القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق شفاء اخر اصدار لتزويد المواطنين والمقيمين الأجانب في سلطنة عمان بالمعلومات الصحية

تطبيق شفاء,برنامج شفاء,تحميل تطبيق شفاء,تحميل برنامج شفاء,تنزيل تطبيق شفاء,تنزيل برنامج شفاء,
تطبيق شفاء

تطبيق شفاء : قم بتنزيل و تحميل تطبيق شفاء للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل برنامج شفاء لتزويد المواطنين والمقيمين الأجانب في سلطنة عمان بالمعلومات الصحية وتجربته على الفور.


تطبيق شفاء

قم بتنزيل تطبيق شفاء لنظامي Android و iPhone ، والذي أنشأته وزارة الصحة لإتاحة الوصول إلى البيانات الصحية الشخصية لجميع المواطنين العمانيين والمقيمين الأجانب. رقم الهاتف المحمول الذي قمت بتسجيله لدى الوزارة مطلوب لمصادقة OTP من أجل استخدام هذا التطبيق.

 

أطلقت المديرية العامة لتقنية المعلومات نيابة عن وزارة الصحة تطبيق شفاء للأجهزة المحمولة.

 

من خلال تطبيق شفاء ، ستتمكن جميع المرافق الطبية المرتبطة بوزارة الصحة من عرض بيانات المريض الصحية بسهولة وسلاسة.

 

ما هو تطبيق شفاء ؟

يمكن تنزيل برنامج شفاء من App Store الشهير أو Google Play أو Huawei App Gallery باستخدام الروابط الموجودة في نهاية هذه المشكلة ، ولكن يجب أولاً تنشيط الرقم المدني باستخدام السجلات الطبية في منشأة الرعاية الصحية.

 

سيتمكن كل مواطن ومقيم في سلطنة عمان من الوصول إلى سجل صحي شخصي من خلال التطبيق شفاء ، والذي يوفر أيضًا خدمات إلكترونية بين المرضى ومؤسسات الرعاية الصحية ، ومنصة لتبادل المعلومات الصحية ، والاستشارات مع المتخصصين في الرعاية الصحية.

 

تنزيل تطبيق شفاء للاندرويد و الايفون

قم بتحميل و تنزيل تطبيق شفاء للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل برنامج شفاء.

 

ميزات تنزيل تطبيق شفاء

تشمل مزايا تثبيت تطبيق Shifa على أجهزة Android أو iPhone ما يلي:

 

تسهل خدمات تطبيق شفا في سلطنة عمان على المواطنين والمقيمين التفاعل مع الخدمات التالية: السجلات الطبية ، والتاريخ الطبي ، وأفراد الأسرة ، والأدوية ، والفحوصات المخبرية ، والتحصينات ، وتقارير الإجراءات ، والعلامات الحيوية ، والوثائق ، والتبرع بالأعضاء ، في بالإضافة إلى ميزة إظهار العلامات الحيوية والمواعيد المجدولة و tr.

 

يشار إلى أن موظفي وزارة الصحة في سلطنة عمان كانوا الجمهور المستهدف في جلسة تعريفية بالبرنامج ومكوناته استضافتها المديرية العامة لتقنية المعلومات.

 

تحميل تطبيق شفاء

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج شفاء مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج شفاء الرائع الأن.

 

تطبيق شفاء,برنامج شفاء,تحميل تطبيق شفاء,تحميل برنامج شفاء,تنزيل تطبيق شفاء,تنزيل برنامج شفاء,
تحميل تطبيق شفاء

تنزيل تطبيق شفاء على الاندرويد : هنــــــــــا

 تنزيل تطبيق شفاء على الآيفون : هنــــــــــا





تعليقات