القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق nct home اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

nct home,nct home apk,تطبيق nct home,برنامج nct home,تنزيل nct home,تحميل nct home,nct home تنزيل,تحميل تطبيق nct home,تحميل برنامج nct home,
 nct home

nct home : قم بتنزيل و تحميل تطبيق nct home للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل برنامج nct home وتجربته على الفور.


تنزيل تطبيق nct home

شارك الفريق في NCT Home Apk ، والذي غمر الجمهور بالكامل في عالم NCT. تمكنت NCTzens من اكتشاف المزيد عن المجموعة من نصوص المقابلات التي لم يتم نشرها سابقًا ، ولكن النقاش حول "زحف" المجموعة وكيفية التعامل مع مشاهير الكيبوب من قبل شركاتهم كانت مدفوعة من لوحة إعلانات مستوحاة من الذكاء الاصطناعي تعرض جميع الأعضاء.

 

شاشة تفاعلية على شكل ملصق متحرك رحبت بزوار المعرض. وقف أحد المعجبين وأشار بإصبعه إلى التلفزيون وهو يرمش بشكل متكرر ويبتسم. في مقطع فيديو مختلف ، يمكن رؤية أحد المعجبين وهو يحرك أصابعه حول الشاشة بينما يهز رأس جوني.

 

لم ينزعج المرشحون من ذلك ، لكن حقيقة أن تصوير الذكاء الاصطناعي للمشاركين كان دقيقًا للغاية ولّد نقاشًا بين المشاهدين في الدول الأخرى. لاحظ NCTIZEN أن اللافتة التفاعلية كانت مدعومة من قبل مئات المتابعين وذكّرته بمسلسل Netflix البائس Black Mirror. ليس هو فقط بل كان الآخرون قلقين.

 

حول NCT Home Apk

يسمح معرض جديد تمامًا يضم أعضاء NCT يسمى NCT Home Apk للزوار بإلقاء نظرة على الحياة اليومية للأيدولز من خلال مجموعة متنوعة من المعروضات. المعرض الذي يقع في Seongdong-gu رائع لمحبي NCT. تم تصميم شاشة NCT Home Display لتجعلك تشعر وكأنك زائر في منزل الفرقة.

 

يمكنك التفاعل مع ملصقات AI التي أنشأها الأعضاء داخل العرض. يتكون العرض من ست قاعات ومدخل ومساحة بها عدادات تذاكر وأكشاك للصور. تم ترتيب الغرف على النحو التالي ، وفقًا للمعلومات الرسمية: الدخول ، والتذاكر وكابينة التصوير ، والحديقة الرومانسية ، وغرفة المعيشة ، والممر ، وغرفة النوم ، والحفلة المنزلية ، ومنطقة MD.

 

يمكنك رؤية الشاشة مع وجوه الأعضاء للاستمتاع بالشاشة بدءًا من Romantic Garden. توفر لك منطقة المعيشة خلفية جميلة بجدران من الطوب وصور لعضو معلق على الجدران ومدفأة مريحة. هنا تجد العديد من الزخارف التي تحمل أسماء أطفال. توجد أيضًا آلة لتذاكر الصور والأزياء التي يرتديها الأعضاء.

 

طريق النجوم يقودك إلى غرفة النوم. يمكن مشاهدة مقاطع فيديو لأعضاء يتقاتلون هناك ، بما في ذلك تلك التي تستخدم أسرة بطابقين ، ومناظير ، ووسائد. يمكنك شغل مقعد على العشب المزيف في Home Party ومشاهدة مقابلات أعضاء فريق التمثيل على إنتاج تاريخي على شاشة كبيرة.

 

الموقع والعنوان وتذاكر NCT House

من 8 فبراير إلى 26 مارس ، سيفتح NCT Home Apk للضيوف أيام الاثنين. ساعات العمل من 10 صباحًا إلى 8 مساءً (مع استراحة بين 2:30 مساءً و 3:30 مساءً). بغض النظر عن وقت الوصول ، إذا كنت تخطط للمغادرة ، يُسمح بإجمالي وقت القيادة 90 دقيقة.

 

ما هو تطبيق nct home ؟

أطلقت NCT للتو تطبيقًا يسمى NCT Home App والذي يمكّن المعجبين من التفاعل والتعرف على أعضاء NCT شخصيًا. هو ، أو NCT Live Motion APK ، برنامج يمكّن المشاهدين من مشاهدة إيماءات أعضاء NCT وحركاتهم والمشاركة فيها.

 

يمكن للمعجبين النقر على شاشة هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام Android أو iOS لتحديد أعضاء NCT الذين يرغبون في مشاهدتهم ومتابعتهم باستخدام هذا التطبيق. قد يشعر المعجبون بأعضاء NCT شخصيًا بفضل NCT Home ، حتى من بعيد. هل تريد تحميل التطبيق؟

 

تنزيل تطبيق nct home للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تنزيل تطبيق nct home للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق nct home.


يوجد 21 تطبيق NCT Home متاحًا لتنزيل الأجهزة المحمولة. للأسف ، يجب على المستهلكين إنفاق 229000 لكل برنامج من أجل تنزيله. لمحبي الكيبوب الذين يرغبون في لقاء وثيق مع فناني الأداء المفضلين لديهم ، يعد هذا التطبيق مثاليًا.

 

ميزات تنزيل تطبيق nct home

·       جميع لوحات المفاتيح قابلة للتنزيل مجانًا.

·       لا يعد تنزيل NCT Keyboard Emoji Keyboard ضروريًا.

·       واجهة مستخدم مذهلة لتطبيق ما.

·       سهلة الاستخدام.

·       الكتابة السريعة والذكاء

·       لوحة مفاتيح الصور الأكثر روعة مع موضوع الرسوم المتحركة

·       لوحة مفاتيح تعبيري لتوصيل أكثر من 3500 إيموجي

 

كيف يمكنني تنزيل NCT Home Apk وتثبيته؟

يتم حماية مستخدميها باستمرار بسبب هذه الخاصية الخاصة. يمكنك دائمًا الحصول على هذا البرنامج من موقعنا على الإنترنت إذا لم تتمكن من تحديد موقعه في متجر Google Play. قبل الانتهاء من الفكرة ، التزم بالإرشادات أدناه لتثبيت هذا التطبيق على أجهزة Android.

 

1.    اختر "مصادر غير معروفة" ضمن الإعدادات. انتقل إلى الأمان بعد ذلك وقم بتشغيل الأمان.

2.    انقر فوق NCT Home في مدير التنزيل على هاتف Android الذكي الخاص بك. حان دورك الآن لتنزيله.

3.    شاشة الهاتف تقدم بديلين. ما عليك سوى تشغيل نظام التشغيل بسرعة على جهاز Android الخاص بك بإحدى طريقتين.

4.    على جهازك المحمول ، ستظهر نافذة منبثقة بها خيارات. يستغرق ظهورها بعض الوقت.

5.    بعد انتهاء كل شيء من التنزيل والتثبيت ، ما عليك سوى تحديد "فتح" لإظهار الشاشة على جهازك المحمول.

 

تحميل تطبيق nct home

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج nct home مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج nct home الرائع الأن.

 

nct home,nct home apk,تطبيق nct home,برنامج nct home,تنزيل nct home,تحميل nct home,nct home تنزيل,تحميل تطبيق nct home,تحميل برنامج nct home,
 nct home

تحميل تطبيق nct home للاندرويد

 

تحميل تطبيق nct home للاندرويد apk

 

تحميل تطبيق nct home للايفون


تعليقات