القائمة الرئيسية

الصفحات

منصة https revalexcept cnr dz منصة رقمية للإطلاع على مبلغ ومخلفات الزيادات الاستثنائية

https revalexcept cnr dz,https revalexcept cnr dz منصة,منصة https revalexcept cnr dz,منصة المعاش,رابط منصة المعاش,رابط منصة https revalexcept cnr dz,منصة https revalexcept cnr dz منصة رقمية للإطلاع على مبلغ ومخلفات الزيادات الاستثنائية,
https revalexcept cnr dz

https revalexcept cnr dz : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع الفارس التقني الاعزاء , نقدم لكم اليوم منصة https revalexcept cnr dz منصة رقمية للإطلاع على مبلغ ومخلفات الزيادات الاستثنائية برابط مباشر , حيث نوصيك بتجربة منصة https revalexcept cnr dz على الفور.


https revalexcept cnr dz

منصة على https revalexcept cnr منصة محوسبة لعرض كمية وبقايا الزيادات الملحوظة. هذه المرحلة في التاريخ الجزائري هي مرحلة انتقالية. ومن ثم ، إذا كان هناك أي شذوذ أو ارتفاعات ، فسيكون ذلك سهلاً على كثير من الناس.

 

لذلك يمكنه التعرف بسرعة على كل من هذه التفاصيل. ما عليك سوى قراءة هذا المنشور إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن هذا الموضوع.

 

المنصة https revalexcept cnr منصة رقمية لحساب الحجم والتأثيرات المتبقية للزيادات غير العادية

 

ما هي منصة https revalexcept cnr dz ؟

نشره صندوق التقاعد الوطني يوم الاثنين. فيما يلي بعض الرسوم التوضيحية التي توضح كيفية حساب مقدار الزيادات الخاصة في مدفوعات المتقاعدين والمعاشات التقاعدية التي قررها رئيس الجمهورية الجزائرية ، عبد المجيد تبون. قرر عبد المجيد تبون ، رئيس الجمهورية الجزائرية ، زيادة الحد الأدنى لراتب التقاعد إلى 15 ألف دينار جزائري كحد أقصى في ديسمبر 2022. لكن الأشخاص الذين كانوا يتقاضون أقل من 10 آلاف دينار جزائري معفيون من الزيادة.

 

وبهذه الطريقة ، ارتفع أجر الأشخاص الذين كانوا يتلقون 15 ألف دينار جزائري إلى 20 ألف دينار جزائري. كان هناك مليون و 980 ألف زيادة في المعاشات للمتقاعدين. وأكد يوسف الشرفا ، وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي ، ذلك فيما بعد.

 

منصة https revalexcept cnr dz منصة رقمية للإطلاع على مبلغ ومخلفات الزيادات الاستثنائية

أنشأ الصندوق الوطني للتقاعد منصة رقمية يوم الأحد الماضي حتى يتمكن المتقاعدون من رؤية المبلغ والمزايا المتبقية من الزيادات الخاصة التي أجازها الرئيس تبون. من هنا ، ادخل عبر المنصة.

 

كيف يتم تحديد مبالغ المعاش؟

تبلغ مدفوعات المعاش التقاعدي للشخص المغطى فترة تأمين تتراوح بين 1080 و 3240 يومًا. يُترجم هذا إلى 50٪ من الدخل الشهري النموذجي لأنه يمثل 12 أو 60 من إجمالي التعويض المكتسب على مدار 12 أو 60 شهرًا.

 

على مدى فترة التأمين التي تمتد إلى 216 يومًا بالإضافة إلى 3240 يومًا ، يتم رفع المعاشات بنسبة تصل إلى 1٪. ونتيجة لذلك ، يتم رفع المعاشات التقاعدية الشهرية بنسبة تصل إلى 10٪ من معدل الراتب الشهري المسموح به لحساب المعاش التقاعدي. إذا كان على الفرد المعاق أن يسعى باستمرار للحصول على مساعدة شخص آخر ، فهذه هي الحالة.

 

منصة https revalexcept cnr dz

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط منصة https revalexcept cnr dz مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة منصة https revalexcept cnr dz الرائع الأن.

 

رابط منصة https revalexcept cnr dz : هنــااااا


تعليقات