القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Hole House اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

Hole House,Hole House game,Hole House apk,لعبة Hole House,Hole House تحميل,تحميل Hole House,تنزيل Hole House,Hole House تنزيل,تحميل لعبة Hole House,تنزيل لعبة Hole House,
Hole House

Hole House : قم بتنزيل و تحميل Hole House للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل لعبة Hole House وتجربتها على الفور.


لعبة Hole House

في لعبة اللوحة Hole House ، تلعب دور لاعب يصادف بيت قديم تم الاستيلاء عليه مؤخرًا من قبل المالكين الجدد الذين يرغبون في تحديث المشروع وتنشيطه. إنهم يبحثون عن موظفين جدد نتيجة لنقص العمالة. ومع ذلك ، يجب عليك أولاً تحديد القيمة الخاصة بك قبل أن تتمكن من الانضمام إليهم بدوام كامل.

 

على الرغم من أنه لا يوجد الآن سوى عدد قليل من الفتيات العاملات هنا ، لا يساورني شك في أنك ستتمكن من تجنيد المزيد منهن في المستقبل ، سواء كان ذلك من أجل الثروة الشخصية أو إشباع الرغبات الجنسية أو بعض الأسباب الشائنة الأخرى.

 

على طول الطريق ، ستحتاج إلى تحسين المنزل والتقاط بعض النصائح حول كيفية جذب النساء الأكثر ثراءً. يقدم لك HoleHouse الكثير من البدائل ، لذلك آمل أن تستفيد منها أثناء وجودك هناك.

 

ما هي لعبة Hole House ؟

أنت تأخذ دور مدير بيت مسن في Hole House MOD APK. بيت لديه مالك جديد أوضح أن أحد أهم اهتماماته هو تجديد الشركة بالكامل من الأعلى إلى الأسفل من أجل تعزيز الربحية الإجمالية. يوجد في بيت الدعارة حاليًا معدل عمالة منخفض ، وبصفتك موظفًا جديدًا ، فإنه يتوقع أنك ستزيد من حجم العمالة المكتملة بشكل عام.

 

يجب عليك أولاً إقناع الشركة بأنه يجب تعيينك قبل أن تبدأ العمل هناك. تكافح الشركة ، وتحتاج إلى فتيات جديدات للعمل هناك بشكل عاجل إذا أرادت الاستمرار في العمل كالمعتاد والبدء في جني الأرباح.

 

ستقدم للفتيات حوافز إبداعية لإقناعهن بالانضمام إلى الشركة. يمكنك ، على سبيل المثال ، زيادة دخلهم ، أو تقديم وعد شخصي لهم ، أو منحهم شيئًا آخر للفوز بهم. هذا ضروري للشركة ، التي تعتمد على توظيف موظفات جدد ، لتبقى مزدهرة.

 

Hole House,Hole House game,Hole House apk,لعبة Hole House,Hole House تحميل,تحميل Hole House,تنزيل Hole House,Hole House تنزيل,تحميل لعبة Hole House,تنزيل لعبة Hole House,
تحميل لعبة Hole House

نظرًا لسوء حالة البيت ، تقع على عاتقك أيضًا مسؤولية تطوير البنية التحتية للأعمال. إلى جانب اكتساب مستهلكين جدد ، فهذا من اختصاصك. لا داعي للقلق بشأن التكلفة ، حتى لو كانت باهظة الثمن ، لأن المال لن يكون مشكلة أبدًا. أنت مدعو للترقية والاستفادة من جميع الميزات لأن هذه نسخة معدلة دون الحاجة إلى دفع أي أموال أخرى.

 

تنزيل لعبة Hole House للاندرويد و الايفون

قم بتحميل و تنزيل لعبة Hole House للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تحميل لعبة Hole House.

 

Hole House Game. وظِّف الفتيات ، وكون علاقة وثيقة بهن ، وراقب ما يكشفن عنه. تلعب أي ألعاب محاكاة؟ حتى الآن ، هناك عدد متزايد من ألعاب المحاكاة المتاحة للهواتف الذكية. واحدة من ألعاب المحاكاة التي تحظى بشعبية في الوقت الحالي هي Hole House Game App. هل سمع أحد من قبل أو لعب هذه اللعبة؟

 

ميزات تنزيل لعبة Hole House

·       في الطابق الثالث ، سيكون هناك بار على السطح حيث يمكنك ممارسة الأنشطة الممتعة وتناول المشروبات الكحولية.

·       الملابس المميزة من أجل تمييز كل شخصية عن الأخرى ، سأقوم بتلائمها بشكل مختلف بناءً على الدور الذي تلعبه في المسرحية.

