القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة max the elf اخر اصدار للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر مجانا

max the elf,max the elf apk,لعبة max the elf,max the elf لعبة,تحميل max the elf,تحميل لعبة max the elf,تنزيل لعبة max the elf,تنزيل max the elf,max the elf تنزيل,
max the elf

max the elf : قم بتنزيل و تحميل لعبة max the elf للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل لعبة max the elf وتجربتها على الفور.


max the elf

max the elf لعبة قتال Android ذات تأثيرات رسوم متحركة تسمى The Elf Apk. يقوم اللاعبون بدور Max ، الشخصية الرئيسية في اللعبة ، ويحاولون تنفيذ الأهداف بفعالية. هذه اللعبة مباشرة ولكنها ديناميكية تجعل اللاعبين مهتمين.

 

التحدي بالنسبة للاعبين هو فهم الرسوم المتحركة FAE الخاصة بهم. هذه اللعبة ، على عكس العديد من الألعاب الأخرى ، يتم تحديثها بشكل متكرر. للوصول إلى النهاية وإكمال المستوى ، يجب عليك تجنب الخصوم. كل فرد متميز وله حكاية خاصة يرويها ،

 

ويتم تقديم كل شخصية بشكل رائع بطريقتها الخاصة. جميع الشخصيات الأساسية ، بما في ذلك Spring Claw Lynx ، على سبيل المثال ، لها ذروة مثيرة للاهتمام. كل من الشخصيات ، Tentacle Wine و Fairy Limb و Slimy ، فريدة من نوعها. يجب على اللاعبين حماية أنفسهم ، ولكن إذا تم اكتشافهم ، فإنهم يخاطرون بالعقاب.

 

ما هي لعبة max the elf ؟

يعد Max The Elf Apk متعة رائعة بالنسبة لك إذا كنت تستمتع بأفلام الأنيمي والأنيمي وترغب في لعب شيء مختلف باستخدام الرسوم المتحركة الرائعة. إنها لعبة قتال مباشرة مع طريقة لعب إدمان.

 

يجب أن يشارك ماكس ، وهو أفاتار ذكر يتحكم فيه اللاعبون ، في القتال وإكمال المهام. تدور قصة اللعبة بشكل أساسي حول تجنب الأعداء واكتساب المستويات للارتقاء إلى المستويات الأعلى.

 

جماليات اللعبة جذابة وتجذب اللاعبين. كل شخصية ألعاب مميزة وتلعب أدوارًا مميزة. Springpaw Lynx و Tentacle Vine و Fairy Limb و Slimy من بين العديد من الشخصيات الأخرى التي تستحق الملاحظة. كل واحد منهم لديه قصة فريدة للمشاركة.

 

تضيف تصميمات الشخصيات الرائعة إلى متعة اللعبة. يتعين على اللاعبين في اللعبة الدفاع عن أنفسهم ضد الأعداء ، لكنهم أيضًا يخاطرون بالعقاب لوقوعهم في الفخ. إن fae ، الخصوم الأساسيون للعبة ، هم أشرارها.

 

max the elf,max the elf apk,لعبة max the elf,max the elf لعبة,تحميل max the elf,تحميل لعبة max the elf,تنزيل لعبة max the elf,تنزيل max the elf,max the elf تنزيل,
تحميل لعبة max the elf

تحميل لعبة max the elf للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل لعبة max the elf للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , من أجل محاربة FAE وإنقاذ اليوم ، يجب على اللاعبين استخدام قدراتهم وتكتيكاتهم. وهي تشتمل على مراحل مبنية بشكل رائع مع صعوبة متصاعدة.

 

تعطي المراحل للاعب مجموعة متنوعة من الخصوم والعقبات للتغلب عليها وصعبة ومصممة جيدًا. تضيف الصعوبات الفريدة التي تأتي مع كل مستوى اهتمامًا باللعبة ومتعتها. يمكن للاعبين تشغيل أي جانب من عناصر التحكم في اللعبة بسهولة.

 

يمكن لـ Max Players الدخول بسهولة إلى اللعبة واستخدام مجموعة متنوعة من الحركات والمجموعات لتدمير خصومهم بفضل نظام القتال Elf سهل الاستخدام. يمكن للاعبين مراوغة الأعداء وحظرهم وضربهم بسرعة بفضل عناصر التحكم المتجاوبة والبسيطة.

