القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Maid Revenge اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

Maid Revenge,Maid Revenge apk,لعبة Maid Revenge,تنزيل لعبة Maid Revenge,تحميل لعبة Maid Revenge,تنزيل Maid Revenge,تحميل Maid Revenge,Maid Revenge تحميل,
Maid Revenge

Maid Revenge : قم بتنزيل و تحميل لعبة Maid Revenge للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل لعبة Maid Revenge وتجربتها على الفور.


Maid Revenge

لعبة APK من Maid Revenge دونغ تينغ ياو (دان تشن) ، ابنة عائلة مشهورة ، كانت ستعيش حياتها كلها كأفضل ممتلكات في عائلتها إذا لم يكن القدر قد قرر مصيرها القاسي. عندما يتعرض منزله للهجوم بشكل غير متوقع وذبح عائلته بأكملها في ليلة واحدة ، يرى تينغ ياو ، ضحية سوء الحظ ، عالمه كله ينهار من حوله.

 

قبل رحيله ، يطلب والد تينغ ياو أن يلجأ إلى فانغ يو زي (فينسينت وي). Ting Yao قادر على الفرار من الفوضى المحيطة به والتوجه مباشرة إلى منزل Yu Zi بناءً على أوامر والده.

 

يعتقد Tian Yao أن Tian Yi هو وريث وفاة عائلته بعد وصوله في الوقت المناسب ليشهد عم Yu Zi ، Fang Tian Yi (Dai Gao Zheng) ، محارب وحاكم المنطقة الهائل ، مع جيشه. بمجرد احتجاز تيان يي واستبدال صديقة Yu Zi بأخته غير الشقيقة Dong Yan Er ، تزداد الشكوك (Zhang Rui An).

 

حول لعبة Maid Revenge

يصر تيان ياو على العودة إلى خاطفيه بعد أن تمكن من الفرار. تبحث تيان ياو ، ربة منزل عائلة فنغ ، عن وسيلة للانتقام من عائلتها واستعادة مكانتها ، لكن تيان يي تحبط خططها باستمرار. هل سيتمكن تيان ياو من التغلب على العقبة التي تعترض طريقه؟

 

تمتلئ الدراما التاريخية الصينية 2023 من Lin Qing's Maid Vengeance Game App بالغموض والرومانسية والدراما.

 

Maid Revenge الانتقام من الحلقات من 1 إلى 30 من المسلسل الرومانسي Download Maid Revenge Game Apk سيتم العرض الأول في 8 سبتمبر 2022. ملخص دراما انتقام الخادمة الصينية هو سلسلة أفلام تؤرخ معركة امرأة للانتقام من قتل عائلتها.

 

إنها دراما صينية مع حلقات تدوم أقل من 10 دقائق. تم تعيينه في عصر ROC وله طابع رومانسي. يصور التطبيق قصة سيدة خرجت للانتقام بعد مقتل عائلتها. في فيلم Vengeance of the Maid ، تلعب Chen Fantang دور فتاة تدعى Dong Xin Yao تقتل عائلتها بأكملها. أبلغها والد Dong Jin Yao قبل وفاتها بقليل أنها كانت متزوجة من ابن عائلة Feng.

 

Maid Revenge,Maid Revenge apk,لعبة Maid Revenge,تنزيل لعبة Maid Revenge,تحميل لعبة Maid Revenge,تنزيل Maid Revenge,تحميل Maid Revenge,Maid Revenge تحميل,
تحميل لعبة Maid Revenge

في النهاية ، ذهبت Dong Xin Yao إلى عائلة Feng لطلب الحماية من أسلاف حبيبها ، Feng Yu Zi (Vincent Wei). بدأت دينغ شين العمل كخادمة لأسرة ياو فنغ. يصر دونغ شين ياو على التعامل بشكل صحيح مع فانغ تيان يي.

 

لم يكن دونغ شين ياو على علم بأن فانغ تيان يو لم يكن الشخص الذي قتل عائلته بالفعل ؛ بالأحرى ، القاتل الحقيقي كان شخصًا آخر كان الآن على اللام. يتطور مثلث الحب بين Fang Tian Yu و Dong Xin Yao و Fang Yu Zi نتيجة لمشاعر Fang Tian Yu القوية تجاه Dong Xin Yao.

 

في غضون ذلك ، يحتقر دونغ جينغ ياو فانغ تيان يو بشدة لأنه يعتقد أن فانغ تيان يو قاتل. ومع ذلك ، هل سيقوم Dong Xin باختيار Yao Fan بدلاً من Tian Yu أو Fang Yu على Ze بمجرد الكشف عن الحقيقة؟

 

تنزيل لعبة Maid Revenge للاندرويد و الايفون

قم بتحميل و تنزيل لعبة Maid Revenge للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل لعبة Maid Revenge.

 

ميزات تنزيل لعبة Maid Revenge

       رسومات مذهلة من المستقبل.

       ألعاب MMO ؛ التحالفات العالمية والمحادثة.

       غارة رائدة مع 300 لاعب!

       قصة ملحمية وحملة جذابة.

       لقاء حماية الأصناف النباتية الأعلى.

       شاهد جميع الوظائف على الفور!

       لا تدريب عسكري مطلوب ؛ أدخل المعركة على الفور!

 

كيف يمكنني تثبيت وتحميل لعبة Maid Revenge؟

يتم حماية مستخدميها باستمرار بسبب هذه الخاصية الخاصة. يمكنك دائمًا الحصول على هذا البرنامج من موقعنا على الإنترنت إذا لم تتمكن من تحديد موقعه في متجر Google Play. قبل الانتهاء من الفكرة ، التزم بالإرشادات أدناه لتثبيت هذا التطبيق على أجهزة Android.

 

1.    اختر "مصادر غير معروفة" ضمن الإعدادات. انتقل إلى الأمان بعد ذلك وقم بتشغيل الأمان.

2.    انقر فوق تنزيل Maid Revenge Game Apk على مدير التنزيل بجهاز Android. حان دورك الآن لتنزيله.

3.    شاشة الهاتف تقدم بديلين. ما عليك سوى تشغيل نظام التشغيل بسرعة على جهاز Android الخاص بك بإحدى طريقتين.

4.    على جهازك المحمول ، ستظهر نافذة منبثقة بها خيارات. يستغرق ظهورها بعض الوقت.

5.    بعد انتهاء كل شيء من التنزيل والتثبيت ، ما عليك سوى تحديد "فتح" لإظهار الشاشة على جهازك المحمول.

 

تحميل لعبة Maid Revenge

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تنزيل لعبة Maid Revenge مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة لعبة Maid Revenge الرائع الأن.

 

Maid Revenge,Maid Revenge apk,لعبة Maid Revenge,تنزيل لعبة Maid Revenge,تحميل لعبة Maid Revenge,تنزيل Maid Revenge,تحميل Maid Revenge,Maid Revenge تحميل,
Maid Revenge

تحميل لعبة Maid Revenge للاندرويد

 

تحميل لعبة Maid Revenge للاندرويد apk

 

تحميل لعبة Maid Revenge للايفون

 

تعليقات