القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق وصال اخر اصدار للاندرويد و الايفون 2023 للتبرع عبر التنمية الاجتماعية السعودية

وصال,تطبيق وصال,برنامج وصال,تحميل تطبيق وصال,تنزيل تطبيق وصال,تحميل برنامج وصال,تنزيل برنامج وصال,
 تطبيق وصال

تطبيق وصال : قم بتنزيل و تحميل تطبيق وصال للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيم بتنزيل برنامج وصال للتبرع عبر التنمية الاجتماعية السعودية وتجربته على الفور.


تطبيق وصال

تقدم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية تطبيق وصال مع رابط apk لمستخدمي Android و iPhone ، مما يسمح للمتبرعين بالإبلاغ عن الفقراء والمحتاجين عبر الإنترنت أو على الأجهزة المحمولة.

 

تم توفير تطبيق وصال من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية. وهي تربط الوزارة بالمؤسسات الخيرية والأقارب المحتاجين والجيران وجهات اتصال أخرى.

 

يتم تزويد الوزارة بمعلومات عن الحالة ومعلومات الاتصال في تطبيق وصال ، والتي يمكن تنزيلها وتثبيتها باستخدام الروابط الموجودة أسفل الموضوع مع الروابط المباشرة (apk) ومن خلال متجر Apple iOS أو متجر Android.

 

وقد استفاد الباحثون الاجتماعيون ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية بشكل كبير من توجيهات هذه الخدمة في الحصول على المساعدات اللازمة للأسر ذات الدخل المحدود ودمجها في مبادرات الوزارة. يمكن للمستفيدين الاستفادة من العديد من الخدمات الخيرية التي يقدمها التطبيق للمحرومين من السعوديين باستخدام إمكانياته.


ما هو تطبيق وصال ؟

يمكن لأي شخص في المملكة العربية السعودية استخدامه لتقديم معلومات عن المحتاجين وعناوينهم ووصف حالتهم والمعلومات التي يعرفها عنهم. وصال إنه تطبيق إلكتروني يمكن تنزيله على عدة أنواع من الهواتف.

 

من خلال مبادرة وصال أو تطبيق وصال ، يمكن لأصحاب الأعمال الخيرية في المملكة العربية السعودية جمع المعلومات عن الفقراء والمحتاجين ونقلها إلى الوزارة. وتقوم الوزارة بعد ذلك بإجراء بحث وإرسال فريق ميداني لفحص المعلومات المسجلة للتأكد من دقتها.

 

إذا كانت المعلومات دقيقة ويمكن إثبات أن الأسرة بحاجة إلى المساعدة ، فإن الوزارة والمنظمات الخيرية تقدم لهذه الأسرة المساعدة التي تحتاجها ،

 

تنزيل تطبيق وصال للاندرويد و الايفون

قم بتحميل و تنزيل تطبيق وصال للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق وصال .

 

أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مبادرة أدت إلى إنشاء خدمة جديدة للأسر الفقيرة في المملكة العربية السعودية: القدرة على تحميل تطبيق وصال. من خلال تعزيز قنوات الاتصال بالوزارة والتجربة الشاملة للمستفيدين من خلال مجموعة من الخدمات.


أهمية تنزيل تطبيق وصال للأندرويد

تحظى العائلات المحتاجة بفرصة التسجيل والحصول على مزايا الضمان الاجتماعي باستخدام تطبيق وصال ، الذي يمكن تنزيله مجانًا على الأجهزة الذكية. موقع الويب أو متاجر التطبيقات التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية هما مكانان للعثور على التطبيق. يساعد تطبيق وصال المتطوعين والمحسنين في الإبلاغ بشكل يائس عن العائلات المحتاجة.

 

هذا يساعدهم في الحصول على المساعدة. الغرض من التطبيق هو تمكين الشخص من تقديم التوجيه والمساعدة والدعم للأسر المحتاجة. نظرًا لأنه يمكن تسجيل البيانات حول العائلات المحتاجة ، فلا يهم ما إذا كانوا جيرانًا مقربين أو أصدقاء. تحسين المستوى المعيشي للأسر المحتاجة مع تحقيق التنمية المستدامة.


طريقة تحميل تطبيق وصال من ميديا فاير

اولاً قم بـ ( تحميل تطبيق وصال) من اسفل المقال من خلال موقعنا الفارس التقني.

 

ثانياً قم بالضغط علي الرابط في الاسفل اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.

 

ثالثاً عند الانتهاء من ( تنزيل وصال) قم بتثبيت التطبيق.

 

رابعاً عند الانتهاء من ( تحميل وصال) قم بثبيته ثم قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

 

طريقة التحميل من جوجل بلاي

 

اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي.

 

ثانياً قم بتثبيت التطبيق.

 

ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي ( تنزيل برنامج وصال) وقم بتثبيته علي هاتفك من خلال موقعنا الفارس التقني.


ميزات تنزيل تطبيق وصال للاندرويد

·       يقدم برنامج وصال واجهة مستخدم مباشرة سهلة الاستخدام للجميع.

·       متوسط التطبيق صغير ولا يشغل حيزًا كبيرًا على الأجهزة.

·       يعمل تطبيق وصال على مجموعة متنوعة من الأجهزة القوية والضعيفة.

·       يجب الإبلاغ عن الحالات الاجتماعية والأسر الفقيرة.

·       دعم القضايا الاجتماعية في الوقت المناسب والتحقيق.

·       يضمن البرنامج سرية كل من المبلغين والمبلغين عن المخالفات.

 

تحميل تطبيق وصال

 

وصال,تطبيق وصال,برنامج وصال,تحميل تطبيق وصال,تنزيل تطبيق وصال,تحميل برنامج وصال,تنزيل برنامج وصال,
تحميل تطبيق وصال

تحميل تطبيق وصال للاندرويد

 

تحميل تطبيق وصال للاندرويد apk

 

تحميل تطبيق وصال للايفون


صور من تنزيل تطبيق وصال


وصال,تطبيق وصال,برنامج وصال,تحميل تطبيق وصال,تنزيل تطبيق وصال,تحميل برنامج وصال,تنزيل برنامج وصال,
تنزيل تطبيق وصال


وصال,تطبيق وصال,برنامج وصال,تحميل تطبيق وصال,تنزيل تطبيق وصال,تحميل برنامج وصال,تنزيل برنامج وصال,
تحميل برنامج وصال





تعليقات