القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل معلومات فيسبوك الخاص بك في ثواني اخر تحديث بطريقة بسيطة 2023

تنزيل معلومات فيسبوك،تنزيل معلومات الفيس بوك،الوصول الى المعلومات على فيسبوك وتنزيلها،تنزيل المعلومات من الفيس بوك،كيف يمكنني تنزيل معلوماتي من فيس بوك،كيفية تنزيل المعلومات من الفيس بوك،تنزيل معلوماتي من فيسبوك،تنزيل نسخة معلومات فيس بوك،
تنزيل معلومات فيسبوك

تنزيل معلومات الفيس بوك الخاص بك : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع الفارس التقني الاعزاء , نقدم لكم اليوم شرح وطريقة تنزيل معلومات الفيس بوك الخاص بك في ثواني بطريقة بسيطة.


تنزيل معلومات فيسبوك

قم بتنزيل معلومات Facebook الخاصة بك في ثوانٍ بطريقة بسيطة 2023 أصبح Facebook جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. إنها منصة الانتقال إلى التفاعلات الاجتماعية ، ومواكبة الأصدقاء والعائلة ، وحتى إدارة الأعمال التجارية. بمرور الوقت ، نجمع الكثير من المعلومات على حساباتنا على Facebook ، من التفاصيل الشخصية إلى الصور ومقاطع الفيديو.

 

في بعض الأحيان ، قد نحتاج إلى تحميل معلومات Facebook الخاصة بك لأسباب مختلفة مثل الانتقال إلى نظام أساسي جديد أو نسخ حسابنا احتياطيًا. لحسن الحظ ، يوفر Facebook طريقة سهلة لتنزيل جميع معلومات حسابك ببضع نقرات.

 

حول تنزيل تنزيل معلومات فيسبوك

قم بتحميل المعلومات إلى Facebook Log إلى Facebook وانقر فوق رمز المثلث الذي يشير لأسفل في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة لبدء الإجراء. مع هذا ، ستظهر قائمة منسدلة. اختر "الإعدادات والخصوصية" ثم "الإعدادات" من هذه النقطة.

 

سترى قائمة بالاختيارات على الجانب الأيسر من شاشتك. حدد "معلومات Facebook الخاصة بك" من القائمة. يمكنك الوصول إلى جميع المعلومات التي يمتلكها Facebook هنا. يتضمن ذلك سجل نشاطك السابق والمنشورات والتعليقات والإعجابات والردود ، من بين أشياء أخرى كثيرة. يمكنك الحصول على بيانات Facebook التي تم تعطيلها.

 

انقر فوق "تنزيل معلوماتك" لتنزيل بيانات Facebook الخاصة بك. في الشاشة التالية ، يمكنك تحديد البيانات الدقيقة التي تريد تنزيلها. لديك خيار تحديد جميع الخيارات أو بعضها فقط.

 

بعد تحديد اختيارك ، انقر فوق إنشاء ملف ، وسيبدأ Facebook في إنشاء ملف التنزيل الخاص بك. سيحدد مقدار المعلومات في حسابك المدة التي يستغرقها إنشاء الملف. يمكن أن يستغرق دقيقتين أو عدة ساعات.

 

سيُعلمك Facebook عندما يكون الملف جاهزًا ، ويمكنك تنزيله عن طريق تحديد خيار التنزيل. يجب عليك استخراج الملف بتنسيق ZIP قبل أن تتمكن من الوصول إلى محتوياته.

 

يجب أن تدرك أن الملف الذي تم تنزيله يتضمن معلومات خاصة عنك. ينصح بتخزين الملف بشكل آمن وإزالته بعد الاستخدام.

 

تنزيل معلومات الفيس بوك لأجهزة Android و iPhone.

يمنحك Facebook خيار إلغاء حسابك بشكل دائم بالإضافة إلى تنزيل معلومات حسابك. على الرغم من أنها خطوة خطيرة ، إلا أن بعض الأشخاص يختارونها لأسباب متنوعة. حدد "الإعدادات" من قائمة "الإعدادات والخصوصية" لإزالة حسابك. انقر فوق "معلومات Facebook الخاصة بك" من هناك ، متبوعًا بـ "حذف حسابك ومعلوماتك".

 

سيتم حذف كل شيء في ملفك الشخصي ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والمنشورات والبيانات الشخصية ، نهائيًا إذا قمت بحذف حسابك. يجب أن تدرك أنه بعد تدمير حسابك ، لا توجد طريقة لاستعادة بياناتك.

 

تنزيل البيانات من Facebook عند التبديل إلى نظام أساسي جديد أو إجراء نسخ احتياطي لبياناتك ، قد يكون حسابك على Facebook أداة مفيدة. إنها عملية سريعة لا تتطلب سوى بضع نقرات للانتهاء. لا تنس تخزين الملف الذي تم تنزيله بشكل آمن وإزالته بعد الاستخدام. تأكد من موازنة جميع التداعيات قبل اتخاذ القرار بمسح حسابك نهائيًا ، بدون بريد إلكتروني ، بدون كلمة مرور.

