القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق عابر Aber لسيارات الأجرة في سلطنة عمان على الاندرويد والآيفون مجانا

تطبيق عابر,برنامج عابر,تحميل تطبيق عابر,تنزيل تطبيق عابر,تحميل برنامج عابر,تنزيل برنامج عابر,تطبيق عابر تنزيل,
تطبيق عابر

تطبيق عابر : قم بتنزيل و تحميل تطبيق عابر للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل برنامج عابر لسيارات الاجرة في سلطنة عمان وتجربته على الفور.

تطبيق عابر

قم بتثبيت تطبيق عابر سلطنة عمان على جهاز iPhone أو Android الخاص بك. هذا التطبيق مخصص لسائقي سيارات الأجرة البرتقالية في سلطنة عمان.

 

بالنسبة لوزارة المواصلات والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، أنشأت شركة مواصلات تطبيق عابر. يستخدم التطبيق نظام تحديد المواقع الجغرافي لتحديد المسافة الكاملة للرحلة ووقت الانتظار والتكلفة الإجمالية للرحلة بناءً على التعرفة التي تحددها الوزارة.

 

يمكن استخدام تطبيق عابر البرتقالي في السلطنة مع تطبيق الهاتف المحمول (عابر) لحساب الأسعار. مواصلات ، وهو نظام نقل غير متصل بالإنترنت يستخدم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) فريدًا ، يحسب صورة ورحلة رحلة الوزارة بعد حساب المسافة المقطوعة ووقت الانتظار لرحلة واحدة.

 

ما هو تطبيق عابر ؟

من أجل معالجة مسألة التسعير ، أطلقت سلطنة عمان تطبيق عابر لسيارات الأجرة. وفقًا لوزارة النقل العمانية ، كان هناك خياران متاحان: إما استخدام الطريقة التقليدية لتركيب عدادات حساب الأجرة أو مواكبة التكنولوجيا عن طريق تثبيت عداد إلكتروني. من حيث تنظيم التسعير ، فإنه يحقق التطبيق المطلوب.

 

وأوضحت الوزارة أن إرشادات تنظيمية سترافق الطلب للتأكد من الالتزام بالأسعار من خلاله ، وسنتعاون مع فرق الوزارة المختصة لتعقب وتفتيش وضبط كل من يخالف القواعد والأنظمة. في النهاية ، سيعود هذا بالفائدة على عملاء سيارات الأجرة في سلطنة عمان.

 

تطبيق عابر,برنامج عابر,تحميل تطبيق عابر,تنزيل تطبيق عابر,تحميل برنامج عابر,تنزيل برنامج عابر,تطبيق عابر تنزيل,
تحميل تطبيق عابر

تنزيل تطبيق عابر للاندرويد و الايفون

قم بتحميل و تنزيل تطبيق عابر للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تحميل برنامج عابر.

 

كما ذكرت وزارة النقل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أنها تتحمل جميع تكاليف تشغيل التطبيقات وأنه لا توجد رسوم مرتبطة باستخدامه.

 

معلومات حول تنزيل تطبيق عابر Aber

التطبيق عابر لا يتطلب خدمة إنترنت عالية الجودة على الجهاز المحمول المثبت عليه ، كما أنه يحدد السعر والمسافة بناءً على مجموعة متنوعة من البيانات والمعلومات.

 

الموقر طريق المعبيلة - ثميد ، طريق الشاحنات ثمريت - صلالة ، وعدد من الأنشطة التجارية في ميناء السلطان قابوس ، والموانئ العمانية ، والمناطق الصناعية البحرية الصغيرة والمتوسطة هي مجرد أمثلة قليلة من بين 25 فرصة استثمارية ستكون متاحة. تم توفيرها في مجال النقل والخدمات اللوجستية عام 2023 م بحسب المهندس. خميس بن محمد الشماخي وكيل وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات.

 

بالإضافة إلى تطوير وتشغيل نظام تتبع النقل البري ، ووضع موازين ذكية على الطرق الرئيسية ، وإنشاء موانئ تجارية وأرصفة تعدين في (منجي ، صعدة ، ضلكوت ، شناص ، شنح وصور) ، قال إن الوزارة ستسعى إلى ذلك. تفعل كل هذه الأشياء.

 

تحميل تطبيق عابر

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج عابر مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج عابر الرائع الأن.

 

تطبيق عابر,برنامج عابر,تحميل تطبيق عابر,تنزيل تطبيق عابر,تحميل برنامج عابر,تنزيل برنامج عابر,تطبيق عابر تنزيل,
Aber 

تنزيل عابر على الاندرويد من متجر جوجل: هنــــــــــا

تنزيل عابر على الاندرويد apk : هنــــــــــا




تعليقات