القائمة الرئيسية

الصفحات

منصة جسور التعلم اخر تحديث بادلت جسور التعلم للاندرويد و الايفون مجانا

جسور التعلم،بادلت،تطبيق بادلت،برنامج بادلت،موقع بادلت،موقع جسور التعلم،بادلت جسور التعلم،تطبيق بادلت جسور التعلم،برنامج بادلت جسور التعلم،تحميل تطبيق بادلت،تحميل برنامج بادلت،جسور التعلم الصف السادس،جسور التعلم الصف السابع،جسور التعلم الصف الثامن،جسور التعلم الصف الخامس،جسور التعلم الصف الرابع،روابط أنشطة جسور التعلم،جسور التعلم الصف التاسع،
جسور التعلم

بادلت جسور التعلم : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع الفارس التقني الاعزاء , نقدم لكم اليوم منصة جسور التعلم اخر تحديث بادلت جسور التعلم للاندرويد و الايفون مجانا برابط مباشر وشرح بكل سهولة.


جسور التعلم

كانت هناك إمكانيات تعليمية عديدة طوال فترة جائحة كورونا.

 

كما أدى إلى تطوير العديد من البرامج التكنولوجية والعديد من الأنشطة التي تهدف إلى حل مشكلة أثرت على الكوكب بأكمله. يبدو أن المبادرات والبرامج والدورات قد كسرت قالب الوقت دون أن تفقد أو تصبح مملة أثناء هذا الوباء.

 

ذكريات في قلوب كل إنسان تحمل معاناتها من أمراض وأنواع أخرى من الحبس ، ولكن لها أيضًا العديد من المزايا التي يصعب علينا تجاهلها.

 

ما هو برنامج جسور التعلم؟

برنامج جسور التعلم ، وهو مبادرة تعليمية مختلطة أنشأتها وزارة التربية والتعليم بمساعدة اليونيسف ، يكمل ما يتعلمه التلاميذ في المناهج المدرسية بطريقة مفيدة مع تشجيع التعلم المبتكر للأطفال.

 

يقدم البرنامج جسور التعلم للطلاب مجموعة مختارة من الأنشطة الأسبوعية التي تساعدهم على اكتساب معلومات ومهارات جديدة ووضع ما تعلموه من الدورات موضع التنفيذ. سيتم دعم مليون طالب من الصف الرابع حتى التاسع في الأردن من خلال مبادرة التعلم المدمج.

 

كان برنامج جسور التعلم أحد البرامج المبكرة التي تخليت عنها كثيرًا. لقد كان رفض هذا البرنامج كما توقع آخرون. لم يكن لدي دافع داخلي لمتابعة هذا البرنامج. لماذا؟

 

موقع بادلت جسور التعلم

حيث اكتشفت أن الغالبية عارضت هذا البرنامج ، وجهت طلابي لإكمال الواجب المنزلي من جسور التعلم ، والحقيقة في البداية كانت مجرد مهمة وإنكار لأي شيء جديد أو مرتبط بمنظمة لأنه حسب داخلي المعلمون ، والدورات ، والمواد ، والمناوبات ، والتعليم في الفصل الذي يحيط بنا كلها كافية لنا حتى لا نحتاج إلى إضافة المزيد من العمل لأنفسنا.

 

ومع ذلك ، فقد جاء دوري للعمل كمنسق لجسور التعلم التابعة لليونيسف والتعليم. ثم استجوبتني طالبة في هذه الأثناء. تم دعم معلمتي من قبل الفصل بأكمله ، لكنني لم أفهم ما كان متوقعًا منها. لقد توقفت عند تكامل الموضوعات وأقمت اتصالات مع الأطفال بين أنشطة الرياضيات والعلوم واللغة العربية واللغة الإنجليزية بالإضافة إلى تقنية طرح السؤال هنا.

 

لذلك فإن ضرورة استخدام الأشياء معنا متأصلة بعمق في وعيه من أجل إنشاء جسر إلى المستقبل الذي يطمح إليه ، على الرغم من أن كل مادة مستقلة عن الآخرين ويجب أن يُنظر إليها على أنها وحدة متماسكة.

 

منصة جسور التعلم

قم بتجربة منصة جسور التعلم برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك منصة جسور التعلم.

 

بادلت إنها أداة ويب تفاعلية مجانية يمكن استخدامها على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب أو الأجهزة الإلكترونية المحمولة. يمكن للمدرب تصميم جدران افتراضية بأسماء محددة وخلفيات ملفتة للنظر. تصدير البيانات كملفات أو صور.

 

لمن حسور التعلم موجهة

1.    الطالب: بإتمام التمارين يحسن قدراته البصرية والعملية والفكرية.

 

لأن بعض التمارين تتطلب من الطالب إنشاء نماذج تربط بين العديد من الدورات وبالتالي توسع فهمه وآفاقه العلمية وأهدافه المستقبلية.

 

تأثر استئناف نشاط التلاميذ بعد الاستراحة بإعداد الأرقام. نحن معجبون أيضًا بالعمل الذي ينتجه التلاميذ باستمرار بعد أن يتم إلهامهم لإكمال المهام في شكل مواد. هذا ما يشجعهم على التعلم واللعب.

 

2. المدرب: في جسور التعلم ، يلعب المدرب دورًا مناسبًا لاحتياجات اللحظة. كانت وظيفته في جسور التعلم هي إلقاء نظرة على الأنشطة ، ثم توجيه الطلاب لتطبيقها ، ثم نشر هذه الأنشطة بواسطة المعلم والطلاب على برنامج Padlet. إنه يتعلم التدريس ، وهو يتطلع إلى الوثوق بالأطفال.

 

3. أولياء الأمور: يلعب الآباء دورًا استباقيًا وملهمًا وبناء يدعم المعلمين في عملهم. لقد دعموا وشجعوا أطفالهم في أنشطتهم بينما فعلوا كل ما في وسعهم لإنقاذهم من الاضطراب الناجم عن جائحة كورونا.

 

ما هي مسؤوليات المنسقين في جسور التعلم:

 

·       دعم وتوجيه التلاميذ للانخراط في أنشطة متكاملة

·       تشجيع الطلاب على تكوين شخصيات تتبع التكامل المادي

·       قطعة فنية عرضية لحسور التغليم تعرض أعمال التلاميذ ومنحوتاتهم الفنية

·       إنشاء قنوات على YouTube لعرض إنجازات الطلاب وإلهامهم

·       عمل قنوات برقية تعرض الأنشطة الطلابية المختلفة.

·       ضع مهمة كل طالب على padlet.


رابط موقع جسور التعلم

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط موقع جسور التعلم مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج بادلت جسور التعلم الرائع الأن.

 

جسور التعلم،بادلت،تطبيق بادلت،برنامج بادلت،موقع بادلت،موقع جسور التعلم،بادلت جسور التعلم،تطبيق بادلت جسور التعلم،برنامج بادلت جسور التعلم،تحميل تطبيق بادلت،تحميل برنامج بادلت،جسور التعلم الصف السادس،جسور التعلم الصف السابع،جسور التعلم الصف الثامن،جسور التعلم الصف الخامس،جسور التعلم الصف الرابع،روابط أنشطة جسور التعلم،جسور التعلم الصف التاسع،

رابط جسور التعلم

 

رابط منصة جسور التعلم


رابط أنشطة جسور التعلم - Padlet





تعليقات