القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق madsaz اخر اصدار يساعد الآباء على فهم أطفالهم الرضع

madsaz,madsaz apk,تطبيق madsaz,برنامج madsaz,تحميل madsaz,تنزيل madsaz,madsaz تحميل,تحميل تطبيق madsaz,تحميل برنامج madsaz,
madsaz 

Madsaz : قم بتنزيل و تحميل تطبيق madsaz للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل برنامج madsaz الذي يساعد الاباء على فهم اطفالهم الرضع وتجربته على الفور.


تطبيق madsaz

يتم التعرف على صرخات الأطفال (من 0 إلى 3 أشهر) (مترجمة) من خلال برنامج "Madsaz" ، الذي يساعد الآباء على فهم أطفالهم الرضع. في إصدار DBL الذي يتعرف عليه هذا البرنامج ، يشير neh إلى الجوع والإرهاق والجدوى ، بينما يشير المعنى إلى الحافز (الذي قد يكون حفاضًا رطبًا أو حرارة عالية جدًا أو لا). هواء بارد على كل شيء آخر)

 

madsaz الأول من نوعه ، يمكن لـ Madsaz ترجمة صرخة الطفل ، وهي عالمية عبر الدول والمجموعات العرقية واللغات ، بمعدل دقة 94٪. اعتمادًا على محيطهم وثقافتهم ، سيكون لدى الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن أربعة أشهر متطلبات متنوعة.

 

يمكن لهذا التطبيق التعرف على خمسة أنواع مختلفة من بكاء الأطفال ، بما في ذلك:

 

·       كلمة "نيه" تعني "جائع"

·       الطفل الذي يبدأ في النوم سيقول "آه" ، وهو صوت مرهق.

·       كلمة محاولة التجشؤ هي "إيه"

·       "Eairh" هي كلمة عربية تعني "تبرد" (انتفاخ البطن). قد يشعر الطفل بعدم الارتياح لعدة أسباب ، بما في ذلك الحفاضات الرطبة ، أو الهواء الساخن أو البارد بشكل مفرط ، أو عوامل أخرى.

 

madsaz,madsaz apk,تطبيق madsaz,برنامج madsaz,تحميل madsaz,تنزيل madsaz,madsaz تحميل,تحميل تطبيق madsaz,تحميل برنامج madsaz,
تحميل تطبيق madsaz

ما هو تطبيق madsaz ؟

باستخدام هذا البرنامج madsaz ، يمكن للوالدين تحديد ما تشير إليه صرخات أطفالهم بسرعة وسهولة. وبالتالي يصبح الآباء أكثر ثقة في قدرتهم على تربية أطفالهم ، وفي نهاية اليوم ، انخفضت مستويات التوتر لديهم بشكل كبير. سرعان ما تصبح بكاء الأطفال سلمية لأن الآباء يمكنهم فهم ما يشيرون إليه والتصرف وفقًا لذلك. من المؤكد أن مستوى هدوء أم الطفل له تأثير على صحة الأم والطفل.

 

الإنجليزية والإندونيسية هما اللغتان اللتان يتوفر بهما التطبيق. استخدام التطبيق لا يمكن أن يكون أسهل. عندما يبكي الطفل ، فقط اضغط على "REC" (IN) أو "RECORD" (EN).

 

تحميل برنامج madsaz للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل برنامج madsaz للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل برنامج madsaz.

 

سيتم عرض معنى بكاء الطفل على شاشة HP في غضون 20 ثانية من التسجيل (الزر الوردي يشير إلى تصنيف الإخراج). استنادًا إلى تصنيف بكاء الطفل وسبب بكائه ، سيُظهر هذا البرنامج حلولًا يمكن للبالغين تطبيقها على طفل رضيع.

 

طريقة تحميل madsaz

·       احصل على "Madsaz APK" من خلال النقر على زر التنزيل.

·       بعد تنزيل الملف ، انقر فوق تثبيت تنزيل ملف.

·       افتح المثبت لإكمال عملية التثبيت.

·       في الإعدادات ، اقبل "مصدر غير معروف".

·       اسمح لهاتفك الذكي بإنهاء عملية التثبيت.

·       يوفر Madsaz APK 2023 كل شيء مجاني غير محدود.

 

تحميل تطبيق madsaz

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج madsaz مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج madsaz الرائع الأن.

 

madsaz,madsaz apk,تطبيق madsaz,برنامج madsaz,تحميل madsaz,تنزيل madsaz,madsaz تحميل,تحميل تطبيق madsaz,تحميل برنامج madsaz,
madsaz 

تحميل تطبيق madsaz للاندرويد

 

تحميل تطبيق madsaz للاندرويد apk

 

تحميل تطبيق madsaz للايفون

 

تعليقات