القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق تابي tabby اخر اصدار يتيح التسوق و الشراء و الدفع لاحقًا

تابي,tabby,تطبيق تابي,تطبيق tabby,تحميل تابي,تحميل tabby,تنزيل تابي,تحميل تطبيق تابي,تحميل تطبيق tabby,تنزيل تطبيق تابي,تنزيل تطبيق tabby,


تابي : قم بتنزيل و تحميل تطبيق تابي للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل برنامج تابي للتسوق والشراء والدفع لاحقاً وتجربته على الفور.


تطبيق تابي

قم بتنزيل تطبيق Tabby لنظامي Android و iPhone ، المرتبط بمشروع التمويل الاستهلاكي الجديد Tabby ويسمح بالتسوق والشراء والدفع لاحقًا.

 

على الرغم من أن السوق الرئيسي لشركة Tabby هو الإمارات العربية المتحدة ، إلا أنها أعلنت مؤخرًا عن توسعها وبدأت عملياتها في المملكة العربية السعودية ومصر.

 

يمكنك التسوق في المتاجر التي تحبها وتقسيم مشترياتك إلى 4 أقساط بدون فوائد باستخدام تطبيق Tappy ، كل ذلك بدون أي تكاليف إضافية. واكتشف أعظم الصفقات لكسب المال.

 

ما هو تطبيق تابي ؟

تطبيق تابي هو تطبيق يمكنك من  التسوق في متاجرك المفضلة وتوزيع مشترياتك على 4 أقساط باستخدام تطبيق Tabby ، كل ذلك دون دفع أي فوائد أو تكاليف إضافية.

 

يمكنك تتبع مدفوعاتك ، والحصول على خصومات وعروض خاصة ، والعثور على الآلاف من تجار التجزئة حيث يمكنك توزيع مشترياتك على أربعة أقساط.

 

تحميل برنامج تابي للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل برنامج تابي للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق تابي.

 

تحكم في إنفاقك عن طريق تتبع جميع مشترياتك ، والفواتير غير المدفوعة ، وتحديد خيارات الدفع التي تناسبك بشكل أفضل ، وتذكيرك باستمرار بتاريخ استحقاق الدفع - كل ذلك في مكان واحد.

 

ميزات تنزيل تطبيق تابي

يتمتع تطبيق تابي بالمزايا التالية لمستخدمي Android و iPhone:

·       Tappy مجاني ولا يفرض أي فوائد أو رسوم أخرى على المدفوعات التي تتم في الوقت الفعلي.

·       أفضل الصفقات: مع برنامج Tabby ، لن ترغب في تفويت الخصومات والصفقات الخاصة لشركائنا ، والتي نقوم بتحديثها كل يوم.

·       إجراء الدفعات التالية: يعد تطبيق Tappy الطريقة الأكثر فعالية لتتبع مشترياتك والتحقق من مدفوعاتك القادمة.

·       يتم دفع أرصدتك غير المدفوعة تلقائيًا عندما تتسوق مع Tabby باستخدام بطاقة Visa أو MasterCard.

·       ابحث عن العلامات التجارية المفضلة لديك أو اكتشف علامات تجارية جديدة عبر الإنترنت أو في المتاجر ، واستمتع بالتسوق على راحتك.

·       تسوق في المتاجر التي تضم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية ، بما في ذلك Noon و Shein و Namshi و IKEA و 6thStreet و Ounass و Bath and Body Works وغيرها الكثير.

·       يمنحك Tappy المرونة المالية عند التسوق.

·       الطريقة التي تتسوق بها أصبحت مجانية من الناحية المالية بفضل Tabby. أعد صياغة علاقتك بالمال بحيث تكون مسؤولاً وقد يكون لديك تجارب شراء مرضية.

·       اختار أكثر من ثلاثة ملايين شخص Tappy لإدارة إنفاقهم وتعظيم كل دولار.

·       Tappy متاح للمقيمين في المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة الذين لا تقل أعمارهم عن 18 عامًا.

 

تحميل تطبيق تابي

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج تابي مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج تابي الرائع الأن.

 

تابي,tabby,تطبيق تابي,تطبيق tabby,تحميل تابي,تحميل tabby,تنزيل تابي,تحميل تطبيق تابي,تحميل تطبيق tabby,تنزيل تطبيق تابي,تنزيل تطبيق tabby,
تطبيق تابي

تحميل تطبيق تابي للاندرويد

 

تحميل تطبيق تابي للاندرويد apk

 

رابط موقع تابي


تحميل تطبيق تابي للايفون



 

تعليقات