 

تتوفر ألعاب Max التفاعلية في لعبة تحميل لعبة max the elf للاندرويد و الايفون. طريقة اللعب في Max The Elf Apk سهلة الفهم وصعبة ومسلية. يتم إبقاء اللاعبين في حالة تأهب من خلال هذا.

 

شخصية فريدة هناك العديد من الشخصيات في اللعبة ، ولكل شخصية قصة درامية فريدة ومجموعة من القدرات ومجموعة من المواهب.

 

الفحص الروتيني يمكن لأي لاعب ، سواء كان مبتدئًا أو خبيرًا ، تعلم واستخدام عناصر التحكم في اللعبة بسهولة.

 

الرسوم الكاريكاتورية الجميلة هي مصدر إلهام رئيسي لرسوماتها. تصميمات الشخصيات رائعة.

 

تماما الجزء العلوي. ذروة اللعبة مثيرة ومثيرة للاهتمام.

 

الخصوم الطموحون Max The Elf هو العدو الأساسي لهذه اللعبة. إن التفوق الدائم على الشخصية الأساسية أمر طموح.


شاهد ايضا : تحميل لعبة dzombz 


يسلط الضوء لأن هذه اللعبة إباحية ، سيكون هناك الكثير من الرسوم المتحركة والصور من NSFW.


max the elf,max the elf apk,لعبة max the elf,max the elf لعبة,تحميل max the elf,تحميل لعبة max the elf,تنزيل لعبة max the elf,تنزيل max the elf,max the elf تنزيل,
تنزيل لعبة max the elf

مضاف حديثا:

·       مع Corrupt Vic وثلاثة وحوش جديدة ، اكتمل المستوى 3!

·       إذا كنت ترغب في تحديد موقع Corrupt Vic ، فتحدث مع Cheerleader Vic.

·       أوشك Den the Satyr على الانتهاء ، وستكون Fox Mage هنا في مارس أو أبريل ، ونضيف عدوين آخرين إلى المستوى 3 لإنهائه!

·       استكشاف الأخطاء وإصلاحها:

·       بالنسبة للأعداء ، هاني ب ، ود ، ولامي ، وريكي ، تم إطالة الحلقات الفاسدة بشكل مناسب.

·       تم إصلاح الحلقة التالفة للمصيدة اللامسة (المستوى 3) أيضًا.

 

تحديث الإعداد في المستقبل:

·       أنجز المستوى 4 (5 أعداء + زعيم نهائي)

·       السماح للهجمات الخاصة باستنفاد الرسوم المتحركة.

·       خيار العرض في قائمة الإيقاف المؤقت

·       ابحث عن أغنية جديدة تمامًا للمستوى 4.

 

كيف يمكنني تحميل Max the Elf Apk وتثبيته؟

يتم حماية مستخدميها باستمرار بسبب هذه الخاصية الخاصة. يمكنك دائمًا الحصول على هذا البرنامج من موقعنا على الإنترنت إذا لم تتمكن من تحديد موقعه في متجر Google Play. قبل الانتهاء من الفكرة ، التزم بالإرشادات أدناه لتثبيت هذا التطبيق على أجهزة Android.

 

1.    انتقل إلى الإعدادات وحدد "مصادر غير معروفة". انتقل إلى الأمان بعد ذلك وقم بتشغيل الأمان.

2.    انقر فوق Max The Elf في مدير التنزيل على هاتف Android الذكي الخاص بك. حان دورك الآن للتنزيل.

3.    شاشة الهاتف تقدم بديلين. ما عليك سوى تشغيل نظام التشغيل بسرعة على جهاز Android الخاص بك بإحدى طريقتين.

4.    على جهازك المحمول ، ستظهر نافذة منبثقة بها خيارات. يستغرق ظهورها بعض الوقت.

5.    بعد انتهاء كل شيء من التنزيل والتثبيت ، ما عليك سوى تحديد "فتح" لإظهار الشاشة على جهازك المحمول.

 

تحميل لعبة Max The Elf

 

max the elf,max the elf apk,لعبة max the elf,max the elf لعبة,تحميل max the elf,تحميل لعبة max the elf,تنزيل لعبة max the elf,تنزيل max the elf,max the elf تنزيل,
max the el apk

تحميل لعبة Max The Elf للاندرويد

 

تحميل لعبة Max The Elf للاندرويد apk

 

تحميل لعبة Max The Elf للايفون



تحميل لعبة max the elf للكمبيوتر






تعليقات