القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Superbook Kids Bible تطبيق الكتاب المقدس للأولا‪د للاندرويد و الايفون 2023 مجانا

Superbook Kids Bible,Superbook Kids Bible apk,تطبيق Superbook Kids Bible,برنامج Superbook Kids Bible,تحميل Superbook Kids Bible,تنزيل Superbook Kids Bible,Superbook Kids Bible تحميل,تحميل تطبيق Superbook Kids Bible,تحميل برنامج Superbook Kids Bible,تنزيل تطبيق Superbook Kids Bible,
Superbook Kids Bible

Superbook Kids Bible : قم بتنزيل و تحميل تطبيق Superbook Kids Bible للاندرويد و الايفون اخر اصدار 2023 مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل برنامج Superbook Kids Bible وتجربته على الفور.


Superbook Kids Bible

باستخدام الوسائط التفاعلية بما في ذلك الصور والموسيقى والأنشطة الترفيهية ، يهدف تطبيق Superbook Kids Bible APK إلى مساعدة الأطفال على فهم قصص الكتاب المقدس بشكل أفضل.

 

تم إنشاء تطبيق للهاتف المحمول يسمى Superbook Kids Bible بواسطة شبكة البث المسيحية (CBN). من خلال الوسائط التفاعلية بما في ذلك الرسومات والموسيقى والأنشطة الممتعة ، يهدف هذا التطبيق إلى مساعدة الأطفال في تطوير معرفة أعمق بقصص الكتاب المقدس.

 

يشتمل البرنامج على حوالي 40 قصة كتابية ، بما في ذلك حكايات من العهدين القديم والجديد. تشمل هذه الحكايات حكايات آدم وحواء ونوح وقارب الصيد ويسوع وتلاميذه. يمكن للأطفال تصور وفهم الأحداث والشخصيات في كل قصة بشكل أفضل بسبب الصور والأصوات النابضة بالحياة التي تصاحب كل واحدة.

 

ما هو تطبيق Superbook Kids Bible ؟

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق تمارين تفاعلية للأطفال لممارسة فهمهم لقصص الكتاب المقدس ، بما في ذلك الألعاب والاختبارات القصيرة. يمكن للأطفال التعلم أثناء الاستمتاع والمشاركة في هذه الأنشطة.

 

يمكّن وضع الوالدين ، وهو ميزة أخرى في Superbook Kids Bible ، الآباء من الإشراف على استخدام تطبيقات أطفالهم ومراقبة تطورهم كعلماء في الكتاب المقدس. يسمح البرنامج للآباء بتعديل الجداول الزمنية وأنشطة التعلم لأطفالهم.

 

توضح مراجعة Superbook Kids Bible أنه برنامج رائع لتعلم الكتاب المقدس للأطفال ، يساعد الصغار في توسيع فهمهم لمبادئ ورسائل الكتاب المقدس بطريقة ممتعة وجذابة.

 

تحميل تطبيق الكتاب المقدس للأولاد للاندرويد و الايفون 

قم بتنزيل و تحميل تطبيق الكتاب المقدس للأولا‪د للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل برنامج Superbook Kids Bible.

 

Superbook Kids Bible,Superbook Kids Bible apk,تطبيق Superbook Kids Bible,برنامج Superbook Kids Bible,تحميل Superbook Kids Bible,تنزيل Superbook Kids Bible,Superbook Kids Bible تحميل,تحميل تطبيق Superbook Kids Bible,تحميل برنامج Superbook Kids Bible,تنزيل تطبيق Superbook Kids Bible,
تحميل تطبيق Superbook Kids Bible

ميزات تنزيل تطبيق Superbook Kids Bible

·       قصص الكتاب المقدس: Superbook Kids Bible لنظام Android يتضمن أكثر من 40 قصة من الكتاب المقدس ، تغطي العهدين الجديد والقديم. يمكن للأطفال اكتساب فهم أعمق للأشخاص والأحداث والقيم الكتابية من خلال قراءة هذه القصص.

·       يتم توضيح كل قصة في Superbook Kids Bible وتتبع الصوت لمساعدة الصغار على رؤية أحداث وشخصيات الحبكة وفهمها.

