القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق bromite “بروميت” اخر اصدار متصفح انترنت آمن للهاتف مع خاصية vpn وحاجب الإعلانات

bromite,bromite apk,بروميت,تطبيق bromite,برنامج bromite,متصفح bromite,تطبيق بروميت,متصفح بروميت,تحميل bromite,تنزيل bromite,تحميل بروميت,تنزيل بروميت,تحميل تطبيق bromite,تحميل تطبيق بروميت,تحميل متصفح بروميت,تنزيل تطبيق بروميت,
bromite 

Bromit : قم بتنزيل و تحميل تطبيق bromit للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل متصفح بروميت bromit متصفح انترنت آمن للهاتف مع خاصية vpn وحاجب الإعلانات وتجربته على الفور.


Bromite بروميت

قم بتنزيل برنامج Bromite باستخدام رابط apk لنظام Android و iPhone 2023 لاستخدامه كمتصفح إنترنت آمن لبث البرامج التلفزيونية والأفلام بدون إعلانات. يحتوي التطبيق أيضًا على VPN مدمج.

 

تطبيق bromite بروميت

بشكل افتراضي ، يحتوي Bromite على VPN مجاني و adblock ، مما يسمح للمستخدم بالوصول إلى المقالات التي يرغبون في قراءتها بالإضافة إلى عرض رسائل البريد الإلكتروني وجميع العروض من خلال تطبيق bromite APK. هذا يجعلها مناسبة لجميع الاستخدامات ولا يمكن للمستخدم تجاهلها.

 

يتميز متصفح Bromite بروميت مفتوح المصدر المستند إلى Chromium بمانع الإعلانات بالإضافة إلى تحسينات الأمان والخصوصية الأخرى. يمكنك استخدام هذا البرنامج للتصفح بطريقة تشبه بصريًا Google Chrome ، ولكن مع العديد من الميزات ووسائل حماية الخصوصية.

 

مع العلم أن تطبيق Bromite غير متوفر في متجر Google Play أو App Store لجهاز iPhone ، يمكنك تنزيل تطبيق Bromite وتثبيته باستخدام رابط apk مباشر لنظام Android من Mediafire باستخدام الروابط الموجودة في ختام الموضوع.

 

تنزيل تطبيق بروميت للاندرويد و الايفون

قم بتحميل و تنزيل تطبيق بروميت للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق بروميت.

 

يستخدم محرك حظر الإعلانات في Bromite مرشحات من شركات مثل EasyList و EasyPrivacy. لن ترى إعلانًا واحدًا أثناء جلستك بسبب هذه الفلاتر. ما لم توافق صراحة على عرض الإعلانات على صفحات معينة.

 

ميزات تنزيل متصفح بروميت Bromite

أدى مشروع متصفح الويب Chromium مفتوح المصدر إلى ظهور Promate ، وهو أحد أفضل متصفحات الويب لنظام Android الذي يحتوي على مانع إعلانات متكامل لتجربة تصفح خالية من المتاعب. يجب عليك اختيار هذا المتصفح فوق الآخرين لأنه ، بالإضافة إلى وجود ميزات أمان وخصوصية أقوى من غالبية متصفحات الأجهزة المحمولة المتوفرة الآن عبر الإنترنت.

 

يشتمل Bromite Browser APK على مانع إعلانات من EasyList و EasyPrivacy وشركات أخرى تُستخدم لمنع الإعلانات في هذا المتصفح. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة المزيد من قوائم حظر الإعلانات أو إضافة مواقع ويب إلى القائمة البيضاء للسماح بالإعلانات ، إذا اخترت ذلك. لاحظ أنك ستتصفح دائمًا في وضع التصفح المتخفي باستخدام متصفح Promate ، لذلك سواء كانت لديك إعلانات قيد التشغيل أو إيقاف التشغيل ، فلن يتمكن تطبيق Promate من حفظ محفوظات البحث والتصفح.

 

واجهة مستخدم سهلة الاستخدام - نظرًا لأن Bromite APK يعتمد على Chromium ، فإن واجهة المستخدم الخاصة به واضحة ومباشرة ومعروفة. سيكون أسلوب هذا البرنامج وواجهة المستخدم مألوفًا لأولئك الذين استخدموا Google Chrome APK في الماضي. بصرف النظر عن ذلك ، لدى Promate الآن بعض الميزات الإضافية التي ترفعها فوق Google Chrome نفسه. أنصحك بالحصول على متصفح Promate لنظام Android على الفور.

 

البروميت خالي تمامًا من المخاطر. على الرغم من وجود متصفحات ويب Android أخرى متاحة من خلال Google Play وعبر الإنترنت ، يجب أن تفكر في استخدام (Bromite APK) ؛ هذا لأنه مجاني ويتضمن الكثير من الميزات المجانية أيضًا. يوفر مجموعة متنوعة من خيارات أمان وخصوصية المستخدم التي لا يتم تضمينها حتى في متصفحات Android المتميزة. لا يتعين عليك دفع أي شيء لتنزيل أو استخدام هذا المتصفح لأنه مجاني. في هذا الموقع ، قمت بتضمين أحدث ملفات تطبيق Promt الرسمية.

 

شرح متصفح بروميت



تحميل تطبيق Bromite

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج Bromite مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج Bromite الرائع الأن.

 

bromite,bromite apk,بروميت,تطبيق bromite,برنامج bromite,متصفح bromite,تطبيق بروميت,متصفح بروميت,تحميل bromite,تنزيل bromite,تحميل بروميت,تنزيل بروميت,تحميل تطبيق bromite,تحميل تطبيق بروميت,تحميل متصفح بروميت,تنزيل تطبيق بروميت,
bromite 

تحميل تطبيق Bromite للاندرويد

 

تحميل تطبيق Bromite للاندرويد apk

 

تحميل تطبيق Bromite للايفون



صور من تنزيل متصفح بروميت



بروميت



تحميل تطبيق بروميت



تحميل تطبيق bromite


تعليقات