القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Onlyher اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

Onlyher,Onlyher apk,لعبة Onlyher,Onlyher لعبة,تحميل Onlyher,تنزيل Onlyher,Onlyher تحميل,تحميل لعبة Onlyher,تنزيل لعبة Onlyher
Onlyher 

Onlyher : قم بتنزيل و تحميل لعبة Onlyher للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل لعبة Onlyher وتجربتها على الفور.


Onlyher

تتضمن مكتبة الألعاب الضخمة الخاصة بألعاب الكبار Onlyher Apk ، التي تقدمها لك Games. يمكنك لعب هذه اللعبة مجانًا ببضع نقرات. تقدم الألعاب كل يوم ألعابًا جديدة تمامًا.

 

أنت تأخذ دور رجل مرتبط بشريكك القديم في Onlyher حيث تبذل قصارى جهدك لتجاوز تحديات كل يوم. سلوكك اليومي له تأثير على كيفية استجابة زوجتك لك ومدى تأثير من حولها عليها.

 

ما هي لعبة Onlyher ؟

يضيف تحديث Onlyher Apk طابعًا جديدًا ويُجري عددًا من التعديلات على المنظمة العالمية ، بالإضافة إلى تعديلات مهمة على توقيت وأحداث معظم الشخصيات الحالية وبعض التعديلات الصغيرة على طريقة رفع مستواهم.

 

يغطي التحديث أيضًا الأنشطة العرضية! هذه أحداث اختيارية يمكنك المشاركة فيها إذا استوفيت معايير معينة ؛ الحكاية الرئيسية ليست ضرورية لحدوثها. سيحتاج اللاعبون إلى تحديد موقعهم بأنفسهم لأنهم غير مدرجين في سجل المهام.

 

الحروف والطرق: تمت إضافة 14 حدثًا جديدًا وشخصية جديدة تسمى Shuchang! اعتمادًا على الجدول الزمني ، يمكن أن تختلف أحداث Shuchang ، خاصة اللاحقة ، بشكل كبير.

 

أدت إضافة 5 أحداث رئيسية جديدة و 4 أحداث فرعية جديدة إلى تحسين مسار Chow is World بشكل ملحوظ.

 

تحميل لعبة Onlyher للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل لعبة Onlyher للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو تقديم كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل لعبة Onlyher.

 

لدى Onlyher الآن أربعة أحداث رئيسية أخرى وأربعة أحداث فرعية أخرى.

·       اكتسبت مغامرة بيلا العديد من العناصر الجديدة و 3 أحداث رئيسية جديدة! عندما تصل علاقتك بها إلى نقطة معينة ، يمكنك الدردشة معها كل يوم لبناء جاذبية وسؤالها في النهاية.

·       إضافة حدث Will جديد تم استخدامه أيضًا في العالم المفتوح. يقضي الآن عطلات نهاية الأسبوع في العمل في المقهى!

·       العديد من مسارات أحداث Tierone's Tier 3 و Tier 4 هي محور هذا العمل. أيضًا ، إذا لم تكن على الطريق غير الصحيح ، فلديه فرصة بنسبة 25٪ للاقتراب منك دون إذنك بمجرد وصولك إلى مستوى معين. عندما تتحدث إلى امرأة في غرفة المعيشة ، يتم تشغيله.

·       تحديث ضخم لرمز اللعبة: جودة الحياة أثناء اللعب ، قد يلاحظ اللاعبون القليل من التغيير أو لا يلاحظون أي تغيير ، إلا أن ترقية الكود هذه أحدثت فرقًا كبيرًا في الخلفية. سيكون هذا بلا شك مفيدًا للتحديثات القادمة أيضًا!