 

كيفية تنزيل معلومات Facebook بشكل نقاط

مع أكثر من 2.8 مليار مستخدم نشط كل شهر ، يعد Facebook أحد أكثر مواقع التواصل الاجتماعي استخدامًا في العالم. سواء كنت تستخدم Facebook لسنوات أو قمت بالتسجيل مؤخرًا فقط ، فقد ترغب في تنزيل جميع بياناتك من الخدمة. يمكن أن يكون هذا أداة مفيدة لعدد من الأغراض ، بما في ذلك النسخ الاحتياطي للبيانات ومراقبة بسيطة للنشاط عبر الإنترنت. يتم توفير كيفية استرداد بيانات Facebook الخاصة بك أدناه.

 

افتح إعدادات Facebook في الخطوة الأولى.

قم بتسجيل الدخول إلى Facebook وانقر فوق السهم الصغير لأسفل في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة للبدء. اختر "الإعدادات والخصوصية" ثم "الإعدادات" من هذه النقطة.

 

انتقل إلى "معلومات Facebook الخاصة بك" في الخطوة الثانية.

ستجد علامة تبويب بعنوان "معلوماتك على Facebook" في الجانب الأيمن من صفحة الإعدادات. انقر فوق هذا لعرض قائمة من الاختيارات.

 

اختر "تنزيل معلومات Facebook" في الخطوة الثالثة.

ستجد خيار "تنزيل معلوماتك" ضمن علامة التبويب "معلومات Facebook". للمتابعة ، انقر فوق هذا.

 

الخطوة 4: حدد الملفات التي ترغب في تنزيلها.

يمكنك تحديد البيانات التي ترغب في تنزيلها من شاشة جديدة بعد النقر فوق تنزيل معلومات Facebook. يمكنك اختيار تواريخ محددة ، وفئات المعلومات ، وحتى التنسيق (JSON أو HTML) الذي تريد الحصول على البيانات به.

 

سيختار Facebook تلقائيًا كل نوع من البيانات لتنزيلها. ما عليك سوى إلغاء تحديد المربعات بجوار الفئات التي لا تحتاج إلى تنزيلها إذا كنت لا تريد ذلك.

 

اختر النطاق الزمني الخاص بك في الخطوة الخامسة.

يمكنك أيضًا تحديد إطار زمني معين تهتم فيه فقط بالحصول على البيانات. أدخل تاريخي البدء والانتهاء للمعلومات التي ترغب في تنزيلها بعد اختيار خيار النطاق الزمني.

 

تنزيل معلومات فيسبوك،تنزيل معلومات الفيس بوك،الوصول الى المعلومات على فيسبوك وتنزيلها،تنزيل المعلومات من الفيس بوك،كيف يمكنني تنزيل معلوماتي من فيس بوك،كيفية تنزيل المعلومات من الفيس بوك،تنزيل معلوماتي من فيسبوك،تنزيل نسخة معلومات فيس بوك،
تنزيل معلومات فيسبوك 

اختر التنسيق الخاص بك في الخطوة السادسة.

لديك خيار تنزيل بياناتك بتنسيق HTML أو JSON. على الرغم من أن JSON يمكن أن يكون أكثر فائدة إذا كنت تنوي استخدام البيانات للبرمجة أو التحليل ، إلا أن قراءة HTML عادةً ما تكون أسهل.

 

ابدأ التنزيل في الخطوة 7

انقر فوق الزر "إنشاء ملف" أسفل الشاشة بمجرد الانتهاء من تحديد جميع اختياراتك. بناءً على مقدار البيانات التي طلبتها ، سيبدأ Facebook بعد ذلك في تجميع ملف بالبيانات ، الأمر الذي قد يستغرق بعض الوقت.

 

الخطوة 8: توقف حتى انتهاء التنزيل.

بمجرد أن يتم تحضير التنزيل ، سيُعلمك Facebook. اعتمادًا على مقدار المعلومات التي طلبتها وحجم الملف ، قد يستغرق هذا أي شيء من بضع دقائق إلى عدة ساعات. للوصول إلى ملفك بعد انتهاء التنزيل ، انقر فوق الإشعار.

 

افتح الملف الذي تم تنزيله في الخطوة 9

سترى أن الملف الذي تم تنزيله يحتوي على جميع المعلومات التي طلبتها بالتنسيق الذي حددته عند فتحه. الآن ، يمكنك الوصول إلى هذه البيانات في وضع عدم الاتصال وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كنسخة من نشاطك على Facebook.


سيسمح لك اتباع هذه الخطوات التسع البسيطة بتنزيل بيانات Facebook الخاصة بك بطريقة سريعة وبسيطة. يمكن أن يكون تنزيل بيانات Facebook الخاصة بك أداة مفيدة لأي مستخدم ، سواء كانوا يرغبون في نسخ بياناتهم احتياطيًا أو تتبع سلوكهم عبر الإنترنت. فلماذا لا تجربها الآن؟


شرح فيديو لطريقة تنزيل معلومات فيس بوك : هنـــااااا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق