القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق سلامات اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا

سلامات,تطبيق سلامات,برنامج سلامات,تحميل سلامات,تحميل تطبيق سلامات,تحميل برنامج سلامات,تنزيل تطبيق سلامات,تنزيل برنامج سلامات,
سلامات 

قم بتنزيل و تحميل تطبيق سلامات للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل برنامج سلامات وتجربته على الفور.


تنزيل تطبيق سلامات

تبنت العديد من الدول تطبيقات مثل تطبيق سلامات ، أحد تطبيقات وزارة الصحة العراقية ، التي تعزز تطبيق إجراءات السلامة مع إعطاء المواطنين الفرصة لمعرفة نتائج فحوصات المواطنين. فرض فيروس كورونا الكثير من الإجراءات حول العالم.

 

أحد التطبيقات المهمة التي قبلتها وزارة الصحة العراقية هو تطبيق سلامات. تم إنشاؤه للمساعدة في منع انتشار فيروس كورونا والانقسام المجتمعي ، خاصة بين السكان الذين يتوجهون إلى مواقع الاختبار للمشاركة في الاستطلاع ولكن يعتقدون أنهم قد يتأثرون.

 

بالإضافة إلى طباعة نتائج المواطن المطلوبة لفحص أجهزة الدولة ، يمكن تطبيق سلامة المواطنين في العراق لمعرفة نتيجة المسحة.

 

ما هو تطبيق سلامات للاندرويد ؟

بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا في العالم بما في ذلك العراق قررت دائرة مركز البيانات الوطني بالأمانة العامة لمجلس الوزراء إطلاق حملة لمواجهة فيروس كورونا تشمل إطلاق خدمة تطبيق سلامات في مدينة بغداد وجانب الكرخ.

 

من خلال نافذة إلكترونية مخصصة ، يتيح تطبيق سلامات للمستخدمين الاستفسار عن نتائج الفحوصات المخبرية المتعلقة بمسحات كورونا. يمكن للمستخدمين أيضًا طلب تقرير طبي إلكتروني يتضمن نتائج الفص دون الحاجة إلى زيارة مستشفى أو منشأة صحية.

 

تحميل تطبيق سلامات للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق سلامات للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث جعلت الوزارة التطبيق سريعًا وسهلاً للوصول إليه. يمكن العثور عليها في بوابة خدمات الحكومة الإلكترونية على العنوان التالي: https://ur.gov.iq/index/show-eservice/20099/10035/cat.

 

ميزات تنزيل تطبيق سلامات

قال مدير مركز البيانات الوطني الدكتور عمار التميمي ، إنه منذ إطلاق تطبيق سلامات في محافظة ميسان الشهر الماضي ، تحسنت الخدمات الحكومية الإلكترونية المقدمة للسكان في المحافظات الداعمة للبرنامج بشكل ملحوظ.

 

يشار إلى أن أمين عام مجلس الوزراء حميد الغازي أصدر تعميما وجه فيه جميع المحافظات بإنشاء خدمات إلكترونية للملف الصحي والعمل على جعل التطبيق المنصة الإلكترونية الأولية والكاملة لفحوصات كورونا.

 

بينما يتواصل العمل لتأسيس مشاريع مهمة لتعزيز العمل الإلكتروني وتسهيل وصول الناس إلى المعلومات وتقليل المراجعات والروتين ، يراقب العراق الرعاية الكاملة في الملف الصحي والاهتمام القوي من جميع أعضاء الحكومة العراقية.

 

كيفية استخدام تطبيق سلامات

يمكنك أولاً تنزيل تطبيق سلامات باستخدام الرابط الموجود في أسفل التدوينة إذا كنت تريد معرفة نتيجة المسحة التي أخذتها في أحد المرافق الصحية في بغداد أو الكرخ ، ثم قم بالإجراءات التالية:

 

·       قم بتنزيل تطبيق سلامات على جهاز Android الخاص بك.

·       بالنسبة للتطبيق الحكومي الرسمي ، أدخل معلومات المستخدم للحكومة.

·       الرجاء اختيار خدمة سلامات.

·       مقاطعتك ، من فضلك.

·       بعد ذلك ، اكتب رقم الهاتف.

·       إرسال رمز البحث عن طريق النقر فوق.

·       على هاتفك ، أدخل الرمز الذي تم إرساله إليك عبر رسالة نصية.

·       احصل على نتائج عينتك بعد إدخال الكود.

 

ميزات تنزيل تطبيق سلامات

خصائص ومميزات تنزيل تطبيق سلامات للأندرويد يحتوي التطبيق على الكثير من الميزات والفوائد الرائعة التي ساعدت الحكومة على وقف انتشار فيروس كورونا من خلال حساب إحصائيات حول عدد الأفراد المصابين. كما أن لديها الكثير من الوظائف الأخرى ، مثل:

 

·       يدعم تطبيق سلامات عدة إصدارات من هواتف أندرويد.

·       وفقًا لوثائق وزارة الصحة ، فهو تطبيق آمن.

·       البرنامج آمن ولا يمكنه تسريب أي من البيانات المعروضة عليه.

·       إنه سهل الاستخدام ولا يواجه أي صعوبات.

·       لا يتطلب استخدام سلامات أي تدريب مسبق.

·       نظرًا لاستخدام البرنامج لفترة وجيزة فقط ، فإن حجمه الصغير لا يؤثر على وظائف الهاتف أو عمر البطارية.

 

تحميل تطبيق سلامات

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج سلامات مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج سلامات الرائع الأن.

 

سلامات,تطبيق سلامات,برنامج سلامات,تحميل سلامات,تحميل تطبيق سلامات,تحميل برنامج سلامات,تنزيل تطبيق سلامات,تنزيل برنامج سلامات,
تحميل تطبيق سلامات

تحميل تطبيق سلامات للاندرويد

 

تحميل تطبيق سلامات للاندرويد apk

 

تحميل تطبيق سلامات للايفون


تعليقات