القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج قدها شاهد نت البحرين

برنامج قدها شاهد نت البحرين,من البحرين برنامج قدها,شاهد نت برنامج قدها البحرين,
برنامج قدها شاهد نت البحرين

برنامج قدها شاهد نت البحرين : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع الفارس التقني الاعزاء , نقدم لكم اليوم موضوع حول برنامج قدها شاهد نت البحرين في نقالنا هذا.


برنامج قدها شاهد نت البحرين

كان أحد برامج تلفزيون الواقع التي حازت على أكبر عدد من المشاهدين على منصة "شاهد" هو برنامج "قذاها" ، شاهد نت البحرين. واعتبرت لحظة محورية في حياة المشاركين ، وأثنى على سمو الفريق الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس لقيادته.

 

أحد أفراد العائلة المالكة الذي سيقود الحرس الملكي في العرض الأول لفيلم "القضاء" على شاشة التلفزيون. من خلال تقديم مجموعة متنوعة من البرامج والأنشطة والفرص للشباب البحريني ، وضع صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، عاهل البلاد النبيل ، حفظه الله ورعاه ، رؤيته موضع التنفيذ.

 

من البحرين برنامج "قدها" شاهد نت

يتبع هذا العرض الواقعي حياة مجموعة من الشباب البحريني الذين يناضلون لتحقيق تطلعاتهم. تدور الحلقة الجديدة من البرنامج حول مجموعة من الشباب البحريني الذين يبحثون عن عمل ويحاولون العيش. على الرغم من العقبات العديدة التي يواجهونها ، فإنهم يكافحون من أجل النجاح.

 

الحلقة الأخيرة من برنامج شاهد نت بحرين هي سرد تحفيزي للشباب البحريني الذين يعملون بجد لتحقيق تطلعاتهم. إنها قصة عن الثقة بالنفس والتأكيد على قيمة تحقيق أهدافك. إنها حكاية تشجعك على الاستمرار في متابعة أهدافك.

 

معلومات حول برنامج قدها شاهد نت البحرين

يعتبر برنامج "قدها" من البرامج الخاصة والاستثنائية والحصرية لأنه يجسد برنامجًا يعزز روح المنافسة لدى الشباب ويظهر بشكل لا لبس فيه أن الشباب البحريني يتمتع بمستوى عالٍ من الكفاءة عندما يتعلق الأمر بالمشاركة في التحديات واستعراض مهاراتهم.

 

بهدف تعزيز مواهب الشباب البحريني في مختلف المهن ، يتم بث البرنامج على منصة "مشاهدة" في سبع حلقات. تضمن البرنامج تمارين مصممة لتعريف المشاركين بواقع الحياة العسكرية والمستوى العالي من الاستعداد البدني والعقلي المطلوب.

 

من المثير للاهتمام أن اللجنة المنظمة سمحت للمدنيين بالتسجيل ، وشهد البرنامج تسجيل ما يقرب من 800 فرد تم اختيارهم بعناية. 80 شابًا من خلال سلسلة من اختبارات القوة البدنية والقدرة على التحمل واللياقة البدنية ، بحيث تم منح ثلاثة مراكز في ختام البرنامج. الأولي.

تعليقات