القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق catly io اخر اصدار للاندرويد و الايفون 2023 مجانا

catly io,catly io apk,تطبيق catly io,برنامج catly io,موقع catly io,catly io موقع,تحميل catly io,تنزيل catly io,تحميل تطبيق catly io,تحميل برنامج catly io,رابط موقع catly io,منصة catly io,
catly io

catly io : قم بتنزيل و تحميل تطبيق catly io للاندرويد و الايفون اخر اصدار 2023 مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل تطبيق catly io وتجربته على الفور.


catly io

منصة Catly هي أول رمز مميز في تاريخ الكوكب يسمح بإعادة الشراء خلال فترة ما قبل البيع. يمكن بيع جوائز الرهان اليومية أو رهنها مرة أخرى ، ويمكن لمستخدمي Binance المطالبة بـ 500 رمز CATLY مجانًا من خلال التخزين التلقائي. سيتم فك عمليات الإنزال الجوي المزعومة بعد الإدراج.

 

استفد من فرصة تعدين رمز Catly المميز على الفور لأنه من المحتمل أن يتم إدراج Catly في منصة Binance Exchange. فيما يلي خطوات المطالبة بالإسقاط الجوي:

 

·       أولاً ، قم بالتسجيل في Binance Exchange.

·       الخطوة 2: قم بإنشاء كلمة مرور وقم بالتسجيل في Catly بالنقر فوق الزر "تسجيل" واستخدام حساب Gmail الخاص بك.

·       فقط أدخل عنوان محفظتك USDT (Bep-20) من Binance عند النقر فوق "CLAIM" في الزاوية اليمنى العليا ثم لمس "إرسال".

·       الخطوة 3: تحقق فورًا من USDT في حساب Binance Spot الخاص بك أو تنبيه البريد الإلكتروني الذي أرسلته Binance.

·       تحقق من مبلغ USDT الذي تم تسليمه إلى حساب Binance الخاص بك بعد أن تنتظر إرسال USDT إلى حسابك.

·       يجب إدخال مبلغ USDT الذي تم تحويله إلى حساب Binance الخاص بك في الخطوة 4 عند العودة إلى موقع Catly الإلكتروني.

·       أدخل 0.001336 USDT ، وهو نفس المبلغ الذي تم استلامه على حساب Binance الخاص بك.

·       انت انتهيت؛ لديك الآن 500 من رموز Catly في رصيد حصتك بالإضافة إلى 15 Catly في اليوم كحافز 3٪ يومي.

 

ملحوظة: 500 سوف تتلقى CATLY Airdrop من النظام ، والتي سيتم تخزينها تلقائيًا لمدة 15 يومًا قبل أن يتم فكها تلقائيًا وقفلها في نهاية ذلك الوقت. حتى يتم إدراج Catly في البورصة وتسليمها إلى محفظتك الشخصية ، سيتم إلغاء قفلها. يمكنك الاحتفاظ بجوائز Airdrop المكدسة اليومية أو سحبها.

 

ما هو موقع catly io ؟

PreSale: اشترِ مبيعات Catly المسبقة بحد أدنى 1 دولار = 250 حصة Catly ، وستحصل على مكافأة يومية بنسبة 3٪ يمكنك بيعها للحصول على USDT على الفور في محفظة Binance الخاصة بك. بعد 15 يومًا ، سيتم إلغاء قفل جهاز Catly المربوط تلقائيًا ، مما يتيح لك الوصول إليه مرة أخرى.

 

الإحالات: من المستوى 1 (عمولة 3.5٪) حتى المستوى 10 ، (عمولة 0.1٪) ، أوصي بالأصدقاء واكسب عمولة على مشترياتهم قبل البيع.

 

كم من الوقت قبل أن يتم سرد catly io؟

يمكنك تتبع تقدم ما قبل البيع على الصفحة الرئيسية للتطبيق. تخطط أكثر من 8 منصات تبادل ، بما في ذلك Binance و Pancake و OKX و KuCoin و Gate و ByBit Bitforex و Huobi و Biconomy ، لتقديم Catly Token بعد وصول البيع المسبق إلى 70٪ من هدفه.

 

مؤسسة Catly Foundation هي مؤسسة غير ربحية في كولورادو مع KYC والتسجيل والشهادة. يقوم Blocksafu بتدقيقه أيضًا.


تحميل موقع catly io للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل موقع catly io للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث إعادة شراء ما قبل البيع هو ما يجعل كاتلي مذهلة للغاية. أول محاولة للقيام بذلك. وبالتالي ، إذا قمت بشراء ما قبل البيع ، وقمت بمشاركته ، وحصلت على مكافآت ، فيمكنك تحويلها إلى USDT كل يوم وإيداع العائدات مباشرة في محفظة Binance الخاصة بك.

 

  إخلاء المسؤولية: جميع العملات الأخرى ، باستثناء البيتكوين والإيثريوم ، هي عملات معدنية ذات مخاطر عالية ؛ المضي قدما بحذر عند الاستثمار.

 

منصة catly io

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط موقع catly io مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة موقع catly io الرائع الأن.

 

catly io,catly io apk,تطبيق catly io,برنامج catly io,موقع catly io,catly io موقع,تحميل catly io,تنزيل catly io,تحميل تطبيق catly io,تحميل برنامج catly io,رابط موقع catly io,منصة catly io,
catly io

تحميل تطبيق catly io للاندرويد

تحميل تطبيق catly io للايفون

رابط موقع catly io


تعليقات