·       أعتزم الحصول على ثلاثة إلى أربعة أنواع مختلفة من الجسم لكل شخصية ليكون لها إحساس بهويتها الفريدة ، والالتزام بالمفهوم السابق.


Hole House,Hole House game,Hole House apk,لعبة Hole House,Hole House تحميل,تحميل Hole House,تنزيل Hole House,Hole House تنزيل,تحميل لعبة Hole House,تنزيل لعبة Hole House,
تنزيل لعبة Hole House

·       الانتهاء بأجزاء الجسم المختلفة من خلال السماح لهم بتحديد المكان الذي يجب أن ينتهي فيه المشهد ، آمل أن أمنح الناس مزيدًا من الحرية والسماح لهم بخلق بعض اللحظات المضحكة. نتيجة لذلك ، سيكون لديهم مجموعة متنوعة من أجزاء الجسم للاختيار من بينها.

·       مشاهد محددة للقدم اخترت التركيز على سيناريوهات معينة لأنني أعرف أن الكثير من الناس مهتمون برؤية ذلك.

·       ولاءات الأنظمة الكاملة البديلة ، والعديد من الملابس ، وما إلى ذلك. وعمليًا ، يمكن تحسين كل جانب من جوانب اللعبة وجعله أكثر تعقيدًا من أجل منح المستخدم تجربة أكثر شمولاً.

·       التحكم للفتيات يمكنك استخدام المساحات الفردية المخصصة لكل امرأة لمنحها مسؤوليات فريدة ومتطلبات أخرى.

 

خصائص تحميل لعبة Hole House

·       ابحث عن المفتاح ومقبض الباب لدخول المنزل بعد قلب العلامة. يجب أن يكونوا مستلقين في مكان ما.

·       يمكنك الوصول إلى أول أربع فتيات هناك باستخدام قطعة الورق على المكتب.

·       اسمح لإحدى هؤلاء الفتيات بالحصول على شريط نائب الرئيس على اليسار (يمكن تسريع ذلك عن طريق التبديل بين الحين والآخر بين الشرج و Vag).

·       الآن ، يجب أن يكون هاتفك قد وصل. كل تطبيق له وظيفة معينة. التطبيقان الرئيسيان هما Quests (أسفل اليمين) ، والذي يشرح كيفية فتح الفتيات الأخريات ، و Locality / Call (يمين الوسط) ، مما يمكّنك من الاتصال بالفتيات اللواتي تريدهن ويظهر ولائك.

·       تحتاج إلى لمس زر Loy في الزاوية اليمنى الوسطى قبل أن تتمكن من الاتصال بأي فتاة تختارها على الهاتف.

·       نظرًا لأنهم يقومون بالتمرير ، فقد يكون هناك المزيد من المهام التي لم ترها.

·       يجب أن تختار يومًا لممارسة مع فتاة على المكتب لأن غلوريا تغادر إلى المنزل خلال النهار والاستقبال مفتوح (يمكنك ممارسة الجنس مع غلوريا على المكتب ليلاً).

·       إذا كنت ترغب في الاتصال بـ Gloria ، فاستخدم الجرس الموجود على المكتب.

 

طريقة تحميل Hole House Game Apk على الاندرويد؟

يتم حماية مستخدميها باستمرار بسبب هذه الخاصية الخاصة. يمكنك دائمًا الحصول على هذا البرنامج من موقعنا على الويب إذا لم تتمكن من العثور عليه في متجر Google Play. قبل الانتهاء من الفكرة ، التزم بالإرشادات أدناه لتثبيت هذا التطبيق على أجهزة Android.

 

1.    حدد "مصادر غير معروفة" ضمن الإعدادات. انتقل إلى الأمان بعد ذلك وقم بتشغيل الأمان.

2.    انقر فوق Hole House Game في مدير التنزيل على جهاز Android الخاص بك. حان دورك الآن لتنزيله.

3.    شاشة الهاتف تقدم بديلين. ما عليك سوى تشغيل نظام التشغيل بسرعة على جهاز Android الخاص بك بإحدى طريقتين.

4.    على جهازك المحمول ، ستظهر نافذة منبثقة بها خيارات. يستغرق ظهورها بعض الوقت.

5.    بعد انتهاء كل شيء من التنزيل والتثبيت ، ما عليك سوى تحديد "فتح" لإظهار الشاشة على جهازك المحمول.

 

تحميل Hole House

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تنزيل لعبة Hole House مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة لعبة Hole House الرائع الأن.

 

Hole House,Hole House game,Hole House apk,لعبة Hole House,Hole House تحميل,تحميل Hole House,تنزيل Hole House,Hole House تنزيل,تحميل لعبة Hole House,تنزيل لعبة Hole House,
Hole House

تحميل Hole House للاندرويد

تحميل Hole House apk للاندرويد

تحميل Hole House للايفون


تعليقات