·       الأنشطة التفاعلية: يوفر البرنامج أنشطة تفاعلية للأطفال لتقييم فهمهم لقصص الكتاب المقدس ، بما في ذلك الألعاب والاختبارات. يمكن للأطفال التعلم أثناء الاستمتاع والمشاركة في هذه الأنشطة.

·       وضع الوالدين: تتيح هذه الميزة للآباء التحكم في استخدام تطبيقات أطفالهم ومتابعة كيفية تعلم أطفالهم للكتاب المقدس. يسمح البرنامج للآباء بتعديل الجداول الزمنية وأنشطة التعلم لأطفالهم.

·       مكتبة الدروس: تقدم Superbook Kids Bible مكتبة من الدروس لدعم مسلية للأطفال ودراسة ممتعة للكتاب المقدس. تتوفر دروس حول قضايا مثل الحب والتسامح والصبر في هذه المكتبة.

·       يتوفر لمستخدمي Superbook Kids Bible خيار تنزيل قصص من الكتاب المقدس لقراءتها في وضع عدم الاتصال. يمكن للأطفال الآن الوصول إلى الكتاب المقدس متى أرادوا ، وأينما أرادوا ، دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

·       Superbook Kids Bible بسيط وسهل الاستخدام ، وهو مصمم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عامًا. تم تصميم هذا البرنامج لجعل التعلم للأطفال أمرًا بسيطًا وممتعًا.

 

شرح تنزيل تطبيق Superbook Kids Bible

·       تثبيت وتنزيل التطبيقات: يجب عليك أولاً تنزيل التطبيق وتثبيته من Google Play أو App Store من أجل استخدام Superbook Kids Bible.

·       بعد تشغيل التطبيق ، يمكنك البحث عن حكايات الكتاب المقدس بالقائمة أو باستخدام شريط البحث.

·       عرض الحكايات: يمكنك مشاهدة قصص الكتاب المقدس بالاختيار من قائمة أو إجراء بحث. يمكن للأطفال تصور الإعدادات والشخصيات في كل قصة بشكل أفضل بسبب الرسومات والموسيقى الحية التي تصاحبهم.

·       أنشطة تفاعلية للمشاركة فيها لمساعدة الأطفال على قياس فهمهم لقصص الكتاب المقدس ، يوفر الكتاب المقدس للأطفال من Superbook تمارين تفاعلية مثل الألعاب والاختبارات القصيرة. بعد مشاهدة القصة ، يمكنك المشاركة في هذه الأنشطة.

·       استخدام وضع الوالدين: إذا كنت أحد الوالدين ، فيمكنك استخدام وضع الوالدين للإشراف على استخدام طفلك للتطبيقات ومراقبة مدى نجاحهم في دراسات الكتاب المقدس. يتيح لك البرنامج أيضًا تعديل الجدول الزمني لطفلك للتعلم والأنشطة.

·       استخدم مكتبة الدروس لتعليم الأطفال عن الكتاب المقدس بطريقة ممتعة وجذابة. تقدم Superbook Kids Bible مكتبة للدروس. تتيح لك هذه المكتبة البحث عن الفصول الدراسية والمشاركة في التدريبات التفاعلية المرتبطة بها.

·       تنزيل قصص الكتاب المقدس: قصص الكتاب المقدس متاحة للتنزيل من التطبيق إذا كنت تريد مشاهدتها في وضع عدم الاتصال. يمكن للأطفال الآن الوصول إلى الكتاب المقدس متى أرادوا ، وأينما أرادوا ، دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

 

تحميل تطبيق تطبيق الكتاب المقدس للأولا‪د

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج Superbook Kids Bible مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج تطبيق الكتاب المقدس للأولا‪د الرائع الأن.

 

Superbook Kids Bible,Superbook Kids Bible apk,تطبيق Superbook Kids Bible,برنامج Superbook Kids Bible,تحميل Superbook Kids Bible,تنزيل Superbook Kids Bible,Superbook Kids Bible تحميل,تحميل تطبيق Superbook Kids Bible,تحميل برنامج Superbook Kids Bible,تنزيل تطبيق Superbook Kids Bible,
تطبيق الكتاب المقدس للأولا‪د

تحميل تطبيق الكتاب المقدس للأولا‪د للاندرويد : هنــااا

تحميل تطبيق الكتاب المقدس للأولا‪د للايفون : هنــااا


تعليقات