القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق TagMo اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا 2023

TagMo,TagMo apk,تطبيق TagMo,برنامج TagMo,تحميل TagMo,تنزيل TagMo,TagMo تحميل,تحميل تطبيق TagMo,تحميل برنامج TagMo,تنزيل تطبيق TagMo,
TagMo 

TagMo : قم بتنزيل و تحميل تطبيق TagMo للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل برنامج TagMo وتجربته على الفور.


تطبيق TagMo

بمساعدة TagMo APK ، يمكن للمستخدمين إنشاء واستخدام علامات NFC لفتح محتوى إضافي في الألعاب والتطبيقات المتوافقة مع amiibo.

 

على أجهزة Android ، يتيح برنامج TagMo APK للمستخدمين تصميم علامات NFC (اتصال المجال القريب) والتحكم فيها. باستخدام NFC ، وهي تقنية اتصال لاسلكي ، يمكن إرسال البيانات بين الأجهزة المجاورة.

 

إن صناعة amiibo ، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء واستخدام علامات NFC لفتح محتوى إضافي في لعبة أو تطبيق متوافق ، هو المكان الذي يتم فيه استخدام تطبيق TagMo APK بشكل شائع.

 

Amiibo هو نوع من منتجات Nintendo عبارة عن لوحات بلاستيكية بتقنية NFC مع معلومات حول شخصية أو كائن. يمكن للمستخدمين إنشاء علامات NFC باستخدام TagMo التي تشبه الأميبو واستخدامها للوصول إلى محتوى إضافي في الألعاب أو التطبيقات.

 

ما هو تطبيق TagMo ؟

سيحتاج المستخدمون إلى هاتف Android مزود بتقنية NFC وألواح بلاستيكية NFC فارغة وملف Amiibo من أجل استخدام TagMo APK. يتم وصف الحرف أو العنصر أو المحتوى الذي يريد المستخدم إنشاء علامة NFC له بالتفصيل في ملف Amiibo.

 

يجوز للمستخدمين إنشاء علامات NFC ونسخها وإدارتها باستخدام واجهة سهلة الاستخدام لـ TagMo. يتوفر للمستخدمين خيار استيراد ملفات Amiibo من مصادر خارجية أو البدء من نقطة الصفر.

 

بمجرد الإنشاء ، يمكن للمستخدمين إرفاق ملف Amiibo بورقة NFC البلاستيكية الفارغة عن طريق لصق الورقة على موضع مستشعر NFC الخاص بجهاز Android. بعد ذلك ، يمكن للمستخدمين استخدام علامة NFC للاتصال بالألعاب أو التطبيقات المتوافقة.

 

TagMo,TagMo apk,تطبيق TagMo,برنامج TagMo,تحميل TagMo,تنزيل TagMo,TagMo تحميل,تحميل تطبيق TagMo,تحميل برنامج TagMo,تنزيل تطبيق TagMo,
تحميل تطبيق TagMo


تحميل برنامج TagMo للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل برنامج TagMo للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث تجدر الإشارة إلى أن استخدام TagMo لجهاز iPhone وإنتاج علامات NFC مثل amiibo قد يكون مخالفًا لقواعد ولوائح Nintendo وغيرها من مطوري الألعاب. قبل استخدام هذا البرنامج ، يجب على المستخدمين مراجعة جميع القواعد والمعايير المعمول بها والالتزام بها.

 

ميزات تنزيل تطبيق TagMo

·       إنشاء علامات NFC: باستخدام ملف Amiibo أو البدء من نقطة الصفر ، يمكن لمستخدمي TagMo إنتاج علامات NFC التي تعمل بشكل مشابه لـ amiibo. يمكن للمستخدمين إنشاء ملفات Amiibo جديدة عن طريق إضافة معلومات شخصية أو عناصر أو محتوى ذي صلة أو استيراد ملفات موجودة من مصادر خارجية.

·       يمكن للمستخدمين نسخ علامات NFC من خلال قراءة البيانات من العلامة الأصلية وإنتاج علامة مكررة مماثلة للعلامة الأصلية. يمكن للمستخدمين نسخ نفس علامة NFC باستخدام هذه الإمكانية.

·       من الممكن كتابة المعلومات من ملف Amiibo على علامة NFC فارغة باستخدام TagMo. يحتاج المستخدمون فقط إلى إدخال الورقة البلاستيكية الفارغة NFC في موضع مستشعر NFC بجهاز Android والاختيار

·       تقدم TagMo إدارة علامات NFC ، مما يسمح للمستخدمين بعرض قائمة بالعلامات التي تم إنشاؤها أو نسخها حديثًا. يمكن فرز العلامات حسب الاسم أو تاريخ الإنشاء ، ويمكن للمستخدمين حذف المعلومات عنها أو تغييرها.

·       إدارة مفاتيح NFC: يمنح TagMo المستخدمين القدرة على التحكم في مفاتيح NFC المستخدمة لإنشاء علامات NFC وتسجيلها. يمكن للمستخدمين إدارة مفاتيحهم داخل التطبيق عن طريق تنزيلها ومزامنتها من مصادر خارجية.

·       متوافق مع Amiibo: تم تصميم TagMo APK للعمل مع نظام Nintendo amiibo. على غرار amiibo ، يمكن للمستخدمين إنشاء واستخدام علامات NFC للوصول إلى محتوى إضافي في الألعاب والتطبيقات المتوافقة.

 

تحميل تطبيق TagMo

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج TagMo مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج TagMo الرائع الأن.

 

TagMo,TagMo apk,تطبيق TagMo,برنامج TagMo,تحميل TagMo,تنزيل TagMo,TagMo تحميل,تحميل تطبيق TagMo,تحميل برنامج TagMo,تنزيل تطبيق TagMo,
TagMo 

تحميل تطبيق TagMo للاندرويد

تحميل تطبيق TagMo للاندرويد apk

تحميل تطبيق TagMo للايفون

تعليقات