Dumpster ؟

من خلال تخزين ملفات APK المحذوفة في سلة المهملات الخاصة به ، سيساعدك Dumpster المعنى في برنامج APK باللغة الإنجليزية في إيجاد حل لهذه المشكلة. يقوم Dumpster تلقائيًا بتخزين ملف APK ذي الصلة في مجلد التطبيق بعد حذفه.

 

بعد ذلك ، لن تحتاج إلى تنزيل البرنامج من متجر Google Play أو مصادر أخرى مرة أخرى لأنه يمكنك ببساطة استعادة الإصدارات السابقة.

 

DumpsterDumpster apk,تطبيق Dumpster,برنامج Dumpster,تحميل Dumpster,تنزيل Dumpster,Dumpster تنزيل,تحميل تطبيق Dumpster,تحميل برنامج Dumpster,تنزيل تطبيق Dumpster,
تحميل تطبيق Dumpster 


ومع ذلك ، يجب أن تسمح بالوصول إلى مساحة تخزين جهازك من أجل استخدام برنامج Dumpster APK. نتيجة لذلك ، يمكن للتطبيق الاحتفاظ بملفات APK المحذوفة في مجلد منفصل.

 

تحميل برنامج Dumpster للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل برنامج Dumpster للاندرويد و الايفون برابط مباشر , حيث قد يكون برنامج Dumpster APK أداة مفيدة لك إذا كنت ترغب في تثبيت واختبار تطبيقات مختلفة أو ترغب في حفظ الإصدارات القديمة من التطبيقات. لتجنب فقدان الملفات الحيوية أو غيرها من البيانات المهمة ، استخدم سلة المحذوفات هذه بعناية وحذف العناصر الزائدة بعناية.

 

DumpsterDumpster apk,تطبيق Dumpster,برنامج Dumpster,تحميل Dumpster,تنزيل Dumpster,Dumpster تنزيل,تحميل تطبيق Dumpster,تحميل برنامج Dumpster,تنزيل تطبيق Dumpster,
تحميل برنامج Dumpster 

ميزات تنزيل تطبيق Dumpster

فيما يلي قائمة بالوظائف الأساسية التي يوفرها تطبيق Dumpster APK عادةً:

 

·       استعادة ملفات APK المحذوفة: Dumpster APK الكامل يجعل من السهل والسريع استعادة ملفات APK المحذوفة. بدلاً من تنزيل التطبيقات التي تم تنزيلها مسبقًا من متجر Google Play أو مصادر أخرى مرة أخرى ، يمكنك العثور على الإصدارات السابقة منها واستعادتها.

·       واجهة مستخدم سهلة الاستخدام: يتكون البرنامج من واجهة سهلة الاستخدام سهلة الاستخدام. من سلة مهملات التطبيق ، يمكن للمستخدمين البحث بسرعة عن ملفات APK المحذوفة والتعامل معها.

·       معاينة ملف APK: يتيح لك Dumpster APK فحص محتويات ملف APK قبل استعادة أحد الملفات المحذوفة. يساعد هذا في تحديد ما إذا كنت ترغب في استرداد ملف APK أم لا.

·       يمكن تحديد ملفات APK متعددة واستعادتها في وقت واحد باستخدام البرنامج ، مما يساعدك على توفير الوقت والجهد.

·       مشاركة ملفات APK: من السهل إرسال ملفات APK المستردة إلى الآخرين عبر البريد الإلكتروني أو تطبيقات أخرى.

·       سجل النشاط: يتيح لك Dumpster APK الوصول إلى سجل نشاط شامل يتيح لك مشاهدة ملفات APK المحذوفة مؤخرًا وأنشطة التطبيقات الأخرى.

·       الأمان والخصوصية: لمنع الوصول غير المصرح به من الخارج ، يتم حفظ ملفات APK المحذوفة بأمان وسرية داخل البرنامج.

·       تكامل التخزين: يحتاج تطبيق Dumpster APK إلى الوصول إلى مساحة تخزين الجهاز لتخزين ملفات APK المهملة في المجلد الخاص به.

 

شرح استخدام برنامج Dumpster

يتم توفير برنامج تعليمي لاستخدام مراجعة تطبيق Dumpster على جهاز Android أدناه:

 

الخطوة 1: قم بتثبيت Dumpster APK.

 

الخطوة 2: السماح بالوصول إلى التخزين عند فتح Dumpster APK لأول مرة بعد التثبيت ، سيطلب التطبيق إذنًا للوصول إلى مساحة تخزين جهازك لتخزين ملفات APK التي تمت إزالتها. للمتابعة ، حدد قبول.

 

استخدم Dumpster APK في الخطوة 3

سيبدأ برنامج Dumpster APK في العمل فورًا بعد تثبيته واعتماده بنجاح.

يحتفظ Dumpster APK بالإصدارات القديمة من التطبيق الذي تمت إزالته بعد كل مرة تحذف فيها تطبيقًا من جهازك عن طريق تخزين ملف APK المطابق في مجلده.

 

استرجع ملف APK في الخطوة الرابعة.

·       افتح برنامج Dumpster APK لاستعادة ملفات APK المحذوفة.

·       توجد قائمة بملفات APK المحذوفة المحفوظة على الشاشة الرئيسية للتطبيق.

·       من خلال الضغط باستمرار على أحد ملفات APK ، يمكنك اختيار الملفات التي تريد استعادتها.

·       إذا كنت ترغب في استرداد العديد من الملفات مرة واحدة ، فاختر ملفات أخرى.

·       انقر أو انقر فوق رمز "استرداد" (رمز على شكل عين) في الركن الأيمن السفلي بعد اختيار الملفات التي تريد استردادها.

 

الخطوة 5: إلقاء نظرة على ملف APK

·       يتيح لك برنامج Dumpster APK رؤية محتويات ملف APK قبل استعادته ، مما يضمن اختيار الملف الصحيح.

·       يمكنك معاينة ملف APK بالضغط عليه مع الاستمرار.

·       لقراءة محتويات الملف ، اختر رمز "معاينة" (رمز العين).

 

الخطوة 6: استرجع ملف APK الذي تم عرضه مسبقًا

·       عندما تكون متأكدًا من رغبتك في استعادة ملف APK بعد معاينته ، المس رمز "استعادة" (رمز على شكل عين) في الركن الأيمن السفلي.

 

قبل محو ملفات APK المحذوفة تمامًا من سلة المحذوفات الخاصة بـ Dumpster APK ، يجب عليك التأكد من اختفائها. وإلا فلن تتمكن من استعادتها. قبل استعادة أي ملفات ، يرجى تنفيذ الإجراء بحذر ودراسته بدقة لمنع فقدان البيانات الهامة.

 

شرح برنامج سلة المهملات


تحميل تطبيق Dumpster

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج Dumpster مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج Dumpster الرائع الأن.

 

DumpsterDumpster apk,تطبيق Dumpster,برنامج Dumpster,تحميل Dumpster,تنزيل Dumpster,Dumpster تنزيل,تحميل تطبيق Dumpster,تحميل برنامج Dumpster,تنزيل تطبيق Dumpster,
Dumpster 

تحميل تطبيق Dumpster للاندرويد

تحميل تطبيق Dumpster للاندرويد apk

تحميل تطبيق Dumpster للايفون


تعليقات