القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق b8ak بيتك اخر اصدار يوفر جميع خدمات المنزل في السعودية والبحرين

b8ak,تطبيق b8ak,برنامج b8ak,بيتك,تطبيق  بيتك,برنامج  بيتك,تحميل تطبيق  بيتك,تنزيل تطبيق  بيتك,تحميل برنامج  بيتك,تنزيل برنامج  بيتك,
تطبيق بيتك


تطبيق بيتك b8ak : قم بتنزيل و تحميل تطبيق بيتك للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل برنامج بيتك يوفر جميع خدمات المنزل في السعودية والبحرين وتجربته على الفور.


بيتك b8ak

أسهل طريقة لإنهاء جميع واجباتك المنزلية في المملكة العربية السعودية والبحرين هي تنزيل برنامج بيتك بأحدث إصدار 2023 لهواتف iPhone و Android apk.

 

يعد تطبيق بيتك هو أفضل مكان تذهب إليه إذا كنت تبحث عن أعمال صيانة ، مثل خبير مكيف هواء أو كهربائي أو سباك مؤهل تأهيلا عاليا لإصلاح مشاكل السباكة أو خدمات مكافحة الآفات والصراصير والحشرات وغيرها.

 

إلى جانب تقديم خدمات تجميل للسيدات مثل التدليك من معالجين مرخصين للتدليك ، والباديكير ، والمانيكير ، وخدمات العناية بالشعر ، وأكثر من ذلك ، يقدم تطبيق بيتك أيضًا خدمات التنظيف كل ساعة ، ولمرة واحدة ، وشهرية من عمال النظافة ذوي الخبرة.

 

ما هو تطبيق بيتك ؟

يمكنك استخدام تطبيق بيتك لطلب خدمات الصيانة والعناية لمنزلك من أفضل مزودي الخدمة في منطقتك ، واختيار الأفضل لمساعدتك بناءً على نظام التقييم والمراجعات لكل مقدم خدمة ، وإجراء نظام حجز فوري ، و الحصول على ضمان على الخدمات وكذلك أفضل الأسعار والعروض.

 

سيتم تنظيف بيتك بشكل صحيح بمساعدة خادمة الشهر التي تلقت تدريبًا عالي الجودة. عندما يقوم بها شخص واحد دون مساعدة من الموظفين المدربين وذوي الخبرة الذين يعرفون كيفية إنهاء الأعمال المنزلية بكفاءة وفعالية ، والتي تشمل التنظيف ، غالبًا ما يُنظر إلى الأنشطة المنزلية على أنها ساحقة.

 

تنزيل تطبيق بيتك للاندرويد و الايفون

قم بتحميل و تنزيل تطبيق بيتك للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث يقدم لك تطبيق بيتك خدمة خادمة المنزل للشهر التي تهتم بإنهاء مهام التنظيف والغسيل إذا كنت امرأة عاملة أو ربة منزل تشعر بالإرهاق ويحتاج منزلك للتنظيم والتنظيف سواء غرفة نوم أو غرفة نوم أو ربة منزل. الحمامات أو المجالس أو المطبخ.

 

خدمات تنزيل تطبيق بيتك على الجوال آخر تحديث 2023:

خدمة السباكة

أكمل السباك من تطبيق بيتك أعمال السباكة في المنزل بعناية وفعالية كبيرين. تركيب وصيانة السباكة ، بما في ذلك إصلاح الحنفيات ، وصيانة الحمامات المنزلية والصرف الصحي ، وإنشاء السباكة ، وتركيب خلاط مياه منزلي ، وتركيب دش في الحمام ، تمثل إحدى العمليات المعقدة التي تتطلب من صاحب المنزل أو المنشأة طلب السباكة الخدمة لضمان تنفيذها بكفاءة عالية.

 

يجب أن يتلقى مالك المنزل أو المرفق أيضًا إرشادات من السباك بشأن ما يجب فعله في حالة ظهور مشكلة تتعلق بالمرحاض أو المطبخ في المستقبل.

 

مدبرات المنزل اليومية:

تحصل على أفضل دعم في أعمالك المنزلية من عاملة نظافة مدربة. نحن ندرك جيدًا ، سيدتي ، أنكِ تجدين التنظيف من أصعب الواجبات التي يجب القيام بها ، وأنك بحاجة إلى المساعدة من الأشخاص الذين تثقين أن عملهم سينتج عنه نتائج مرضية. هذا هو السبب في أنه من المهم استئجار عمال النظافة بالساعة الذين يتمتعون بالمهارة في العديد من الأعمال المنزلية ، بما في ذلك تنظيف المطبخ والحمامات وغرف النوم.

 

وقد تحتاج ربات البيوت أحيانًا إلى توظيف عاملة منزلية بالساعة ، لذلك تطلب ربة المنزل الخدمة من خلال تطبيق بيتك ، لذلك يعمل عمال النظافة لدينا لمدة 4 ساعات كحد أقصى يوميًا. وينطبق الشيء نفسه إذا كانت المرأة ترغب في استئجار العمالة المنزلية شهريًا ، فيكون العمل جدولًا لزيارات العامل المنزلي خلال الشهر ، طالما أن المهام الضرورية المتعلقة بتنظيف المنزل تنتهي في غضون ساعات محددة.