Onlyher,Onlyher apk,لعبة Onlyher,Onlyher لعبة,تحميل Onlyher,تنزيل Onlyher,Onlyher تحميل,تحميل لعبة Onlyher,تنزيل لعبة Onlyher
تحميل لعبة Onlyher

·       تم تقسيم المعرض إلى المسار الرئيسي ومجلد المسار الجانبي. تنشأ الطرق الرئيسية من مشاهد "الحكاية الرئيسية" ، كما ذكرنا سابقًا ، والطرق الفرعية تنشأ من الأحداث الجانبية.

·       ستساعد إعادة صياغة سجل المهام الصعبة بشكل كبير في بعض المسارات غير المستقيمة.

·       تمت إضافة لعبة صغيرة تتيح للمستخدم المراهنة على الخيول أثناء التفاعل مع التلفزيون. هذه طريقة سريعة ولكنها محفوفة بالمخاطر لكسب المال.

·       خلال أيام الأسبوع ، من المرجح أن تكون زوجتك في المنزل ، وفي عطلات نهاية الأسبوع ، تكون دائمًا في المنزل (ما لم يتطلب مسار الشخصية منها أن تكون في مكان آخر).

·       من المحتمل أن يؤدي النوم مع زوجتك بعد الانخراط في "أنشطة" مع رفاق آخرين إلى تفاقمها أكثر من المعتاد ، إلا إذا كنت على المسار الخطأ.

·       سيسمح لك برنامج h e.exe الموجود على سطح المكتب الخاص بك الآن بالوصول إلى المستخدمين المعرضين للخطر دون الحاجة إلى زيارة جهاز الكمبيوتر الخاص بي والبحث عن الملفات. ومن ثم ، تم أيضًا إعادة ترتيب كل ملف سابق!

·       تم تعديل التوقيت والتأثيرات للحصول على تجربة أفضل ، ولكن لم يتم إعادة إنشاء هذه الرسوم المتحركة للمدخل ؛ بدلاً من ذلك ، فهي تحسينات على العروض الحالية. رسوم متحركة أكثر سلاسة!)

·       الآن عندما تشاهد التلفزيون مع Rick أو Tyrone ، تحبك زوجتك أكثر (في المستويات السابقة).

·       تلقى كل من أيقونة سطح المكتب وأيقونة التطبيق لهذه اللعبة أيقونات جديدة!

·       الآن بعد أن أصبحت جميع الصور بتنسيق WEBP ، أصبحت ملفات اللعبة أقل بكثير وقد يتم تحميلها بشكل أسرع! (كان الحجم الأصلي للعبة أكثر من 2 غيغابايت ، لكنه الآن حوالي 1.2 غيغابايت فقط.))

·       تحديث واجهة المستخدم بشكل عام وتوسيع وتوضيح مظهر العديد من الأزرار الثانوية.

·       لتقليل إمكانية اللعب ، تمت إضافة العديد من التأثيرات والتعديلات الإضافية إلى كل من الأحداث الجديدة وبعض الأحداث الحالية.

 

كيف يمكن تحميل Onlyher على Android؟

·       يمكنك تنزيل ملف APK فورًا على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android باستخدام متصفحك.

·       لتنزيله ، انقر فوق ملف التطبيق لمتصفحك.

·       سيظهر التنزيل بعد ذلك في الشريط العلوي بجهازك.

·       بمجرد تنزيل ملف APK ، اضغط على الملف أسفل التنزيلات وحدد نعم لتأكيد اختيارك.

·       سيتم تحديث هاتفك الذكي بتطبيق جديد.

 

تحميل لعبة Onlyher

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تنزيل لعبة Onlyher مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة لعبة Onlyher الرائع الأن.


Onlyher,Onlyher apk,لعبة Onlyher,Onlyher لعبة,تحميل Onlyher,تنزيل Onlyher,Onlyher تحميل,تحميل لعبة Onlyher,تنزيل لعبة Onlyher
Onlyher 

تحميل لعبة Onlyher للاندرويد

 

تحميل لعبة Onlyher للاندرويد apk

 

تحميل لعبة Onlyher للايفون


تعليقات