 

خدمات التنظيف

لتوفير راحة البال ، تشمل خدمة التنظيف أيضًا التنظيف الاحترافي للأثاث وخزانات المياه والأسطح الخزفية. نحن ندرك أن هناك العديد من مهام التنظيف التي يجب إكمالها في المنزل وأن القيام بذلك يستغرق وقتًا وجهدًا. يجب أن يعمل صاحب المنزل بدوام كامل من أجل إنجاز جميع مهام التنظيف على أكمل وجه ممكن. لهذا السبب ، قد يكون من الصعب إكمال جميع مهام التنظيف ، خاصة إذا كان أصحاب المنزل يقضون معظم وقتهم في مكان آخر.

 

مكافحة الحشرات

خدمة مكافحة الآفات متاحة الآن. تشتمل خدمة مكافحة الآفات على جميع المعدات والإجراءات التي يستخدمها فني الخدمة لتنفيذ إجراءات مكافحة الآفات بالكامل. عند تقديم خدمات مكافحة الآفات ، يتم إتلاف الحشرات والآفات بجميع أنواعها باستخدام الأدوات المناسبة لضمان عدم إلحاق أي ضرر بالناس سواء في المنزل أو المكتب أو أي مكان آخر ، أو تضرر المحاصيل.

 

خدمات التكييف

للتأكد من أن مكيف الهواء يعمل بشكل فعال ، قم بإجراء الصيانة الدورية والتنظيف وإعادة تعبئة الفريون على كل من وحدات تكييف الهواء الداخلية والخارجية. في درجات الحرارة الشديدة هذه ، يُعترف بتكييف الهواء على نطاق واسع باعتباره أحد أهم متطلبات المنزل. لحل المشكلة التي أثرت على جهاز التكييف سواء كان حله يتطلب ملء غاز الفريون أو اكتشاف عطل في التكييف وإصلاحه ، يحرص صاحب المنزل أو المنشأة على ضمان كفاءة عمل التكييف. نتيجة لذلك ، يسعى للحصول على مساعدة فنيي تكييف الهواء من ذوي الخبرة العالية في مجال صيانة مكيفات الهواء في المنزل أو المنشأة.

 

خدمة الكهرباء

من أجل تقديم خدمات الإصلاح الكهربائي للمنزل أو المنشأة بمستوى عالٍ من الكفاءة والمسؤولية ، يحدد الكهربائي من تطبيق بيتك أولاً المشكلة في المنزل أو المنشأة. بعد تنزيل تطبيق بيتك ، يمكن لمالك المنزل أو المنشأة طلب خدمة كهربائية للحصول على خدمة إصلاح الكهرباء ، مما يضمن تحديد مشكلة الطاقة وإصلاحها بكفاءة عالية.

 

سيضمن طلب خدمة الكهرباء من خلال تطبيق منزلك وصول كهربائي في أسرع وقت ممكن وتقديم الخدمات بأعلى مستوى ممكن من الكفاءة. سيستخدم فنيو الكهرباء لدينا أدوات الصيانة والتأسيس والتركيب التي تعمل على تحسين دقة عملهم.

 

خدمة مستقبلات الأقمار الصناعية:

يقوم فني أجهزة استقبال الأقمار الصناعية في تطبيق بيتك بتثبيت وإصلاح الدش وبرمجة جهاز الاستقبال باستخدام الإجراءات الصحيحة لإكمال هذه المهام بشكل لا تشوبه شائبة.

 

ميزات تنزيل تطبيق بيتك

تشمل مزايا تثبيت تطبيق بيتك على جهاز Android أو iPhone ما يلي:

·       استنادًا إلى نظام التقييم والمراجعة لكل مزود خدمة ، سيختار كبار المتخصصين في الخدمة في مدينتك الأكثر ملاءمة لخدمتك.

·       معدلات رائعة والترقيات الجارية.

·       تأتي الخدمات بضمان لمدة 30 يومًا (أو شهرًا واحدًا).

·       حل حجز فوري قابل للتكيف وبسيط. اختر وقتًا يناسبك ، ثم اكرز بما سيساعدك.

 

تحميل تطبيق بيتك


b8ak,تطبيق b8ak,برنامج b8ak,بيتك,تطبيق  بيتك,برنامج  بيتك,تحميل تطبيق  بيتك,تنزيل تطبيق  بيتك,تحميل برنامج  بيتك,تنزيل برنامج  بيتك,
b8ak 


تحميل تطبيق بيتك للاندرويد

 

تحميل تطبيق بيتك للاندرويد apk

 

تحميل تطبيق بيتك للايفون

 

رابط موقع تحميل تطبيق b8ak 


صور من تنزيل تطبيق b8ak




b8ak,تطبيق b8ak,برنامج b8ak,بيتك,تطبيق  بيتك,برنامج  بيتك,تحميل تطبيق  بيتك,تنزيل تطبيق  بيتك,تحميل برنامج  بيتك,تنزيل برنامج  بيتك,
تحميل تطبيق بيتك 



b8ak,تطبيق b8ak,برنامج b8ak,بيتك,تطبيق  بيتك,برنامج  بيتك,تحميل تطبيق  بيتك,تنزيل تطبيق  بيتك,تحميل برنامج  بيتك,تنزيل برنامج  بيتك,
تنزيل تطبيق بيتك 





تعليقات